الوطن:
2024-06-11@23:30:30 GMT

أمطار غزيرة تواصل السقوط على مدينة المنصورة بالدقهلية

تاريخ النشر: 12th, November 2023 GMT

أمطار غزيرة تواصل السقوط على مدينة المنصورة بالدقهلية

شهدت مدينة المنصورة بالدقهلية، مساء اليوم الأحد، سقوط أمطار رعدية غزيرة، على عدد من المناطق بالمدينة، وبرودة في الطقس مع تكاثر الغيوم والرياح.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس الأيام المقبلة في المحافظات، إذ تشير التوقعات إلى فرص سقوط أمطار مع تأثير ظاهرتي الرياح المثيرة للرمال والأتربة والضباب الكثيف على الطرق الرئيسية والفرعية، التي تربط بين القاهرة ومحافظات الوجه البحري، ومن ضمنها محافظة الدقهلية.

انتشار سيارات كسح مياه الأمطار بالدقهلية

وأكدت محافظة الدقهلية، في بيان لها، رفع درجة الاستعداد القصوى والدفع بسيارات كسح مياه الأمطار، بالتعاون مع الوحدات المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، وذلك لسرعة شفط تجمعات المياه من الطرق والشوارع لتيسير حركة السيارات والمواطنين وعدم وجود تكدس واختناقات للسيارات، وإزالة الوصلات العشوائية لمنع أي مشكلات تؤدي لحوادث الصعق الكهربائي حرصا على حياة المواطنين وأرواحهم.

التنسيق الكامل بين غرف العمليات

وأشارت المحافظة إلى ضرورة التنسيق الكامل بين غرف العمليات في كل مركز ومدينة والوحدات القروية، ومع كل الجهات المعنية ومع غرفة العمليات الرئيسية في ديوان محافظة الدقهلية، والتواجد المستمر لكل القيادات والإدارات الميدانية في الشارع والمتابعة أولا بأول في التعامل الفوري مع تجمعات الأمطار باستخدام كافة المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سقوط الأمطار محافظة الدقهلية أمطار في المنصورة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"

التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أحمد عبد العظيم رئيس مجلس إدارة تعمير مصر والوفد المرافق له من شركة تعمير مصر وأتوبيس شرق الدلتا، وضم الوفد المهندس طه أبوطالب نائب رئيس مجلس إدارة تعمير مصر والمهندس أشرف حافظ العضو المنتدب التنفيذي بشرق الدلتا، والمهندسة جيهان نزيه رئيس قطاع المشروعات بشرق الدلتا والمهندس ساهر الصواف والمحاسب محمود محروس بتعمير مصر. 

وقد تناول "مختار" خلال الاجتماع استعراض ومناقشة الإجراءات اللازمة لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا" علي ارض الاتوبيس القديم بشارع الجيش بالمنصورة، والذي يضم انشاءات سكنية وادارية وتجارية، وقال "مختار" إن الهدف من اللقاء تذليل العقبات التي تعترض تنفيذ المشروع واستعراض التصميمات الخاصة بالمشروع وذلك للبدء في التنفيذ  والانتهاء منه وفقا للبرامج الزمنية المقررة..

ووجه "مختار" الشكر والتقدير للفريق كامل الوزير وزير النقل علي دعمه الكامل للمشروعات التي تستهدف تعزيز فرص الاستثمار العقاري بنطاق محافظة الدقهلية لتقديم خدمة متميزة لمواطني الدقهلية.

حضر اللقاء الدكتور محمد امين رئيس حي شرق المنصورة والمهندسه مها صبري مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة والمهندسه ريهام احمد مدير عام المكتب الفني والمهندسه منى فتحي وكيل المكتب الفني والمهندسه رشا بدران مدير الادارة الهندسية بحي شرق المنصورة ورحاب درويش وكيل ادارة المجالس بالمحافظة.

اجتماع محافظ الدقهلية لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"علي ارض الاتوبيس القديم IMG_9888 IMG_9887 IMG_9891 IMG_9894 IMG_9893 IMG_9890 IMG_9892

مقالات مشابهة

  • تحسن الطقس في اليمن.. أمطار متفرقة يصحبها الرعد على 12 محافظة
  • الدقهلية: 7 عمليات بمستشفى المطرية في القافلة الطبية الخامسة
  • بسبب أمطار غزيرة.. تعطل الحركة في ثالث أكبر مطارات إسبانيا
  • الأرصاد: هطول أمطار متفرقة خلال الـ 72 ساعة القادمة
  • إنذار أحمر.. أمطار غزيرة وصواعق على عسير
  • إنذار أحمر.. أمطار غزيرة على مكة المكرمة
  • هطول أمطار غزيرة مع برد على مناطق متفرقة
  • تفاصيل اجتماع محافظ الدقهلية لتنفيذ مشروع "المنصورة بلازا"
  • عواصف رعدية قوية مصحوبة بأمطار غزيرة تضرب ولايات نمساوية
  • أمطار غزيرة على منطقة عسير