لقي شخص مصرعه في مشاجرة مع أخر بسبب خلافات الجيرة بالطالبية، وتم ضبط المتهم ونقل الجثة إلى المرحة تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة غدارة النجدة إخطارًا من أحد المستشفيات باستقبال مصابا بجروح طعنية نافذة ووفاته، إثر ادعاء مشاجرة.

وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين "مصطفى. ر." وآخر بالشارع تطور إلى مشاجرة، أشهر خلالها الثاني سلاحا أبيض "سكين" وسدد له طعنات نافذة أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، واعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات الجيرة.

تم نقل الجثة ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التي بشرت التحقيقات.

إنهاء حياة مزارع بسبب خلافات الجيرة بأسيوط والأمن يقبض على الجاني بسبب خلافات عائلية ..مصرع سائق علي يد شقيق زوجته وابن خالتها بالخصوص إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بسبب خلافات على ملكية منزل بالمراغة خلافات الجيرة ..كشف حقيقة فقأ عين فتاة بمدينة السلام إصابة 27 شخصا في حريق مديرية أمن الإسماعيلية


 

قالت مصادر طبية بالإسماعيلية ان نحو 27 مصابا تم نقلهم حتى الان الى مستشفيات الإسماعيلية في حريق مبنى مديرية امن الاسماعيلية الذي اندلع فجر اليوم وتسبب في احتراق المبنى المكون من 11 طابق بالكامل .

وأكدت المصادر ان المصابين ما بين حروق وجروح واختناقات جراء الحادث تم نقلهم لمجمع الاسماعيلية الطبي لتلقي العلاج اللازم بينهم ضباط ومجندين  فيما لم يتم الاعلان رسميا عن وجود وفيات من عدمه حتى الان .

وقالت مصادر امنية ان السنة اللهب اطفئت بشكل كامل ولا تزال عمليات التبريد مستمرة وان لجان التحقيق واللجان الفنية لن تتمكن من دخول المبنى حتى يتم التأكد من اطفاء الحريق وعدم اشتعاله مرة اخرى .

وعلمت بوابة الوفد الالكترونية انه تم اغلاق كافة وصلات الغاز الطبيعي بالمنطقة المحيطة بمديرية الامن فيما تم اغلاق الشوارع المؤدية للمديرية وافساح الطرق لسيارات الدفاع المدني والاوناش وسيارات الإسعاف.

وكان قد تم الدفع بعدد من المروحيات التابعة للقوات المسلحة للمساعدة في تبريد اثار حريق مبنى مديرية امن الاسماعيلية والذي اشتعل بالكامل في نحو الثالثة من فجر اليوم الاثنين مما تسبب في سقوط اجزاء من المبنى وتهالك المبنى بالكامل . 

مصرع طفل وإصابة آخر في تصادم سيارة بالشرقية


لقى طفل مصرعه، وأصيب آخر بإصابات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر تعرضهم اليوم الأحد، لحادث اصطدام سيارة بهما بطريق بلبيس العاشر من رمضان، وتم نقل الطفل المصاب إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، والتحفظ على جثمان الآخر تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغا بوقوع حادث تصادم بطريق بلبيس العاشر من رمضان، بنطاق مركز بلبيس.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وبالفحص تبين اصطدام سيارة بطفلين 7 و 9 سنوات أثناء عبورهما الطريق، ما أسفر عن وفاة أحدهما وإصابة الآخر بإصابات متفرقة بالجسم، وتم الدفع بسيارتي إسعاف لموقع الحادث، وتم نقل الطفل المصاب إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بالتحري عن الواقعة وملابساتها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشاجرة مصرع شخص خلافات الجيرة سلاح أبيض الطالبية الجيزة بسبب خلافات الجیرة تحت تصرف

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بالاعتداء على والدته بسبب خلافات الميراث فى الدقى

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على طبيب متهم بالاعتداء بالضرب على والدته المسنة، والتسبب في إصابتها بعدة جروح، بسبب خلافات متعلقة بالميراث في الدقي، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

ورد بلاغ لقسم شرطة الدقى يفيد تعرض سيدة مسنة لاعتداء على يد ابنها، والتسبب في إصابتها بعدة جروح، نتيجة خلافات أسرية متعلقة بالميراث، وتبين للمقدم عمرو فاروق رئيس مباحث قسم شرطة الدقي، أن المتهم "طبيب" تم ضبطه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة المختصة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • خلافات الميراث.. ضبط أربعة أشخاص في مشاجرة أبناء العمومة بالعسيرات
  • ضبط المتهم بالاعتداء على والدته بسبب خلافات الميراث فى الدقى
  • طالب يشرع فى قتل ميكانيكي بأكتوبر
  • مشاجرة بالأسلحة النارية.. تحقيقات موسعة في إصابة 3 أشخاص بروض الفرج
  • تاجر يحاول التخلص من آخر بسبب خلافات على ثمن الماشية بطهطا
  • مقتل فلاح علي يد ابن عمه بسبب خلافات علي قطعه أرض بالفيوم
  • لخلافات على قطعة أرض.. مقتل مزارع على يد ابن عمه في الفيوم
  • بسبب تهور السائق.. إصابة 16 شخصاً فى حادث تصادم ميكروباص بخرسانة كمين بالمنيا
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة قتل مواطنا في المعصرة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب بسبب مشاجرة فى الزيتون لـ23 يونيو