نجح عبدالله ماندوا لاعب المنتخب الوطني للكيك بوكسينج في حصد ميدالية خلال منافسات دورة الألعاب العالمية المقامة في المملكة العربية السعودية المقامة خلال الفترة من 20 حتى 30 أكتوبر الجاري.

وحصد عبد الله ماندوا الميدالية البرونزية خلال منافسات دورة الألعاب القتالية بالسعودية بعد الخسارة أمام بطل منتخب البوسنة والهرسك في نصف النهائي للبطولة.

ويشارك الاتحاد المصري للكيك بوكسينج بخمسة لاعبين في دورة الألعاب العالمية بالمملكة العربية السعودية المقامة خلال الفترة من 20 حتى 30 أكتوبر الجاري.

ويخوض في منافسات الكيك بوكسينج أبطال إفريقيا وهم ثلاث لاعبين البطل عبدالله ماندوا في وزن 81 كجم و البطلة إكرام السيد في وزن 65 كجم والبطلة إسراء سليمان في وزن 48 كجم.

كما يشارك في منافسات السامبو أبطال إفريقيا وهم الثنائي البطل محمد عزاز في وزن 88 كجم في أسلوب سامبو سبورتيف و البطلة فاطمة شندي في  وزن 65 كجم في أسلوب سامبو كومبات.

وتضم بعثة المنتخب المصري للكيك بوكسينج في دورة الألعاب العالمية في المملكة العربية السعودية محمد صبيح رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج رئيسا للبعثة والمدربين مريم يحيي مدربة منتخب السيدات، وكابتن محمد فيكس مدرب منتخب الرجال والحكم الدولي كابتن زينب مأمون.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للکیک بوکسینج دورة الألعاب فی وزن

إقرأ أيضاً:

ميسي يحسم موقفه من المشاركة مع الأرجنتين في أولمبياد باريس

أكّد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسّي أنه لن يحاول الفوز بالميدالية الذهبية الثانية في دورة الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف.

وقال ميسي -في مقابلة مع قناة "إي إس بي إن" الأميركية- "تحدّثت مع (مدرب المنتخب الأرجنتيني الأولمبي خافيير) ماسكيرانو، واتفقنا على الوضع"، مضيفا أنها "لحظة صعبة لأن هناك أيضا كوبا أميركا، وهذا يعني أنني سأبتعد عن النادي (إنتر ميامي) لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر متتالية. في سني، لا أريد خوض كل شيء، ويجب أن اتخذ القرارات الصحيحة".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. الكويت تتأهل لكأس آسيا وللمرحلة الحاسمة من تصفيات المونديالlist 2 of 2شاهد ملخص وأهداف فوز المغرب على الكونغو في تصفيات كأس العالم 2026end of list

وتعوّل الأرجنتين على ميسي، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ37 يوم 24 يوليو/حزيران الحالي، للدفاع عن لقبها بطلة لكوبا أميركا المقررة في الفترة من 20 يونيو/حزيران إلى 14 يوليو/تموز المقبل في الولايات المتحدة، وذلك قبل أسبوع على انطلاق دورة الألعاب الأولمبية (من 26 يوليو/تموز إلى 11 أغسطس/آب القادمين).

وكان ميسي جزءًا من المنتخب الأولمبي الأرجنتيني المتوج بذهبية مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية في بكين عام 2008.

وإذا لم يشارك ميسي في الألعاب الأولمبية هذا العام، فإنه لم يغلق الباب أمام المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة المقررة في عام 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، وفي هذه الحالة سيصبح اللاعب الأكثر مشاركة في نهائيات كأس العالم (6 مرّات).

وشدّد ميسي على أنه "من الرائع أن يكون لديك أرقام قياسية وأن تستمر في تحقيق أشياء مماثلة، لكنني لن أشارك في كأس العالم لمجرد القول إنني خضت النهائيات 6 مرات".

وأردف "إذا شعرت أنني بحالة جيدة وكان كل شيء جاهزًا لأكون هناك، فهذا رائع، لكنني لن أذهب لمجرد المشاركة".

وتابع "لكن من الصعب جدًا تخيّل ما يمكن أن يحدث، لأنه لا يزال أمامنا عامان. لست بحاجة إلى الالتزام الآن بالقول ما إذا كنت سأكون هناك أم لا".

مقالات مشابهة

  • ميسي لن يشارك مع منتخب بلاده في الألعاب الأولمبية
  • من رحم الملاكمة.. الكيك بوكسينج تستهوي النشء وتحصد الجوائز
  • ميسي يحسم موقفه من المشاركة مع الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • ميسي لن يلعب ضد المغرب في الأولمبياد
  • بالفيديو.. لاعبة فنون قتالية: بكون محاربة في القفص وبنت مع الناس
  • مدير منتخب مصر للسلاح: حصدنا 22 ميدالية في بطولة أفريقيا المؤهلة لأولمبياد باريس
  • تظاهرة في سويسرا تتطالب بمنع إسرائيل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية
  • "جهاز الرقابة" يحصد إنجازًا دوليًا مع إدراج نافذة الشكاوى ضمن التجارب العربية المتميزة في التحول الرقمي
  • منتخب المواي تاي يحصد 7 ميداليات في بطولة العالم باليونان
  • مدرب الدنمارك يطالب لاعبيه بـ «الشجاعة»