الوطن:
2024-06-01@10:13:53 GMT

طريقة تثبت «أندرويد 14» بعد إطلاقه رسميا.. 5 ميزات مهمة

تاريخ النشر: 7th, October 2023 GMT

طريقة تثبت «أندرويد 14» بعد إطلاقه رسميا.. 5 ميزات مهمة

أطلقت جوجل نظام «أندرويد 14» الأحدث، الأربعاء الماضي، وذلك خلال فعاليات مؤتمرها العالمي، الذي كشفت فيه عن سلسلة هواتفها الأحدث «بكسل 8»، بالإضافة إلى مجموعة من الأجهزة الخاصة بها.

ونقدم لكم عبر السطور التالية طريقة تثبيت نظام التشغيل «أندرويد 14»، وأهم ما يحتوي عليه من مزايا.

مزايا أندرويد 14

يأتي نظام التشغيل الأحدث Android 14 بالعديد من المزايا والتي من أهمها:

- إمكانية اختيار المظهر الكلاسيكي أبيض وأسود عبر نظام التشغيل.

- خلفيات الذكاء الاصطناعي؛ إذ يمكنك الحصول على خلفيات تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

- الوصول إلى اختصارات التطبيقات وتغيير الجوانب المختلفة لشاشة القفل.

- تقديم الصور ومقاطع الفيديو بجودة HDR أكبر.

- يمكنك استخدام كاميرا هاتفك ككاميرا ويب للكمبيوتر المحمول.

طريقة تثبيت نظام التشغيل أندرويد 14

أطلق «أندرويد 14» إلى الآن عددا محدودا من الهواتف، أبرزها هواتف جوجل بكسل، وسيتم إطلاقه تباعًا على باقي الأنواع، ويمكنك تثبيته كالتالي:

- افتح تطبيق الإعدادات.

- انتقل إلى النظام.

- اضغط على تحديث النظام.

- اضغط على التحقق من وجود تحديث.

- عندما ترى تحديث Android 14، انقر على تنزيل.

- انتظر حتى يتمكن جهازك من إنهاء التنزيل.

- قم بتثبيت التحديث.

إذا لم يكن هاتفك من الأجهزة المؤهلة للحصول على Android 14، فقد تتمكن من الحصول عليه من الشركة المصنعة لهاتفك، قبل تثبيت أي تحديث، تأكد من عمل نسخة احتياطية لهاتفك، وقد يستغرق تثبيت التحديث بعض الوقت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أندرويد 14 جوجل نظام التشغیل أندروید 14

إقرأ أيضاً:

اكتشف مجموعة واسعة من الملابس والأزياء الفاخرة بأسعار لا تُقاوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

في الوقت الحالي أصبح الكثير من الأشخاص المهتمين بالموضة يبحثون عن الطرق الفعالة للحصول على الملابس الفاخرة والعصرية التي تعكس شخصيتهم وأسلوبهم وأيضًا تواكب أحدث صيحات الموضة، وكل هذا بخامات عالية وأسعار مخفضة ومع تزايد اهتمام الكثيرين أصبح الحصول على كل هذه الرغبات سهل للغاية وذلك من خلال توفير كوبونات الخصم الفعالة والمتجددة التي تقوم بتوفيرها أكبر وأشهر العلامات التجارية المعروفة حول العالم، حيث يمكن للعملاء التسوق اونلاين من خلالها والعثور على أفضل الملابس بأقل تكلفة ممكنة فقط عن طريق تفعيل تلك الاكواد عند الشراء.

كما أن الملابس الفاخرة تمثل قمة الأناقة والرقي ويرغب العديد من الأشخاص في اقتنائها ولكن يتردد العملاء بسبب الخوف من أسعارها المرتفعة، لهذا يأتي دور الاكواد والكوبونات التي توفرها المتاجر الإلكترونية لعملائها حتى يمكنهم الاستمتاع بكافة الملابس والاحذية والاكسسوارات والحقائب وغيرها من المنتجات الفاخرة بأسعار مناسبة للجميع، حيث يمكنك الآن من خلال موقعنا يوفر الحصول على كافة الأكواد والكوبونات الفعالة والمتجددة بشكل يومي لشراء كافة الملابس والمنتجات الفاخرة من جميع المتاجر الالكترونية التي توفر أفخم المنتجات من أشهر العلامات بأقل الأسعار، كما يقدم لكم موقعنا بعض النصائح للمستخدمين بعض النصائح للحصول على أفضل الصفقات وفي نفس الوقت الحفاظ على جودة المنتج.

