صحيفة صدى:
2024-06-20@15:53:15 GMT

الإعلام الإسباني ينتقد حرمان بونو من جائزة الأفضل

تاريخ النشر: 1st, November 2023 GMT

الإعلام الإسباني ينتقد حرمان بونو من جائزة الأفضل

ماجد محمد

انتقد الإعلام الإسباني فوز الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز بجائزة “ليف ياشين” لأفضل حارس مرمى لسنة 2023، التي تمنحها صحيفة “فرانس فوتبول”، رغم تفوق الدولي المغربي ياسين بونو.

وأكدت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية استحقاق بونو لجائزة “ليف ياشين”، بالنظر إلى الموسم الرائع الذي بصم عليه حارس “الأسود” مع إشبيلية والمنتخب المغربي، عكس مارتينيز الذي تألق فقط مع المنتخب.

وسلطت صحيفة “إستاديو ديبورتيفو” الضوء على إنجازات بونو مع إشبيلية والمنتخب المغربي، معتبرة إياه من بين الأفضل في العالم على مستوى الحراسة

وعلقت صحيفة “لا كولينا دي نيرفيون”: “رغم تفوق بونو على مارتينيز في التصنيف العام لجائزة الكرة الذهبية لم يتم اختيار الحارس المغربي أفضل حارس مرمى لعام 2023″، وأشارت إلى أن بونو يعد من بين أفضل الحراس الذين مروا من إشبيلية بإحرازه جائزة “زامورا”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أفضل حارس مرمى الهلال منتخب المغرب ياسين بونو

إقرأ أيضاً:

ميسي: نحن الأفضل.. والكل أراد تتويجي بالمونديال

تحدث ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، عن فرص راقصي التانجو في الفوز بكوبا أمريكا 2024.
وقال ميسي، في تصريحات أبرزتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “أنا دائما قلت وأقول إن الأرجنتين هي المرشحة للتتويج، لكننا بطبيعتنا، دائما نعتبر أنفسنا الأفضل، دائما نعتبر الأمور مضمونة وهذا يعرضنا للكثير من الصدمات”.
وأضاف: “اليوم يمكننا قول إننا الأفضل، لأننا أبطال العالم الحاليين، ولكن هذا لا يعني أننا سنفوز بكوبا أمريكا بسهولة”.
وتابع: “المنافسة متقاربة أكثر من أي وقت مضى، وهناك مرشحون مثل منتخب الإكوادور الذي يملك جيلا من اللاعبين الشباب الممتازين، الذين يعرفون جيدا ما يريدون، كما أن هناك كولومبيا، وأوروجواي والبرازيل.. لهذا أقول إنها ستكون بطولة متكافئة جدا جدا”.
وواصل: “الأمر الجيد بالنسبة لنا أن المجموعة تدرك هذا وهي واعية بأننا سنحتاج إلى مواصلة القيام بما كنا نقوم به بل وأكثر من ذلك، للفوز مرة أخرى”.
واستمر: “تحقيق كل ما حصلنا عليه في هذا الوقت القصير يمنحك الطمأنينة. يمنحك شعورا وكأن كل شيء قد تحقق”.
وأردف: “الفوز بكأس العالم كان انتقاما بعد خسارة النهائي في 2014.. كنت دائما ممتنا للمحبة التي تلقيتها طوال مسيرتي. وكان الأمر كما لو أن الجميع كان يريد أن تنتهي مسيرتي بهذه الطريقة، وأن لا يمكنني ترك كرة القدم دون أن أكون بطل العالم”.
واستطرد: “بفضل الله تمكنا من تحقيق ذلك، ولقد توجت بكل شيء وحصلت على أكثر مما حلمت به عندما بدأت، لأنني لم أتخيل أبدا أنني سأعيش كل هذا”.
واختتم: “أعتقد أن كل شيء يحدث لسبب، وأن كل شيء مكتوب. بالنسبة لي، إذا كان من المقرر أن يحدث ذلك، فسيحدث حتما. وهذا محدد وكان الله قد أعده لي أن يكون بهذه الطريقة، وأن ذلك سيحدث”.

كورررة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • راموس يكشف أسباب رحيله عن فريق بداياته إشبيلية
  • ميسي: نحن الأفضل.. والكل أراد تتويجي بالمونديال
  • ياسين بونو في أحدث ظهور له بعد التتويج بكأس الملك .. صور
  • راموس إلى الدوري السعودي أم الأمريكي؟
  • رسميًا.. راموس يرفض الاعتزال بعد رحيله عن إشبيلية
  • ريال مدريد الإسباني مصر على التعاقد مع المغربي أشرف حكيمي للالتحاق بصديقه مبابي
  • رونالدو يسعى لضم راموس للنصر
  • مدرب البرتغال يدافع عن نفسه بسبب "اتهامات بشأن رونالدو"
  • أجمل 10 تصديات لـ ياسين بونو حارس الهلال
  • ريال مدريد يحرم لاعبيه من المشاركة في أولمبياد باريس 2024