شاركت الفنانة سارة سلامة، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، صورا جديدة لها من أحدث ظهور.

وتألقت سارة سلامة، في الصور بإطلالة جريئة وملفتة، مرتدية ملابس البحر مع قميص أبيض شفاف طويل ذا أكمام طويلة.

وتركت خصلات شعرها الأشقر منسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الترابية التي كشفت عن جمال ملامحها.

وتتميز سارة سلامة، بجمالها الساحر وقوامها المتناسق ورشاقتها؛ وإطلالاتها الأنيقة التي تخطف بها الأنظار بإطلالتها الجريئة التي تكشف عن أنوثتها، وتعتمد على الملابس الأنيقة التي تكشف عن أناقتها ونقص وزنها وقوامها المثالى من خلال إطلالاتها التى تظهر بها.

أحدث أعمال سارة سلامة

أحدث أعمال سارة سلامة خلال مشاركتها في مسلسل “الأجهر” الذي تم عرضه في شهر رمضان 2023، وحقق نجاحًا كبيرًا بإشادة الجمهور.

مسلسل الأجهر يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم: سيد رجب، درة، خالد زكي، محمود قابيل، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبوسريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

تدور أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى «يوسف» يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

من ناحية أخرى،  شاركت سارة سلامة، ضيفة شرف، في فيلم “ مغامرات كوكو ” الذي تم عرضه عرضه مؤخرا، ويناقش الفيلم قضية الرفق بالحيوان، من خلال صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل أحد مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك هذه المستشفى دكتور فوزي، فيما يدخل معه في عداء كوكو الذي يجسد دوره بيومي فؤاد، فيما تظهر شيرين رضا بشخصية طبيبة بيطرية وعالمة.

والعمل من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق.

 

 

IMG_٢٠٢٣١٠٠٦_١٩٥٩٥١

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سارة سلامة

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»

شارك الفنان محمد رمضان المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور، حيث حرص من خلاله على التضامن مع غزة.

وفي هذا السياق، ظهر محمد رمضان على أحد الشواطئ عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق، قائلا: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة الفلسطينية قريباً.. حلم كل عربي حُر».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

آخر أعمال محمد رمضان

ومن ناحية أخرى، يواصل الفنان محمد رمضان، تصوير مشاهده في أحدث أعماله فيلم «أسد»، استعدادا لعرضه ضمن موسم أفلام صيف 2024.

تفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلم أسد

يجسد محمد رمضان خلال أحداث الفيلم، شخصية علي بن محمد الفارسي، يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي ويباع في سوق العبيد.

فيلم أسد

يعد فيلم أسد هو التعاون الأول بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد دياب في السينما، وتم تغيير اسم الفيلم من «أسد أسود» لـ «أسد»، وتدور أحداثه في حقبة المماليك في إطار أكشن تشويقي تاريخي.

فيلم أسد، يشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم، محمد رمضان، خالد الصاوي، ماجد الكداوني، وشريف سلامة، رزان جمال، إسلام مبارك، محمود السراجي، ومن تأليف الأخوة خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد دياب

اقرأ أيضاًتفاصيل شخصية محمد رمضان في فيلم «أسد»

محمد رمضان ولع الفرح.. لقطات من حفل زفاف ابنة مصطفى كامل (صور)

علامات السمنة ظهرت على وجهه.. محمد رمضان يكشف عن أكثر شيء يخيفه

مقالات مشابهة

  • هالة صدقي تكشف سبب غيابها عن جمهورها(تفاصيل)
  • سارة أبي كنعان ووسام فارس .. زفاف رومانسي على أضواء الشموع (صور)
  • سارة أبي كنعان ووسام فارس يدخلان القفص الذهبي.. الصور الأولى للعروسان
  • 7 يونيو.. الفنانة رانيا منصور تشوق جمهورها لـ مسلسل الوصفة السحرية
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل مسلسل "مفترق طرق"
  • فاز بجائزة بوليتزر.. مأساة فلسطين من خلال كتاب عن وفاة طفل
  • تاليسكا في أحدث ظهور برفقة أطفاله
  • بعد تحقيقه نجاحا ضخما.. زينة تحسم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “العتاولة”
  • نجل رونالدو في أحدث ظهور له يقوم بالحلاقة لـ صديقه .. فيديو