بوابة الوفد:
2024-06-20@13:01:28 GMT

الأهلي 2007 يلتقي إنبي في بطولة الجمهورية

تاريخ النشر: 12th, October 2023 GMT

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٧ اليوم الخميس، خارج ملعبه مع إنبي، في المباراة التي تقام بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الجمهورية.

 

يدخل أهلي ٢٠٠٧ مواجهة إنبي وهو يسعى لمواصلة نتائجه المميزة منذ بداية الموسم، حيث نجح الفريق في الفوز بكل مبارياته ليجمع ١٥ نقطة من ٥ مباريات بالعلامة الكاملة.

 

وفاز أهلي ٢٠٠٧ على كل من فاركو ٢ – ١، وعلى الداخلية ٥ – صفر، وعلى المنيا ٣ - صفر، وعلى فيوتشر ١ - صفر، وعلى سموحة ٣ - صفر، مسجلًا ١٤ هدفًا مقابل هدف واحد في مرماه.

 

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٧ بالأهلي كلا من أسامة زكي مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد الجواد مدربًا للحراس، وعماد عبد الهادي الإداري، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعدنان سمير مخطط الأحمال والإعداد البدني، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

 

محمد شوقي للمدير الفني بقطاع الناشئين

وكان محمود الخطيب رئيس الأهلي قد قرر عقب اجتماعه اليوم مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن محسن صالح، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، وفي حضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس الإدارة، تعيين الكابتن محمد شوقي نائبًا للكابتن بدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين. 

 

جاء هذا القرار في إطار تدعيم القطاع بالكوادر الفنية المؤهلة في ظل تعدد المهام التي تحتاج إلى جهود كبيرة، ووقع الاختيار على الكابتن محمد شوقي نظرًا لما يملكه من سيرة ذاتية متميزة، وتمتعه بكفاءة عالية وشهادات تدريبية ومقومات شخصية تساعد على إفراز المواهب، فضلًا عن تاريخه الكبير مع الأهلي، وتحقيقه العديد من الإنجازات عندما كان لاعبًا على المستويين المحلي والقاري.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار على قناة بوابة الوفد الإلكترونية بالواتساب اضغط هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي مواليد ٢٠٠٧ إنبي بطولة الجمهورية الداخلية فيوتشر سموحة

إقرأ أيضاً:

آخر موعد لتكبيرات عيد الأضحى 2024.. وزارة الأوقاف توضح

آخر موعد لتكبيرات عيد الأضحى 2024.. يزداد معدل البحث من قبل المواطنين عن أخر موعد لتكبيرات عيد الأضحى 2024، وذلك بالتزامن مع قدوم ثالث أيام العيد.

لتكبيرات عيد الأضحى

وأوضحت وزارة الأوقاف، آخر موعد لتكبيرات عيد الأضحى، بعد أن طرح عدد كبير من المسلمين هذا السؤال عبر المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي في أول أيام العيد.

تكبيرات عيد الأضحىآخر موعد لتكبيرات عيد الأضحى

وقالت وزارة الأوقاف المصرية، إن تكبيرات عيد الأضحى 2024 سنة مؤكدة تبدأ من فجر التاسع من ذي الحجة 1445 (وقفة عرفات) وتنتهي عصر أخر أيام التشريق يوم الثالث عشر من شهر ذي الحجة 1445 هـ (رابع أيام العيد).

وأضافت الأوقاف، أن تكبيرات عيد الأضحى عظمة وتهليل لعظمة الله سبحانه وتعالى وتعبر عن فرحة العيد.

تكبيرات عيد الأضحى 2024صلاة عيد الأضحى

وأوضحت الأوقاف، أن صلاة العيد، ركعتين تصلى في جماعة في أول أيام عيد المسلمين الفطر والأضحى، في الركعة الأولى سبع تكبيرات سوى تكبيرة الإحرام وتكبيرة الركوع، والركعة الثانية خمس تكبيرات بخلاف تكبيرة الإحرام القيام والركوع والتكبيرات قبل القراءة.

تكبيرات عيد الأضحى 2024صيغة تكبيرات عيد الأضحى

وتكون صيغة تكبيرات العيد في السنة النبوية: «الله أكبر.. الله أكبر.. الله أكبر.. لا إله إلا الله.. الله اكبر.. الله أكبر.. والحمد لله.. الله اكبر.. الله أكبر.. والحمد لله كثيرا.. وسبحان الله بكرة وأصيلا.. لا إله إلا الله وحده.. صدق عبده.. ونصر عبده.. وأعز جنده.. وهزم الأحزاب وحده.. لا إله إلا الله.. ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون.. اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد وعلى أصحاب سيدنا محمد وعلى أنصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا».

اقرأ أيضاًتكبيرات عيد الأضحى.. اعرف صيغتها الصحيحة وتردد القناة الناقلة لها

وزير الأوقاف ينشر بيانا بشأن تكبيرات عيد الأضحى

تكبيرات عيد الأضحى 2024 مكتوبة «الصيغة كاملة ووقت ترديدها»

مقالات مشابهة

  • بطولة “مينا دبي” لكرة الصالات تنطلق بمشاركة 24 فريقًا
  • تحرك عاجل في الأهلي بشأن أزمة كولر وموديست
  • متى تنتهي تكبيرات عيد الأضحى؟.. الإفتاء تجيب
  • السلفية المستنيرة فى مواجهة السلفية المتشددة
  • آخر موعد لتكبيرات عيد الأضحى 2024.. وزارة الأوقاف توضح
  • الراعي يلتقي وفدا من الجمهورية القوية
  • الأهلي ينهي استعداداته لملاقاة الاتحاد بالدوري
  • الإسماعيلي بتشكيل هجومي أمام إنبي
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي أمام إنبي
  • الأهلي يختتم تدريباته لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز