أنهى فريق المريخ البورسعيدى  تحضيراته إستعداداً لإنطلاق دورى القسم الثانى " ب " و الذى يفتتحه بمواجهة النصر القاهرى على ملعب عادل جلال ببورسعيد .

أكد أيمن عيد المتحدث الإعلامى لنادى المريخ البورسعيدى أن تحضيرات الفريق الكروى الأول خلال هذا الإسبوع أخذت الطابع الحماسى و ساد التركيز أجواء التدريبات و التحضيرات الفنية قبل المواجهة الإفتتاحية للدورى .

أضاف أيمن عيد الجهاز الفنى بقيادة محمد ياسين ركز على بعض الأمور التكتيكية فى أداء الفريق و التى نفذها لاعبو المريخ بأسلوب رائع خلال المواجهات الودية بفترة الإعداد للموسم الجديد .

تابع أيمن عيد حرص الجهاز الفنى على رفع معنويات اللاعبين و تحفيزهم خلال عدة جلسات حثهم على تحقيق بداية جيدة من أجل التواجد على قمة المجموعة منذ أول أسبوع مشيراً إلى أن إدارة المريخ و الجهاز الفنى يثقون فى اللاعبين و قدراتهم على تحقيق أهداف هذا الموسم و هو التواجد على القمة و التأهل لدورة ترقى الدورى الممتاز .

أشار أيمن عيد إلى أن إدارة المريخ برئاسة أحمد جوهر قد تابعت الحالة الصحية لمهاجم الفريق محمد جلال و الذى أجرى جراحة الرباط الصليبى وتم توفير كافة احتياجه و مستحقاته من أجل التركيز على البرنامج التأهيلى والعودة لصفوف الفريق كما تمسكت إدارة المريخ بقيد اللاعب فى قائمة الفريق كنوع من الدعم و التحفيز للاعب فى محنة الإصابة.

ولفت أيمن عيد إلى أن قائمة الفريق أمام النصر مكتملة ولا يغيب عنها إلا اللاعب سيف عزت بسبب تعرضه لكدمة خفيفة فى كاحل القدم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أیمن عید

إقرأ أيضاً:

برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في صالة الجيمانيزيوم استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي مساء اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في صالة الجيمانيزيوم استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا

ووضع الجهاز الفني للزمالك برنامجًا بدنيًا للاعبين بخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم والاكتفاء بها خلال مران اليوم، من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين قبل استئناف مباريات الدوري.

واكتفى الجهاز الفني بخوض اللاعبين لتدريبات في صالة الجيمانيزيوم، على أن يخوض الفريق تدريباته الفنية بشكل طبيعي في مران الغد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • موعد عودة الدوليين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري
  • جوميز يكتفى بتدريبات بدنيه للاعبى الزمالك
  • برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في صالة الجيمانيزيوم استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوبترا
  • جوميز يكتفي بتدريبات بدنية للاعبي الزمالك في مران اليوم
  • الزمالك يكتفي بتدريبات بدنية في مران اليوم استعدادًا لمباراة سيراميكا
  • سيراميكا كليوباترا يواصل الإستعداد لمواجهة الزمالك في الدوري
  • الجهاز الطبي للزمالك: شيكابالا يسير بخطى ثابتة في البرنامج التأهيلى
  • جوميز يعقد جلسة مع مساعديه على هامش مران الزمالط