أبدى الدكتور حسام المندوه الحسيني أمين صندوق نادي الزمالك بالمجلس الجديد تفاؤله بخطة عمل المجلس بقيادة حسين لبيب لتحقيق طموحات النادي بوضع أسس نظام مؤسسي تجعل الكيان عالميا" إداريا وفنيا ورياضيا وإنشائيا".

وأكد الدكتور حسام ،أن الجمعية العمومية قدمت صورة حضارية وبرهنت عن فهمها وتحضرها ورقيها باختيار القائمة كاملة بهدف تحقيق الاستقرار للنادي خلال الفترة المقبلة.

وقال: مايعطي تفاؤلًا الروح التي يشهدها ورغبة الجميع في العمل منذ اليوم الأول وضمن منظومة احترافية قادرة على تحقيق طموحات أعضاء النادي وجماهيره والتي تنتظر منا الكثير بدليل مانراه ونسمعه من كل عضو يقابلنا مبتسما ومتفائلا وهو مايزيدنا  رغبة في النجاح.

 وأشاد الدكتور حسام المندوه الحسيني بالأداء الرجولي للاعبي فريق الكرة وتحقيق فوز عريض على منافس قوي مثل سموحة مع تقديم  عرضًا رائعًا على مدار الشوطين مايؤكد على أن الهزة كانت نفسية ويثبت أيضا استشعار اللاعبين مدى صدق وجدية المجلس الجديد وتأثيره في رفع المعنويات والروح الجديدة التي ظهرت خلال اللقاء.

وأضاف : نادر مايتحقق نجاح القائمة كاملة ،والجديد هذه المرة أن يكون الفارق كبيرا بين أعضاء القائمة والمنافسين، وهو مايكشف عن قناعة الأعضاء بالبرنامج الانتخابي للقائمة.

وطالب الدكتور حسام،  الجميع بطى صفحة الماضي والتركيز فيما هو قادم لأن التحديات صعبة ولكننا قادرون عليها بالإرادة والعلم والبحث عن التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة في أي مشكلة تواجهنا خاصة أن أعضاء المجلس تخصصات  علمية ورياضية متنوعة تصب في صالح النادي

وشدد على أن الجمعية العمومية كلها أسرة واحدة وهدف الجميع تقديم النادي في أبهى صوره وعودته من جديد لعصر البطولات والإنجازات رياضيًا وإنشائيًا.

وعن مشروع فرع الزمالك بمدينة 6 أكتوبر قال: لدينا الأرض والعلامة التجارية، وهذا يمكن استغلاله في زيادة الموارد. والمشروع بالفعل ضمن أولوياتنا وبدأ هشام نصر نائب الرئيس العمل عليه.

وأستطرد الدكتور حسام قائلا : نعمل على استثمار أصول النادي وسيساعدنا في ذلك هاني شكري عضو مجلس الإدارة.

وفازت قائمة حسين لبيب فى انتخابات الزمالك التي أجريت يوم الجمعة الماضي بجدارة ، وضم مجلس الإدارة كلا من، حسين لبيب رئيسًا لمجلس الإدارة، وهشام نصر نائبًا، وحسام المندوه أمينًا للصندوق.

وضمت العضوية فوق السن كلاً من: أحمد سليمان، وهانى برزى، وهانى شكرى، وعمرو أدهم، ومحمد طارق، وحسين السيد.

بينما ضمت العضوية تحت السن كلاً من: نيرة الأحمر، وأحمد خالد، ورامى نصوحى.

وشهدت الانتخابات التي أُجريت الجمعة، حضور  22704 عضوًا من أعضاء الجمعية العمومية، وجاءت إجمالي الأصوات الصحيحة 18966، فيما جاء إجمالي الأصوات الباطلة 3736.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالدكتور عبد اللطيف صبحي، رئيس نادي 6 أكتوبر، وعدد من اعضاء مجلس الادارة، للوقوف على اخر مستجدات العملية الانشائية بالنادي وكذلك لبحث الفرص الاستثمارية التي سيعمل مجلس الادارة على اتخاذها في الفترة المقبلة.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على الدعم والمساندة لجميع الاندية الرياضية من اجل عملية التطوير المستمر، وذلك في اطار خطة وزارة الشباب والرياضة للنهوض بالرياضة المصرية، لما تقدمه من خدمات شبابية ورياضية لجميع مرتادي النادي.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، ان النادي يقدم العديد من الخدمات للمشتركين في النادي وهو ما يقارب الان 200 الف عضوية، ولكن النادي اصبح لديه القدرة والقابلية لتعظيم موارد النادي.

اما في ملف الاستثمارات بالنادي، فقد اوضح رئيس نادي السادس من اكتوبر للسيد الوزير عن خطته المختلف للاستثمار في منشات النادي، لتعود بالنفع على النادي من ايرادات مختلفة، تؤهله للنهوض بمختلف الخدمات والانشطة الرياضية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • وفد من نادي النصر يزور نادي الزمالك للتهنئة بكأس الكونفدرالية
  • تفاصيل زيار مجلس النصر لنادي الزمالك
  • فريق نادي العاملين بجامعة أسيوط يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في بطولة كرة الطائرة
  • تطورات جديدة بشأن أزمة فك قيد نادي الزمالك
  • أحمد فتوح: «إمام عاشور وكهربا أخواتي.. ولم يطلبا انتقالي للأهلي»
  • عاجل.. أزمة إمام عاشور مع حسام حسن.. وصفقة الإنقاذ في الأهلي
  • أحمد فتوح يكشف حقيقة التفاوض مع الأهلي.. وتفاصيل عرض الـ 80 مليون جنيه
  • حسام موافي يوجه رسالة لشاب يفكر في التخلص من نفسه
  • حسام موافي يوجه رسالة لشاب يفكر في الانتحار