تستكمل محكمة الأسرة بالعمرانية، اليوم السبت، دعوى إثبات النسب المقدمة من السيدة التي أدعت زواجها عرفيًا من إسلام جابر، لاعب الزمالك كرة القدم.


تقدمت سيدة بدعوى نسب منذ عدة أشهر إلى محكمة الأسرة ضد لاعب الزمالك  إسلام جابر، وتم رفضها لعدم إنجاب الطفل وقتها، وبعد أن وضعت الطفل تقدمت بدعواها للمحكمة لتطالب بإثبات نسب الطفل.


وكانت قد قضت محكمة جنح الهرم في وقت سابق بحبس لاعب الزمالك  إسلام جابر لمدة سنة مع الشغل بتهمة سرقة عقد الزواج العرفي.

إسلام جابر لاعب الزمالك 


تعتبر قصة إثبات النسب من ضمن قضايا قانون الأسرة المعقدة، وتبدأ إجراءات دعوى إثبات النسب بالتقدم لمكتب التسوية الموجود بمحكمة الأسرة، عملاً بالمادة 6 من القانون رقم 10 لسنة 2004، التابع لها المدعى عليه، ليمثل الزوجان أمام الخبيرين الاجتماعي والنفسي بمكتب التسوية.


تشتمل الأوراق المطلوبة لتسجيل دعوى إثبات النسب على عقد الزواج للطرفين إن كان موجودًا، طلب بإحالة الأطفال إلى اللجنة الطبية لتقدير أعمارهم، إقرار المدعى عليه بادعاء المدعية وحال عدم وجوده يتم إحالة الأطفال إلى لجنة طبية بمصلحة الطب الشرعي، لفحص البصمة الوراثية  "DNA".


حال أنكر الزوج أمام مكتب تسوية نسب الصغير له، تتقدم الزوجة بطلب آخر لإقامة دعوى قضائية أمام نفس المحكمة، ويرفق بها صورة لقيد الصغير لبيان إذا كان مسجلا بدائرة الأحوال المدنية من الأم على اسم الأب.


يتم الحكم لإثبات نسب الصغير حال حدوث التصادق بين الطرفين على الزوجية والدخول وبنوتهم للأطفال، أو إذا جاء تقرير مصلحة الطب الشرعي، بتطابق الحامض النووى مع الأب، فيقضى  بالحكم بثبوت نسب الصغير إلى أبيه المدعى عليه من فراش الزوجية للمدعية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لاعب الزمالك إثبات النسب محكمة الاسرة محکمة الأسرة لاعب الزمالک إثبات النسب دعوى إثبات إسلام جابر

إقرأ أيضاً:

عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح

أوضح عمر جابر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقيقة انضمامه إلى معسكر منتخب مصر بسبب اقترابه من محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي. 

إقرأ أيضًا..

تكريمات وكلمات مؤثرة في حفل تأبين صلاح السعدني بمهرجان جمعية الفيلم.. صور

وقال عمر جابر في تصريحات لبرنامج الكورة مع فايق المذاع عبر MBC MASR 2:"️ لا أنزعج من الحديث عن أنني كنت أنضم لمعسكرات منتخب مصر خلال السنوات الماضية لأنني صديق محمد صلاح ".

واضاف مدافع الزمالك: "ذلك الكلام غير حقيقي، وهذا من الممكن أن يحدث في عالم سمسم، وصلاح لن يفعل ذلك والجهاز الفني للمنتخب لن يقبل بذلك ".

وفى نفس تلسايق استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته مساء الأحد على ملعب النادي، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الأبيض بالأمس، بعد خوض مباراة البنك الأهلي الودية الأخيرة في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري. 
 

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً بدنياً خاصاً للاعبين على هامش المران، استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق العديد من الجوانب البدنية الخاصة من خلال استخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة التي تم استقدامها إلى الملعب.
 

وقاد جواو ميجيل مخطط الأحمال الفقرة البدنية التي استمرت لمدة 15 دقيقة، و تم خلالها رفع الحمل البدني بشكل تدريجي خاصة في ظل عودة اللاعبين من راحة سلبية.

بعد ذلك قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة لخوض بعض التدريبات التأهيلية باستخدام الكرة لمدة دقائق قليله ضمن البرنامج التدريبي الموضوع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • «جحود من أقرب الناس».. ماذا طلبت «أميمة» من محكمة الأسرة بعد طلاقها؟
  • لو بخيل.. دعاوى قضائية يمكن للزوجة رفعها في محكمة الأسرة
  • عمر جابر يكشف كواليس حديثه مع لاعبي الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: هذه اللحظة كانت فارقة للاعبي الزمالك في نهائي الكونفدرالية
  • عمر جابر: شيكابالا أسطورة وعبدالله السعيد عبقري كرة قدم.. وهذه احتياجات الزمالك في الموسم الجديد
  • عمر جابر ساخرًا: انضمامي للمنتخب بسبب صداقتي بمحمد صلاح "يحدث في عالم سمسم"
  • عمر جابر: أنصح رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك.. وهذه أفضل لحظات حياتي
  • عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو
  • عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه
  • عمر جابر يوضح حقيقة تواجده في منتخب مصر بسبب محمد صلاح