أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن الهدف الأفضل في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز 2023-2024، وذلك  بتصويت الجماهير.

أفضل هدف في الجولة الخامسة من الدوري المصري

ونشرت رابطة الأندية عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "هدف سُجل بإتقان.

بناءً على تصويت الجمهور.. هدف بنيامين بواتينج هو الأفضل في الجولة الخامسة من ‎دوري nile"

كما ارفقت رابطة الأندية فيديو فيه تسديدة بنيامين بواتينج أمام فريق المقاولون العرب في المباراة التي انتهت بفوز زعيم الثغر بنتيجة 3-2.

وتنافس علي أفضل هدف في الجولة الخامسة كلًا من: "رأسية فيستون ماييلي لاعب بيراميدز،  وهدف غيلاس قناوي لاعب المصري في مرمي بيراميدز، وهدف بنيامين بواتينج لاعب الاتحاد في مرمي المقاولون، وهدف علي الفيل لاعب مودرن فيوتشر في مرمي المقاولون العرب".

واحتل الاتحاد المركز السادس بعد الفوز على المقاولون العرب برصيد 8 نقاط، في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رابطة الأندية الدوري المصري أفضل هدف في الدوري الجولة الخامسة من الدوري الدوري المصري الممتاز المقاولون العرب الاتحاد السكندري فی الجولة الخامسة من رابطة الأندیة الدوری المصری

إقرأ أيضاً:

حبس 3 مشجعين لفريق فالنسيا بسبب فينيسيوس جونيور

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الإثنين عن صدور حكم ضد ثلاثة من مشجعي فريق فالنسيا بالسجن لمدة 8 أشهر بعد تورطهم في إساءات عنصرية موجهة لفينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد خلال مباراة الفريقين العام الماضي.

وأشارت الرابطة إلى أنه تم إدانة الأشخاص الثلاثة المتورطين في الواقعة التي حدثت في مدرجات ملعب ميستايا معقل فالنسيا في 21 مايو 2023، ليصبح بذلك أول حكم قضائي ضد الإساءة العنصرية في مباراة كرة قدم في إسبانيا.

وقد تم منع الأفراد المتورطين في الواقعة من دخول الملاعب لمدة عامين في أي مباراة بالدوري الإسباني أو المباريات التي تقام تحت مظلة اتحاد الكرة الإسباني.

وقالت رابطة الدوري الإسباني إن نادي فالنسيا تعاون مع جهات التحقيق، وقام بدوره بطرد الأشخاص الثلاثة من عضوية النادي.

وعلق خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني على الحكم قائلا "إنه نبأ عظيم لمكافحة العنصرية في إسبانيا، وتصحيح الخطأ المشين الذي تعرض له فينيسيوس، كما أنه رسالة واضحة لكل من يذهب إلى ملعب كرة القدم من أجل القيام بالإساءات".

وأضاف تيباس في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) "الرابطة ستتعرف على المتورطين مستقبلا، وستقوم بالإبلاغ عنهم، وسيكونوا معرضين لعقوبات جنائية".

وتابع "أتفهم الإحباط بسبب طول المدة لإصدار مثل هذه الأحكام، لكن هذا يؤكد نزاهة القضاء في إسبانيا، والرابطة ملتزمة تماما باحترام وتيرة العدالة".

واستدرك خافيير تيباس "لكن نطالب مجددا بتطوير التشريعات الإسبانية لمنح رابطة الدوري صلاحيات لفرض عقوبات من شأنها أن تسرع مكافحة العنصرية".

وفي الوقت الحالي فإن رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم ملزمة بتقديم الوقائع المماثلة إلى الجهات القانونية المختصة، وليس بإمكانها أن تقوم بنفسها بمعاقبة الأندية أو اللاعبين أو الجماهير بسبب الإساءات العنصرية أو التحريض على العنف والكراهية".

مقالات مشابهة

  • الركراكي: هدفنا هو البقاء على رأس مجموعتنا والاقتراب من التأهل
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • موعد مباراة الأهلى أمام فاركو بالدوري المصري
  • الركراكي : هدفنا مواصلة صدارة المجموعة وضمان التأهل لمونديال 2026
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • رابطة المحترفين تعقد ورشة عمل فنية
  • حبس 3 مشجعين لفريق فالنسيا بسبب فينيسيوس جونيور
  • عاجل.. أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري
  • أحمد دياب: «لا مفر من إقامة نسخة مختلفة لبطولة الدوري الموسم المقبل»
  • 156 لاعبًا للأعمار السنية في كشوفات الأندية العمانية