أشارت الوكالة الوطنية للاعلام ان مسيّرة إسرائيلية قصفت مصنعا لأشغال الألومنيوم في عمق النبطية لأول مرة منذ عام 2006.

وكانت وسائل إعلام لبنانية قد ذكرت في وقت سابق  ان دفاعات حزب الله نجحت في إسقاط مسيرة إسرائيلية بصاروخ أرض جو في جنوب لبنان.

و المسيرة الإسرائيلية التي أسقطها حزب الله هي طائرة هرمز 450 والتي تعمل  بدون طيار متوسطة ومتعددة الحمولة تم تصمميها للقيام بالمهام العسكرية الطويلة الزمن.

وتمتلك المسيرة القدرة على الطيران لمدة 20 ساعة، والقيام بمهامها الأساسية من إستطلاع، مراقبة، اتصالات وهجوم عبر تزويدها بصاروخين.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

سرايا القدس تقصف بالمدافع آليات عسكرية إسرائيلية متوغلة غرب رفح

وأظهر الفيديو الذي بثته السرايا عملية الرصد الميداني للآليات العسكرية قرب الفاصل الحدودي، ومن ثم قصفها بالمدافع من أكثر من محور.

9/6/2024مقاطع حول هذه القصةقوات الشهيد عمر القاسم تسيطر على مسيّرة إسرائيلية من طراز "سكاي لارك"play-arrowمدة الفيديو 00 minutes 38 seconds 00:38وثيقة المبادئ الأساسية لصفقة التبادل وعودة الهدوء المستدام في غزة.. ما أبرز بنودها؟play-arrowمدة الفيديو 03 minutes 37 seconds 03:37شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على محيط مستشفى شهداء الأقصى بدير البلحplay-arrowمدة الفيديو 06 minutes 06 seconds 06:06مشاهد قاسية لضحايا المجزرة الإسرائيلية في النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 18 seconds 02:18مشاهد نقل شهداء وجرحى المجزرة الإسرائيلية لمستشفى شهداء الأقصىplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 54 seconds 02:54تعرف على قصة لينا وإجبارها على النزوح وحرمانها من عائلتها في غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 24 seconds 02:24فرنسا تعلن تسليم أوكرانيا أول سلسلة من طائرات ميراج والقيام بالتدريب الضروريplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 54 seconds 01:54من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  •  صفارات الإنذار تدوي في حيفا لأول مرة وحزب الله يتصدى لطائرة إسرائيلية
  • صفارات الإنذار تدوي في حيفا لأول مرة.. وحزب الله يتصدى لطائرة إسرائيلية
  • إسرائيل تقصف شحنة أسلحة تابعة لحزب الله
  • العربية: قتلى وجرحى في غارة إسرائيلية على منطقة الهرمل بلبنان
  • بالفيديو.. صاروخ يسقط طائرة إسرائيلية مسيرة فوق لبنان
  • لأول مرة.. حزب الله يستهدف مقاتلات إسرائيلية
  • لأول مرة منذ بدء الحرب.. حزب الله يستهدف مقاتلات إسرائيلية
  • سرايا القدس تقصف بالمدافع آليات عسكرية إسرائيلية متوغلة غرب رفح
  • عاجل - أخبار فلسطين.. طائرات الاحتلال تقصف منزلا في النصيرات وإصابات برصاص المسيّرات الإسرائيلية وسط غزة
  • القسام تفجر حقل ألغام وتستهدف أباتشي وسرايا القدس تقصف غلاف غزة