بعض النصائح لشراء الملابس الفاخرة بأسعار مخفضة

يمكنك الآن الاستمتاع بشراء افخم الملابس التي تتمتع بالأناقة والجودة العالية وبأسعار مخفضة والحصول على أفضل الصفقات فقط تابع الفقرة التالية. 

- كوبونات الخصم:

يمكنك بكل سهولة شراء كافة الملابس والمنتجات الفاخرة التي ترغب بها والتي تضفي لمسة من الفخامة على مظهرك بأسعار لا تصدق، وذلك من خلال استخدام كوبونات الخصم التي توفر لك جميع المنتجات من اشهر البراندات دون الحاجة إلى دفع مبالغ باهظة، مثل كوبون خصم جاب المتاح داخل موقعنا يوفر الذي يمكنك نسخه واستخدامه للحصول على كل ما ترغب به من المتجر بأقل الأسعار.

 

- متابعة التخفيضات والعروض:

استمتع بشراء الملابس الفاخرة بأسعار لا تصدق من خلال العروض والتخفيضات التي توفرها المتاجر الالكترونية على المنتجات المتواجدة لديها، حيث تقدم هذه المتاجر تخفيضات وخصومات فورية وضخمة خلال فترات معينة مثل الأعياد والمواسم ومنها الجمعة السوداء، إذ إن تلك الفترات تعتبر من أفضل الفرص لاستخدام اكواد وكوبونات الخصم من أجل تحقيق التوفير الذي تريده.

بالإضافة إلى المواسم والأعياد تتوفر لدى المتاجر عروض نهاية الموسم الضخمة التي يمكنك الاستفادة منها أيضًا لشراء الملابس والاحذية والحقائب والاكسسوارات بأسعار مخفضة، لذلك لا تضيع الفرصة واحصل على الاكواد من موقع يوفر للاستمتاع بشراء المنتجات بأقل التكاليف.

- الاطلاع على الشروط والأحكام:

كما يجب عليك قبل استخدام الكوبونات قراءة الشروط والأحكام من أجل معرفة مدى صلاحيتها والاطلاع على كافة القيود التي قد تكون مفروضة.

عليك معرفة ان استخدام الكوبونات والأكواد عند الشراء اونلاين مهم للغاية وذلك لما توفره من خصومات كبيرة مع الحفاظ على جودة وأناقة المنتج، لذلك قدمنا لك بعض النصائح التي تمكنك من الاستمتاع بشراء الملابس الفاخرة بأسعار مناسبة، كما سنتعرف معًا الآن على أشهر المتاجر التي يمكنك من خلالها الحصول على أفخم المنتجات.

 

- متجر اتش اند ام

يعتبر متجر اتش اند ام من أشهر المتاجر الإلكترونية في العالم والرائدة في مجال الأزياء والموضة وذلك لما يوفره المتجر من تشكيلات كبيرة ومتنوعة من الملابس الفاخرة، والتي يوفرها من أكبر العلامات التجارية المعروفة حول العالم حيث يتميز المتجر بتواجده وحضوره القوي وذلك لان المتجر يقدم أفضل أساليب التسوق الالكتروني للعملاء من خلال توفير عدة مزايا يمكنهم الاستفادة منها عند التسوق، منها توفير خدمة دعم فني للمساعدة حال وجود مشكلة أو للرد على الاستفسارات جانب اتباعه لسياسة ارجاع واستبدال مرنة بالإضافة إلى وجود خدمة التوصيل السريع لأي مكان في العالم.

