كشفت الفنانة إيمان العاصي، عن مشاركتها في وقفة تضامنية، غدًا الجمعة، أمام النصب التذكاري في مدينة نصر، وذلك دعمًا الفلسطينية.

وقالت إيمان العاصي، في مقطع فيديو، «دعمًا للقضية الفلسطينية، إنّ شاء الله نتجمع بكرة عند النصب التذكاري في مدينة نصر بعد صلاة الجمعة، رافضين كل الانتهاكات اللي بتحصل في حق الشعب الفلسطيني، داعمين لكل قرارات الحكومة المصرية فلسطين حرة».

كما دعا الفنان كريم فهمي، جمهوره وزملاءه الفنانين وغيرهم، بالمشاركة في الوقفة التضامنية، غدًا عقب صلاة الجمعة، أمام النصب التذكاري في مدينة نصر، قائلًا: «أشوفكم بكرة».

وقال كريم فهمي، في مقطع فيديو له: «كلنا في حالة حزن كبير أوي، من اللي بيحصل لإخواننا في فلسطين بكره بعد الصلاة في المنصة، هنعمل واقفة كبيرة، بدعو كل واحد وكل الفئات سواء ممثلين أو غيره، ننزل في المنصة نوصل صوتنا لإخواتنا في فلسطين نقولهم إحنا معاكم، وإن شاء الله ربنا قادر على كل ظالم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيمان العاصي الفنانة إيمان العاصي النصب التذكاري المنصة وقفة تضامنية القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

حزب المصريين: موقف مصر بقيادة الرئيس السيسي داعم بلا حدود للقضية الفلسطينية

ثمن المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب المصريين، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، الذي عقد اليوم الثلاثاء في الأردن، ويهدف إلى حشد دعم المجتمع الدولي لجهود الإغاثة الإنسانية في قطاع غزة.

مؤتمر الاستجابة الإنسانية جرس إنذار للمجتمع الدولي

وقال «أبو العطا»، في بيان اليوم الثلاثاء، إن كلمة الرئيس السيسي في المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة لغزة، جاءت وفقا للتطورات التي تمر بها القضية الفلسطينية والحرب في غزة على المستويين الميداني والسياسي، موضحا أن رسائل الرئيس السيسي في المؤتمر أكدت على الثوابت المصرية تجاه القضية الفلسطينية، بالإضافة إلى كيفية إدارة الملف وفقا للمحددات المصرية، مثل وقف إطلاق النار وحل الدولتين، وإدخال المساعدات بصفة مستدامة ورفض تهجير الفلسطينيين.

رفض التهجير القسري للفلسطينيين في غزة 

وأضاف رئيس حزب المصريين، أن موقف مصر بقيادة الرئيس السيسي داعم بلا حدود للقضية الفلسطينية ورافض للتهجير القسري للفلسطينيين حتى لا يتم تصفية القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أن الدور المصري محوري ورئيسي في أي مبادرات أو مفاوضات بشأن حل القضية الفلسطينية.

وأوضح أن مصر بقيادة الرئيس السيسي تبذل جهودا مضنية وغير مسبوقة من أجل دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، وهذا ما يعكسه حجم المساعدات التي أدخلتها مصر للفلسطينيين، والدور الكبير الذي قام به التحالف الوطني للعمل الأهلي وكافة مؤسسات المجتمع المدني المصري من وازع المسئولية المجتمعية والتاريخية للوقوف بجانب الفلسطينيين.

 

مقالات مشابهة

  • إيمان كريم تشارك بمؤتمر الدول الأطراف لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في نيويورك
  • فيلم السرب يحقق إيرادات ضخمة بالسينمات أمس
  • حزب المصريين: موقف مصر بقيادة الرئيس السيسي داعم بلا حدود للقضية الفلسطينية
  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • السفير حسام زكي ضيف إيمان أبو طالب على «الحياة» الجمعة
  • فيلم السرب.. حصيلة إيراداته في السينمات أمس
  • محافظ المنوفية يفتتح أعمال تطوير النصب التذكاري بالباحور
  • محافظ المنوفية يفتتح أعمال تطوير النصب التذكاري بالباجور