بدأت المطربة أصالة، حفلها المنتظر عبر تطبيق Webook، والذي يعتبر ثاني حفلات السعودية بطريقة الأونلاين ضمن فعاليات موسم الرياض.


ونشرت الشركة المنظمة فيديو لـ أصالة فور بدء الحفل، حيث بدأت حفلها بأغنية شكرا وتابعتها بمجموعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة.

 

أولى حفلات الأون لاين

وأحيا أولى ليالي حفلات الأونلاين، تامر عاشور والمطربة اللبنانية إليسا أمس الأربعاء وسط تفاعل كبير من المتابعين.


 


وصول إليسا السعودية لأولى حفلات الأونلاين


ووصلت المطربة اللبنانية إليسا أول أمس السعودية استعداد لإحيائها حفل غنائى بطريقة الأونلاين مساء اليوم عبر تطبيق Webook.

واستقبل القائمون على الحفل المطربة اللبنانية إليسا فى مطار الرياض بالورود، وقاموا باصطحابها إلى فندق إقامتها استعداد لحفل الليلة.

وقدمت إليسا خلال هذا الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغاني ألبومها الأخير.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فعاليات موسم الرياض المطربة أصالة أصالة

إقرأ أيضاً:

أرامكو السعودية تبدأ الطرح العام الثانوي.. كم بلغ سعر السهم؟

أعلنت شركة "أرامكو" السعودية إطلاق عملية الطرح العام الثانوي لأسهم الشركة اعتباراً من الأحد 2 يونيو.

وبحسب بيان "أرامكو"، يشتمل الطرح 1.545 مليار سهم تمثل 0.64% من أسهم الشركة، موضحاً أن "نطاق سعر الطرح سيكون بين 26.70 ريالاً سعودياً (7.12 دولارات) و29.00 ريالاً سعودياً (7.73 دولارات) للسهم الواحد".

أوضح بيان الشركة، أنه "يحق لجميع المواطنين السعوديين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الأجانب المقيمين في السعودية، الاكتتاب على الأسهم، إما من خلال حساب مصرفي أو محفظة أسهم نشطة لدى أحد البنوك المستلمة".

من المقرر أن تستمر فترة بناء سجل الأوامر للمؤسسات المكتتبة في الطرح العام الثانوي في الساعة 5:00 مساءً الخميس 06 يونيو 2024.


ويذكر أن سعر سهم "أرامكو" انخفض بنسبة 11% منذ بداية العام، بعد الإعلان لأول مرة، عن نية الحكومة المملكة عن بيع حصة، وسجلت الأسهم أدنى مستوياتها في عام تقريباً هذا الأسبوع.

وتأتي عملية البيع الثانوية بعد ما يقرب من خمس سنوات من جمع السعودية نحو 30 مليار دولار في الطرح العام الأولي لشركة "أرامكو"، الذي كان أكبر بيع للأسهم في العالم على الإطلاق، ويُتوقع أن تساعد عائدات بيع الأسهم في تمويل مبادرات كبيرة لتنويع الاقتصاد السعودي بعيداً عن النفط، مع توجه الحكومة نحو الذكاء الاصطناعي والرياضة والسياحة ومشاريع مثل مدينة "نيوم".

أعلنت حكومة المملكة العربية السعودية وأرامكو السعودية عن إطلاق عملية الطرح العام الثانوي لأسهم عادية في أرامكو السعودية ابتداءًا من 2 يونيو 2024م.

يرجى الضغط هنا لمعرفة المزيد من المعلومات: https://t.co/1YWlvoBA9c pic.twitter.com/HdgXwG87by — أرامكو (@saudi_aramco) May 30, 2024
ويذكر أن شركة أرامكو قد أعلنت الجمعة، عن إكمال الاستحواذ على حصة 40% في شركة غاز ونفط باكستان المحدودة "قو"، في خطوة لتحقيق مزيد من التوسع باستثمارها العالمي في مجال بيع الوقود بالتجزئة، حيث تعمل شركة "قو" في مجال الوقود ومواد التشحيم والمتاجر المتنوّعة في باكستان، وتمتلك أكثر من 1200 محطة وقود للبيع بالتجزئة.


ويمثّل الاستحواذ، الذي أُعلن عنه أول مرة في كانون الأول / ديسمبر 2023، أول استثمار لأرامكو السعودية في مجال البيع بالتجزئة في باكستان، بعد أن استحوذت أرامكو في آذار/ مارس الماضي أيضا على حصة 100% في شركة إسماكس توزيع الوقود (إس بي إي)، وفي تشيلي.

وتقول الشركة إن هذا الاستحواذ يمثل خطوة متقدمة في مسيرتها، التي تشهد تسارعا كبيرا للتوسّع عالميا في مجال بيع الوقود بالتجزئة.

مقالات مشابهة

  • أرامكو السعودية تبدأ الطرح العام الثانوي.. كم بلغ سعر السهم؟
  • السلطات السعودية تبدأ بتطبيق عقوبات ضد مرتكبي الحج بلا تصريح
  • إيركايرو تشارك للمرة الأولى فى معرض الرياض للسياحة والسفر «RTF»
  • 1.6 مليون مقعد على قطار الحرمين السريع استعدادًا لموسم حج هذا العام
  • الأخضر يواصل استعداداته لمواجهتي باكستان والأردن
  • استعدادًا لتصفيات كأسي العالم وآسيا.. الأخضر يواصل تدريباته في أكاديمية مهد 
  • السعودية تضع شرطًا صارمًا على الحجاج تنفيذه وتوثيقه قبل موسم الحج
  • منتخب مصر يخوض ثاني تدريباته استعدادًا لمواجهة بوركينا فاسو
  • التنورة تستقبل الحاضرين.. بدء فعاليات حفل أغاني موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بالسامر
  • وصول لاعبي الأخضر إلى معسكر الرياض