صدى البلد:
2024-06-12@01:33:15 GMT

احذروا.. 5 أبراج أكثر عرضة لـ الحوادث

تاريخ النشر: 6th, October 2023 GMT

غالبًا ما يظهر الأشخاص المعرضون للحوادث سلوكًا ينطوي على مخاطرة، أو عدم الاهتمام بالتفاصيل، أو الاندفاع، أو التهور، يمكن أن تؤدي مثل هذه السمات إلى وقوع حوادث في بيئات مختلفة، بدءًا من حوادث المرور وحتى إصابات مكان العمل والحوادث المنزلية.

 يتضمن تجنب الحوادث الوعي الذاتي وتحسين التركيز والالتزام ببروتوكولات السلامة واتخاذ القرارات المسؤولة، بمجرد توجيه هذه المشكلات، يمكن لبعض هؤلاء الأشخاص الذين ينتمون إلى هذه الأبراج  منع كل تلك الحوادث المؤسفة.

إطلالة دراماتيك.. تعليق غير متوقع من ناقد موضة على فستان مايا دياب|شاهد من غير عصبية وصوت عالي.. نصائح للأمهات في بداية العام الدراسي

 فيما يلي قائمة بالأبراج الأكثر عرضة للحوادث بالإضافة إلى نصائح حول كيفية تجنبها.

- برج العذراء

يركز مولود هذا البرج بشكل كبير على أهدافه وغالبًا ما يفوته ما يحدث من حوله، تحدث حوادثهم بشكل عام أمام جمهور غير مرغوب فيه وهم معروفون بنفس الشيء، لكن مواليد برج العذراء أذكياء جدًا أيضًا، لذا فهم يحفظون وجوههم في مثل هذه المواقف.

-برج الميزان

الميزان ودودون ومنفتحون للغاية، إنهم يحبون أن يكون لديهم جمهور ولكن هذا يعد عيبًا خلال لحظاتهم الخرقاء، تحدث هذه اللحظات بسبب عادتهم في الانجذاب نحو المرح والألعاب مما يؤدي إلى بعض الحوادث الخطيرة، ونادرا ما يعمل نمط المخاطرة هذا لصالحهم.

-برج الجوزاء

يحب هذا البرج قضاء وقت ممتع مع أحبائهم، وخاصة مجموعة أصدقائهم، الجوزاء معرضون للحوادث لأنهم يشعرون بالملل بسهولة شديدة ونفاد صبرهم هو ما يضرهم، غالبًا ما يقطعون الزوايا لتسريع الأمور، كما أنهم يحبون الحصول على قصص مضحكة لجعل الأشخاص يضحكون من حولهم حتى يكون لديهم طريقة للتعامل مع إحراجهم.

- برج القوس

هذا البرج يقدر حريته كما أنه لا يأخذ النصائح من الآخرين، هذا هو السبب في أنهم غالبًا ما ينتهي بهم الأمر في مواقف بالصدفة لأنهم لا يستطيعون التباطؤ، الكارثة تتبعهم في كل مكان بسبب طاقتهم الفائضة.

 

المصدر: timesofindia

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحوادث برج العذراء برج الميزان برج الجوزاء برج القوس

إقرأ أيضاً:

الهيئة الملكية لمكة تُنفِّذ مشروع "كدانة الوادي" لإنشاء 10 أبراج سكنية في مشعر منى

نفذت الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ممثلة في ذراعها التنفيذي شركة كدانة للتنمية والتطوير, مشروع "كدانة الوادي" الذي يتكون من 10 أبراج سكنية، حيث يشتمل كل برج على 5 طوابق.

ويقع المشروع في المربع 38 بمشعر منى بالقرب من منشأة الجمرات وعلى مساحة 33 ألف متر مربع، مما يجعله موقعًا إستراتيجيًا للإقامة داخل المشعر , حيث يعد مشروع "كدانة الوادي" جزء من مشاريع التطوير العمراني للمشاعر المقدسة؛ والتي تهدف إلى زيادة القدرة الاستيعابية بأبراج سكنية جديدة وتصميم معماري حديث وتحسين الخدمات لضمان راحة حجاج بيت الله الحرام .

وأشارت الهيئة الملكية إلى أن "كدانة الوادي" يهدف إلى الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، وتحسين المشهد الحضري، وتنظيم وتسهيل الحركة المحيطة بالموقع, فيما تبلغ الطاقة الاستيعابية للمشروع 30 ألف حاج ويحتوي كل مبنى على 140 غرفة.

كما تبلغ مسطحات البناء في المشروع 165 ألف متر مربع فيما يحتوي المشروع على مصلى رئيس، وجلسات خارجية، وغرفة تحكم ومراقبة، وصالة طعام، وعيادات طبية، ومطابخ مطورة، وإدارة للنفايات لكل مبنى وتتوافر تقنيات تحسين درجات الحرارة داخل المباني وتنظيم حركة المشاه والحافلات، وتتضمن ممرات داخلية مصممة لتحقيق الكفاءة في إدارة الحشود، كما يحتوي المشروع على 20 محطة كهرباء بأكثر من 30 ميجاواط.

مقالات مشابهة

  • ما هي أعراض التهاب الرئة؟
  • روسيا: دول الغرب تتجاهل المبادئ الأساسية لميثاق الأمم المتحدة
  • أكثر من نصف البالغين بأمريكا سيصابون بأمراض القلب لهذه الأسباب
  • إنشاء 10 أبراج سكنية في مشعر منى
  • الهيئة الملكية لمكة تُنفِّذ مشروع "كدانة الوادي" لإنشاء 10 أبراج سكنية في مشعر منى
  • رغم فوائده..احذروا مخاطر زيت السمسم
  • دراسة: أطباء النساء والتوليد أكثر عرضة للتحرش الجنسي
  • أول برج إتصالات مصنوع محليا يدخل الخدمة
  • علماء يبتكرون سماعة تحفز الدماغ يمكنها معالجة أعراض الاكتئاب
  • قيادات تعليمية تشارك القحطاني حفل زواج إبنه