عثد ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، محاضرة ڤيديو مع اللاعبين بفندق الإقامة؛ استعدادا لخوض مباراة بي إم سي الكونغولي في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية التي تقام في الكونغو برازافيل.

إقرأ أيضًا.. 

اليوم.. سيدات يد الأهلي يواجهن بيترو أتليتك بنصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية يد الأهلي يلتقي بي أم سي الكونغولي في نصف نهائي أفريقيا.

.اليوم


وشهدت المحاضرة التأكيد على العديد من التعليمات الفنية وشرح نقاط القوة والضعف وطريقة الأداء لفريق بي إم سى، مع عرض لقطات مجمعة من مباراة الأهلي السابقة لتلافي الأخطاء، بالإضافة إلى التعليمات الجديدة التي سيتم تنفيذها خلال المباراة وتضم قائمة رجال يد الأهلي في البطولة:‏ عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن فيصل- إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني "فوكس" - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - محمود عبد العزيز «جدو» - راضي محمد راضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى بي إم سي الكونغولي بطولة أفريقيا للأندية أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"

تواصل الفنانة سلوى عثمان، تصوير أحدث أعمالها الدرامية التي تحمل اسم "روح جدو"، والمسلسل من بطولة رنا رئيس تأليف حسام كمال وإخراج أسامة عرابي، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي فانتازيا، وتجسد خلاله دور والدة الفنان إسلام إبراهيم. 


سلوى عثمان تنتهي من تصوير فيلم روكي الغلابة

 

وعلى مستوى السينما انتهت سلوى مؤخرًا من تصوير دورها في فيلم روكي الغلابة، بطولة دنيا سمير غانم تأليف وإخراج أحمد الجندي والذي تظهر من خلاله في دور زوجة محمد رضوان، والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي وتجسد دنيا شخصية بودي جارد.

آخر أعمال سلوى عثمان

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سلوى عثمان مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وشارك في العمل كل من رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، كارولين عزمي، أحمد كشك، ومسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وشارك في العمل كل من أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، غادة فلفل.

 

كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل كل من هاجر أحمد، سهر الصايغ، سلوى خطاب، أحمد فؤاد سليم، إنتصار.

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • طوال أيام العيد.. حفلتان لعرض "مملكة السحر والأسرار" في مسرح البالون
  • تعرف على إيردات "عصابة الماكس" بعد أول يوم عرض للفيلم بالسينمات
  • بعد "لمعي القط".. ويزو أمام محمد إمام فى "اللعب مع العيال"
  • احتفالًا بعيد الأضحي.. محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة الليلة
  • نقيب الصحفيين: يأتي عيد الأضحى المبارك ولدينا زملاء وأبناء لزملاء غيبهم الحبس المطوّل
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • تشكيل سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك في الدوري.. قندوسي أساسيًا
  • ضمن مهرجان فرق الأقاليم.. قومية سوهاج تقدم "اللعبة" على مسرح السامر
  • موديست يكشف سر عدم مشاركته في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. وموقفه من الاعتزال