بوابة الوفد:
2024-06-16@14:21:52 GMT

غادة عبد الرازق في بلاتوة صيد العقارب قريبًا

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

تستعد النجمة الكبيرة غادة عبد الرازق لتصوير مسلسلها الجديد الذي حمل اسم " صيد العقارب" في يداية شهر ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يتم طرح العمل في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024.

 ويشارك النجم محمد علاء البطولة مع النجمة غادة عبد الرازق، المسلسل من تأليف باهر دويدار، وأخراج أحمد حسن ، وتدور أحداثه حول قصة فيلم عصر القوة، الذي قدمته النجمة نادية الجندي.

ويذكرأن شاركت النجمة غادة عبد الرازق في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل تحت عنوان "تلت التلاتة" تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح ، ويشارك في بطولة العمل مي سليم ،محمد القس، ليلي زاهر ، مصطفي درويش، وكوكبة كبيرة من النجوم. 

وفي سياق أخر ، شاركت النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل حكاية تحت الحزام" من مسلسل حدث بالفعل وظهرت خلالها بشخصية طبيبة نفسية تدخل في صراعات مع نجلها الذي يقدم دوره النجم خالد أنوربسبب رفضها زواجه ولتعلقها الشديد به.

 أما على مستوي السينما تنتظر غادة عبد الرازق عرض فيلمها تاني تاني ، الذي انتهت من تصويرة منذ مدة، ولكن لم تحدد الشركة النتجة موعد نهائي للعرض ، ويشارك في البطولة كل من النجم بيومي فؤاد ، أحمد أدم ، العمل من تأليف علاء حسني.

ويذكرأن أثارت الفنانة غادة عبد الرازق حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة داخل غرفتها، وشاركت الصور لمتابعيها عبر حساباتها الشخصية. 

نشرت النجمة غادة عبد الرازق أحدث جلساتها التصويرية عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وظهرت غادة ، في الصور الأولى وهي ترتدي البرنص الأبيض داخل غرفتها، وهي تتأمل الفستان الأزرق الذي ستطل به في الصور، ومجموعة المجوهرات التي ستكمل بها إطلالتها.

واختارت غادة عبد الرازق فستانا يحمل توقيع مصممة الأزياء اللبنانية نور فتح الله، شفاف من أعلى وبأكمام شفافة.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتعزلون في غادة عبد الرازق 

بعد نشر غادة عبد الرازق الصور، انهالت عليها التعليقات الإيجابية والتي جاءت كالأتي، الازرق على الاسد بيمنع الحسد، ايقونة جمال، بطل العالم فى الانوثه، يا جمالو يا جمالو والله يا فنانه انتي جميله في كل حاجة، تجنن هالمخلوقه، غادة عبدالرازق هتفضل اكتر ست جذابة في العالم، عمرك ما هتكبرى وحتى لما بتكبرى تبقى احلى، الله تحفة الأزرق عليكي، الازرق علي الاسد بيمنع الحسد قمر، اللون خطيييير عليكى والفستان تحفة.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لطيفة تتحدث لأول مرة عن وفاة والدتها.. ماذا قالت؟

 

حلت النجمة لطيفة التونسية ضيفة على برنامج on set الذي تقدمه إنجي يحيى ويعرض مساء الجمعة من كل أسبوع على شاشة قناة on، في حلقة استثنائية وخاصة فتحت فيها النجمة لطيفة قلبها وتحدث عن ألبومها الجديد ومجموعة الكليبات التي صورتها بتقنية ال AI في تجربة هي الأولى من نوعها في مصر والعالم العربي وأخرجها وليد ناصيف

 وتحدث لأول مره عن وفاة والدتها وكيف شعرت بوقتها في هذا الموقف الذي جعلها تغيب عن الوعي ولولا عناية رب العالمين لكانت جرحت رأسها.


كما تحدثت أيضًا عن ذكرياتها مع الراحل عبد الوهاب محمد ومراحلها الغنائية، وطالبت الموسيقار عمر خيرت بايجاد الوقت للتعاون معه من جديد، مؤكده رفضها لتجسيد سيرتها الذاتيه من خلال أعمال فنيه، وغيرها من الاسرار التي باحت بها لانجي يحيى وفريق برنامج on set لأول مرة.


برنامج on set يعرض الجمعة من كل اسبوع في السادسة مساءً ويخرجه ياسر العليمي وفي رئاسة التحرير هشام حمزه ومدير التحرير خلود أبوالمجد والإنتاج الفني هديل هاني.

مقالات مشابهة

  • بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • تعرف على أبطال وقصة مسلسل "السراب" لـ يسرااللوزي
  • صبري فواز يشيد بموهبة عصام عمر وطه دسوقي
  • لطيفة تتحدث لأول مرة عن وفاة والدتها.. ماذا قالت؟
  • لطيفة تتحدث عن وفاة والدتها لأول مرة
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • عيد الأضحى لـ 2024.. سابقة في تاريخ المغرب
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • طرح الإعلان الترويجي لفيلم The Instigators