بالإضافة إلى كل هذا يقوم المتجر بتوفير كافة الملابس الفاخرة والأنيقة بأسعار مناسبة لجميع العملاء وهذا حتى يمكنهم الاستمتاع بالمنتجات التي يرغبون بشرائها بأسعار وتكاليف بسيطة من خلال إطلاق التخفيضات والعروض المستمرة طوال العام، أيضًا لم ينسى المتجر عملائه الجدد حيث يمكنهم الآن الاستمتاع بشراء اول طلب لهم من المتجر بأسعار مخفضة من خلال الحصول على كود خصم اتش اند ام اول طلب من موقعنا يوفر والاستفادة من كافة المزايا المقدمة لهم.

 

- متجر ليفل شوز

يعتبر متجر ليفل شوز من أهم المتاجر الالكترونية التي تنافس بقوة وذلك لأنه يقدم مجموعة كبيرة ومختلفة من ارقى انواع الاحذية النسائية والرجالية والأطفال المصنوعة من أفضل وأجود الخامات العالمية ومن أشهر المصممين حول العالم، حيث يضم المتجر أكثر من 250 علامة تجارية عالمية والتي يمكنك الحصول عليها من مكان واحد للتمتع بإطلالة أنيقة تضيف لمسة جمالية وفاخرة لمظهرك، إذ يمكنك الحصول عليها بكل سهولة وبأسعار مناسبة وهذا من خلال تفعيل عروض وتخفيضات فورية وضخمة يمكنك استغلالها وشراء كافة احتياجاتك من المتجر دون دفع مبالغ كبيرة.

كما وفر المتجر لعملائه داخل المملكة العربية السعودية خصومات ضخمة من خلال كود خصم ليفل شوز السعودية الذي يمكنهم نسخه وتفعيله عند شراء المنتجات من المتجر، وهذا من أجل التمتع بأفضل صفقات التوفير والاستمتاع بجميع المزايا التي يقدمها لهم من احذية أنيقة وفاخرة تلبي جميع رغبات العملاء وتناسب كافة الاذواق والمناسبات خدمات توصيل سريع ومجاني لبعض المنتجات وخدمة العملاء المتميزة، بالإضافة إلى توفير طرق دفع كثيرة ومتعددة لا تفوت فرصتك الآن سارع بنسخ الكود من موقع يوفر واستفد بكافة مزايا المتجر المقدمة لجميع العملاء.

- متجر جاب

يعتبر متجر جاب من أشهر المتاجر الإلكترونية داخل المملكة العربية السعودية ودول الخليج حيث استطاع أن ينمو بشكل سريع ويحقق نجاح كبير حول العالم وذلك لما يقدمة من منتجات أصلية ذات جودة عالية، حيث يستطيع عملاء المتجر شراء أفضل المنتجات المتوفرة لديه بأسعار مرضية وذلك من خلال تفعيل العروض والخصومات الضخمة التي تمكنهم من الاستمتاع بالمنتجات الفاخرة والحصول على إطلالة أنيقة بأسعار مناسبة لجميع عملاء المتجر.

في النهاية لقد تعرفنا معًا على أهم النصائح التي يمكنك العمل بها للاستفادة منها عند الشراء اونلاين وعن أهمية استخدام كوبونات الخصم ومن أين يمكنك الحصول عليها، بالإضافة إلى أهم المتاجر التي توفر أفضل وافخم انواع الملابس سارع الآن بالشراء ولا تتردد.

مقالات مشابهة

  • مقاطع ريلز التجريبية أحدث ميزات “إنستغرام”
  • العمل تصدر "إنفوجراف" لتوثيق مراحل مشروع "مهني 2030" منذ إطلاقه
  • إنفوجراف.. وزارة العمل توثق مراحل مشروع "مهني 2030" منذ إطلاقه حتى الآن
  • Instagram يوسع ميزات مكافحة التنمر للمراهقين
  • النائب أيمن محسب: المنتدى الصيني – العربي خطوة مهمة لتشكيل نظام عالمي أكثر عدالة
  • كيف يمكنك استخدام دائرة البحث على هاتف آيفون؟
  • سامسونج تزود Galaxy Watch بميزات جديدة لتتبع الصحة بالذكاء الاصطناعي
  • قريبا يتمكن ويندوز من قراءة النصوص في الصور بهواتف أندرويد
  • اكتشف مجموعة واسعة من الملابس والأزياء الفاخرة بأسعار لا تُقاوم
  • دبابة T72-B3M تثبت جدارتها في الميدان