موقع 24:
2024-09-22@12:37:32 GMT

بطولة "محاربي الإمارات" تعلن عن تفاصيل النسخة 45

تاريخ النشر: 15th, October 2023 GMT

بطولة 'محاربي الإمارات' تعلن عن تفاصيل النسخة 45

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة "محاربي الإمارات" للفنون القتالية المختلطة، عن تفاصيل النسخة الدولية الـ45 من البطولة، التي تقام الثلاثاء المقبل بصالة نادي الجزيرة في أبو ظبي، بمشاركة 24 مقاتلاً ومقاتلة يمثلون 15 دولة.


وتقام منافسات هذه النسخة ضمن أسبوع التحدي، الذي تقام خلاله نزالات "يو اف سي 294"، وتم الكشف عن تفاصيلها خلال مؤتمر صحافي بمقر شركة بالمز الرياضية المنظمة للبطولة، بحضور فؤاد درويش الرئيس التنفيذي للشركة، والأبطال المشاركين.


ويلتقي في أبرز النزالات الروسي عمرو محمدوف مع الأوزبكي جاكونجير جوماييف، في وزن الخفيف، كما يلتقي البرازيلي ريو لان بافيا مع الروسي تيمور فالييف.
وتشهد النزالات أيضاً عودة البطل علي القيسي المتوج بلقب وزن الريشة في النسخة العربية والدولية، والبطل رائي سعدة المتوج بوزن الديك، والبطل نورس نورس أبزخ، والذي يواجه بطل منظمة "ايه اف سي" رينات خافلاف، كما تلتقي الصينية جوانج وانج مع الأسترالية أمينة هدايا.
وأكد فؤاد درويش أن "محاربي الإمارات" بوصولها إلى النسخة 45، ومع اقترابها من النسخة الـ50 حققت العديد من الإنجازات، بمواصلة منافستها بحضور أقوى المقاتلين من جميع أنحاء العالم، وأن اللجنة الفنية واصلت العمل بنفس النهج في اختيار أقوى المشاركين لإرضاء جمهور البطولة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الفنون القتالية المختلطة

إقرأ أيضاً:

توني ماهر يكشف أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم عنب في الإمارات (صور)

شارك الفنان توني ماهر، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم عنب من بطولة النجمة أيتن عامر.

وأظهرت اللقطات تواجد أبطال فيلم عنب، في العرض الخاص له في الإمارات، والتي علق عليها قائلا: «من العرض الخاص لفيلم عنب في دولة الإمارات، الفيلم في كل دور العرض في الدول العربية من النهاردة و في مصر، من يوم 25 سبتمبر، إن شاء الله الفيلم يعجبكم».

View this post on Instagram

A post shared by Toni Maher - توني ماهر (@toni_maher_official)

أبطال فيلم عنب

ويشارك في بطولة فيلم «عنب» كوكبة من النجوم أبرزهم: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، ومن أبرز ضيوف الشرف محمود حافظ، ومحمد رضوان، وليلي عز العرب وسامي مغاوري وحسام داغر وطاهر أبو ليل، وآخرين، والعمل من قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

أحداث فيلم عنب

تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تجسد آيتن عامر، خلال أحداث العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، والعمل من إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

اقرأ أيضاًقبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب

نهال عنبر: "يوم 13" أول فيلم عربي في مصر والوطن العربي بتقنية الثري دي

بعد تصدرها التريند.. حسن عيد يكشف عن سيناريو فيلم من بطولة البلوجر سوزي الأردنية

مقالات مشابهة

  • تهامي: بطولة هليوبوليس الدولية تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز رياضة ذوي الهمم في مصر
  • تفاصيل الاجتماع الفنى للبطولة العربية لكرة السلة بالاسكندرية
  • قطر تعلن استضافة بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم
  • بوتين يشكل لجنة لإمداد الجيش الروسي بالمتعاقدين
  • ريم البارودي تعلن انسحابها من مسلسل «جوما» بطولة ميرفت أمين
  • «التايكواندو» يعتمد 14 بطولة في الموسم الجديد
  • برعاية منصور بن زايد.. سوريا تستضيف ختام النسخة الأولى لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تعلن عن الفائزين في النسخة الرابعة من تحدّي “صناعة الأفلام خلال 48 ساعة”
  • اللجنة المنظمة تبحث الاستعداد لسباق زايد الخيري في مصر
  • توني ماهر يكشف أبرز لقطات العرض الخاص لفيلم عنب في الإمارات (صور)