البوابة:
2024-06-16@08:47:10 GMT

تين هاغ: ثقتي كبيرة بنفسي وسأنجح مع مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 2nd, November 2023 GMT

تين هاغ: ثقتي كبيرة بنفسي وسأنجح مع مانشستر يونايتد

أكد إيريك تين هاغ مدرب نادي مانشستر يونايتد مرة جديدة في آخر لقاءاته الصحفية بأنه واثق تمامًا من قدرته على قلب الأمور وتحويل هذه الفترة السيئة للفريق إلى نجاحات.

واعترف تين هاغ بأن هناك حالة إحباط كبيرة تلتف حول النادي خاصة بعد الخسارة القاسية على الأولد ترافورد أمام نيوكاسل يونايتد بثلاثية نظيفة في الدور الـ16 من بطولة كأس كاراباو 2023-24.

تين هاغ يؤكد من جديد أنه واثق بقدرته على النجاح مع مانشستر يونايتد

نقل موقع "Tribalfootball" تصريحات المدرب الهولندي تين هاغ بعد النتائج السيئة لليونايتد في الآونة الأخيرة، حيث قال: "أتفهم جيدًا أنه عندما لا يحقق الفريق نتائجًا إيجابية، فمن المنطقي أن يتعرض المدرب للمساءلة".

وتابع: "لكن أنا واثق تمامًا من أنه يمكنني النجاح مع الفريق، لقد فعلتها سابقًا مع كل الأندية التي دربتها، وفعلتها حتى هنا مع اليونايتد عندما تمكنا من حجز مركز مؤهل للأبطال".

وأضاف: "حاليًا الفريق بوضع سيء وأنا المسؤول عن ذلك لكني أرى بأنه تحدي بالنسبة لي، في النهاية أود شكر المشجعين الذين وقفوا خلفنا في أصعب اللحظات ولا زالوا، نحن لا نستحق هذا الدعم الآن لأننا لا نقدم المستوى المأمول ولكننا نحاول".

واختتم تين هاغ حديثه: "المحاولة لا تكفي وحدها في عالم كرة القدم الاحترافية، الجميع يعلم أنه يتوجب علينا العمل بشكل أفضل وعلينا أيضًا أن نرفع معاييرنا لتحقيق المكاسب والإنجازات".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ تین هاغ

إقرأ أيضاً:

مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية

كشفت تقارير صحفية انجليزية ان نادي مانشيستر يونايتد قد تقدم بعرض خرافي الى نادي برينتفورد الانجليزي لضم هداف الفريق ايفان توناي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في محاولة لخطف الاعب الهداف الذي يعد الهدف الاول لفريق أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وكان ايفان توناي قد برز في الموسم الماضي مع فريق برينتفورد ليسجل 20 هدف في 33 مباراة مع فريقه رغم المعاناة التي عاناها في الموسم قبل الماضي قبل نهايته مع ايقافه في قضية المراهنة على نتائج المباريات .

تألق توناي دفع جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب انجلترا الى ضم ايفان توناي الى قائمة منتخب انجلترا في بطولة يورو 2024 والتي ستنطلق اليوم ( الجمعة ) بملعب اليانز ارينا بمدينة ميونخ بمواجهة بين المانيا و اسكتلندا .

صحيفة الميرور البريطانية اكدت ان السير جيم راتكليف وضع ضم ايفان توناي كأولوية لفريق مانشيستر يونايتد خلال الموسم المقبل مشيرة الى ان العرض المبدئي الذي تقدم به مانشيستر يونايتد يبلغ 70 مليون يورو وهو الرقم المبدئي الذي حددته ادارة برينتفورد للبدء في التفاوض حول بيع هداف الفريق .

وقالت صحيفة الميرور ان ايفان توناي رفض مناقشة العروض التي تصله خلال الفترة الحالية مؤكدا انه مازال لاعبا في فريق برينتفورد و يركز حاليا على المهمة الدولية التي يخوضها مع المنتخب الانجليزي في بطولة اليورو .

ونقلت صحيفة الميرور عن ايفان توناي تعليقا على الانباء التي تتواتر حول رغبة عدد من الاندية الكبيرة في ضمه قوله : من الجميل ان تسعى تلك الاندية الكبرى لضمي لكني لاعبا في نادي برينتفورد وحتى يتم الانتقال بشكل رسمي فكل تركيزي مع منتخب انجلترا ولا افكر في اي شىء اخر .

واضاف توناي : كما قلت انا لاعب في برينتفورد ومازال يتبقى لي موسم مع الفريق وفي حالة انتهاء مهمتي مع منتخب انجلترا سأعود الى برينتفورد وكل تركيزي وتفكيري مع الفريق .

 

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • يوفنتوس يدخل الصراع للتعاقد مع سانشو لاعب المان يونايتد
  • سكالوني يستبعد 3 لاعبين من قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • عاجل.. قائمة الأرجنتين النهائية في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • الصحف الأوروبية| ماركا: النصر يرغب في ضم فيرجيل فان دايك.. سكاي ألمانيا: مانشستر يونايتد يراقب وضع ماتياس دي ليخت مع بايرن ميونخ
  • مانشيستر يونايتد يقدم عرضا خرافيا لضم هدف ارسنال في الانتقالات الصيفية
  • أول تعليق من دي ليخت على اهتمام مانشستر يونايتد بضمه
  • 3 شروط من مدرب مانشستر يونايتد لتجديد عقده
  • مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع دي ليخت