ثمّن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من الفوز الذي حققه المنتخب الأوليمبي لكرة القدم على المنتخب الغيني، بهدف مقابل لا شيء للاعب محمد شحاته، وذلك في نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عام والمؤهلة لأوليمبياد باريس .

أخبار متعلقة

أشرف صبحي يُحفز لاعبي البعثة المصرية قبل انطلاق دورة الألعاب الصيفية

أشرف صبحي يشيد بتصدر عزمي محيلبة التصنيف الأولمبي للرماية

وقال الدكتور أشرف صبحي موجهًا رسالته للاعبي وجهاز المنتخب: «يسعدني أن أنقل لكم تهنئة القيادة السياسية، التي طالما تعتبر الرياضة والرياضيين أمنًا قوميًا، وتدعم دائمًا الرياضة المصرية في مختلف المحافل والأصعدة، كما يسرني أن أنقل لكم تهنئة كل أسرة الرياضة المصرية، لتأهلكم للأوليمبياد والوصول للمباراة النهائية، وأن شاء الله يتحقق اللقب القاري» .

وأكد وزير الشباب والرياضة، أنه بفضل التخطيط العلمي والإستراتيجية التي يتم العمل وفقا لها مع المنتخبات الوطنية، فضلًا عن توفير كل سُبل الدعم لها، أصبحت الرياضة المصرية تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق إنجازات غير مسبوقة على المستوى العالمي .

وأشار الوزير إلى الدعم الذي تقدمه الوزارة إلى كافة الاتحادات الرياضية لتنفيذ برامجها، وإعداد اللاعبين واللاعبات لمختلف المنافسات، في ضوء سياسة الوزارة نحو استدامة الانجازات التي تشهدها الرياضة المصرية خلال الآونة الراهنة .

وطالب الوزير اللاعبين بمواصلة الأداء القوي وتحقيق لقب البطولة، وتقديم أداءً يليق بكرة القدم المصرية، وبذل كل المجهود من أجل الفوز في مبارياتهم بالأولمبياد وتحقيق نتائج إيجابية، مشيرًا أن المنتخب الأوليمبي تقف خلفه الدولة المصرية كلها وتدعمه .


ولفت وزير الشباب والرياضة، إلى أن الدولة المصرية من خلال الوزارة وكافة الجهات المعنية ستعمل على تذليل كل العقبات التي قد تواجه الفريق، أو التي قد تظهر في المستقبل، وذلك من أجل تقديم نتائج إيجابية بالأولمبياد، حيث أن منتخبنا لا يسعي للتمثيل المشرف ولكن الميدالية هي طموحهم .

المنتخب الاولمبي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: المنتخب الاولمبي

إقرأ أيضاً:

اللجنة التنفيذية تعقد اجتماع للتحضير لسفر بعثة مصر الاولمبية باريس 2024

عقدت صباح اليوم اللجنة التنفيذية والمكونة من قطاعات وزارة الشباب والرياضة المختصة وأعضاء الجهاز التنفيذي للجنة الأولمبية المصرية، وذلك لمتابعة كافة التفاصيل والتجهيز للاجتماع الرسمي للبعثة المصرية والذي سيتم عقدة بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية والمهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية وأعضاء الجهاز التنفيذي.
وقد ناقشت اللجنة التنفيذية الانتهاء من عمل التأمين علي حياة جميع أفراد البعثة المصرية الرسمية منً خلال شركة أليانس للتأمين ، كما تم التطرق الي تحديد موعد استلام الملابس الرسمية للبعثة المصرية والتي تم توفيرها بالمجان كاملة من شركة بوما وكونكريت والتي من المنتظر ان يتم استلامها الأسبوع المقبل .

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يلتقي رئيس نادي السادس من أكتوبر لبحث المشروعات المستقبلية بالنادي
  • وزير الرياضة يشهد مؤتمر الإعلان عن المشروع القومي لتطوير مدربي المنتخبات الوطنية لكرة القدم NCE
  • وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب الوطني قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • شاهد.. وزير الرياضة يواصل دعمه للمنتخب قبل مباراته أمام بوركينا فاسو
  • اللجنة التنفيذية تعقد اجتماع للتحضير لسفر بعثة مصر الاولمبية باريس 2024
  • اللجنة التنفيذية تعقد اجتماعًا للتحضير لسفر بعثة مصر الأولمبية باريس 2024
  • «تنفيذية الشباب»: الانتهاء من إجراءات التأمين على حياة بعثة أولمبياد باريس
  • اللجنة التنفيذية تعقد اجتماعا للتحضير لسفر بعثة مصر الأولمبية باريس 2024
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024
  • وزير الرياضة يتفقد استعدادات بعثة منتخب المصارعة لأولمبياد باريس 2024