سكاي نيوز عربية:
2024-06-12@10:32:55 GMT

ترامب: لدينا مدع عام فاسد

تاريخ النشر: 2nd, October 2023 GMT

أكد الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، الإثنين، أن هناك جريمة تحاك ضده بسبب المدعي العام الفاسد، مشيرا إلى أن "بياناته المالية التي يحاكم عليها سليمة".

وأوضح ترامب، قبل مثوله أمام المحاكمة في نيويورك في قضية احتيال قد توجه ضربة قوية لإمبراطورية ترامب في العقارات، أن "المدعية العامة في نيويورك جعلت من مطاردتي هدفا لها".

وأضاف: "أتقدم على بايدن بعشر نقاط والمحاكمة هدفها الإضرار بي".

ووجهت المدعية العامة لنيويورك ليتيشا جيمس، المنتمية للحزب الديمقراطي، اتهامات لترامب بالمبالغة في تقييم أصوله بما يقدر بمليارات الدولارات للتمكن من الحصول على قروض وعلى شروط تأمين أفضل.

وتسعى جيمس في القضية لتغريم ترامب 250 مليون دولار على الأقل وفرض حظر دائم على ترامب ونجليه دونالد الابن وإريك يمنعهم من إدارة الأعمال في نيويورك وحظر مدته 5 سنوات على الأنشطة التجارية والعقارية لترامب ومؤسسته الأشهر التي تحمل اسمه.

وقال ترامب من قبل إن القضية تأتي في إطار حملة ملاحقة سياسية ظالمة.

وتشمل المحاكمة كيانات تعد على أصابع اليد من بين ما يقرب من 500 كيان في محفظة ترامب للأعمال والاستثمارات، لكنها تضم بعض أعلى العقارات لديه تقييما.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات نيويورك ترامب دونالد ترامب حملة دونالد ترامب محامي دونالد ترامب نيويورك ترامب أخبار أميركا

إقرأ أيضاً:

ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية وسلع غذائية فاسد في البحيرة

تمكنت الحملات التموينية التي شنتها إدارة تموين شبراخيت، التعاون بين إدارة البيطري والصحة والرقابة التموينية، في البحيرة، من ضبة كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية، وكذا لحوما مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

تأتي الحملة تنفيذًا لتوجيهات محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بتشديد الرقابة على الأسواق ومتابعة السلع المعروضة ومنع تداول المنتجات غير صالحة

استهدفت أصحاب المحال والجزارة والسوبر ماركت، بإشراف اللواء محمد زايد، رئيس مركز ومدينة شبراخيت، وبمتابعة حسام المزين، مدير إدارة تموين شبراخيت.

وأسفرت الحملات التموينية، عن ضبط: 100 كيلو لحوم بلدية مذبوحة خارج المجازر الحكومية والخاصة، 110 عبوات غذائية منتهية الصلاحية بأحد المحالّ التجارية.

كما أسفرت الحملة عن تحرير محضر بيع سجاير بازيد من السعر الرسمي، وضبط 10 محاضر متنوعة تمثلت في: عدم إعلان عن الأسعار ومخالفة قانون حماية المستهلك لمحلات تجارية مختلفة وعرض لحوم مكشوفة، 15 مخالفة عدم حمل شهادة صحية وعدم الالتزام باشتراطات النظافة العامة.

تم التحفظ على المضبوطات وتحرر ت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف.

مقالات مشابهة

  • تزامنًا مع أولي جلسات المحاكمة.. أقوال سفاح التجمع أمام النيابة العامة
  • "بلومبرغ": ترامب يستعيد دعم المليارديرات
  • إدانة نجل الرئيس الأميركي بالتهم الموجهة له في قضية حيازة سلاح ناري
  • العامة للكهرباء: لدينا 31 مشروعًا استعجاليًا لتحسين الشبكة بـ24 بلدية في الجبل الغربي
  • تحديات تواجهحزب اللهبعد 8 أشهر من القتال.. قاسم: ما لدينا من مفاجآت أكبر
  • سيدة فى دعوى طلاق للضرر: «اتجوز عليا السكرتيرة»
  • ترامب يتوعد خصومه السياسيين.. هل يسعى للانتقام؟
  • ضبط لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية وسلع غذائية فاسد في البحيرة
  • سلاح إسرائيل الفتاك في غزة: القنبلة الأميركية GBU 39
  • عاجل| إحالة «سفاح التجمع» قاتل فتيات الليل إلى المحاكمة