بوابة الوفد:
2024-06-16@14:22:12 GMT

أحمد ماهر في "صيد العقارب" مع غادة عبد الرازق

تاريخ النشر: 20th, November 2023 GMT

يستعد النجم الكبير أحمد ماهر لتصوير دوره في مسلسل"صيد العقارب "بطولة النجمة غادة عبد الرازق، ومن المفترض أن ينافس العمل في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024.

ومن المعروف أن شارك النجم أحمد ماهر في الماراثون الرمضاني الماضي في مسلسل "بابا المجال" بطولة النجم مصطفي شعبان، وكوكبة كبيرة من النجوم.

النجم الكبير أحمد ماهر

مسلسل "بابا المجال"، يستعرض قصة تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، إذ يعيش في البداية بين المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه، إلا أنه يصر على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يُلقب باسم "بابا المجال".

المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي، وعصام العرجاني، ويضم كوكبة من ألمع نجوم الفن، في مقدمتهم سوسن بدر، نسرين أمين، رياض الخولي، باسم سمرة، سهر الصايغ، أحمد كشك، محمود حافظ.

النجم الكبير أحمد ماهر

كما شارك النجم الكبير أحمد ماهر في مسلسل المداح3، الذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني الماضي2023، ودارت أحداث العمل حول قصة صابر الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع، ووقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر ويسخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والكثير من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة من الأحلام الغريب، إذ يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر يدخل معركة مع الجن.

 يذكر أن مسلسل "المداح 3" بطولة حمادة هلال، هبة مجدى، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحى خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزى، محمد رياض، رانيا فريد شوقى خالد زكى، سلمى أبو ضيف وآخرين، تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

النجم الكبير أحمد ماهر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صيد العقارب غادة عبد الرازق أحمد ماهر الماراثون الرمضاني بابا المجال مصطفي شعبان حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات

متابعة بتجــرد: لم يكد يمضي على عرض فيلم “تاني تاني”، للنجمة غادة عبد الرازق، سوى ثلاثة أسابيع فقط في دور العرض، حتى قررت السينمات سحبه من القاعات في ظل تحقيقه إيرادات ضعيفة، وكذلك بالتزامن مع طرح أفلام موسم عيد الأضحى 2024، وهو المر الذي كشفت عنه “لها” قبل يومين.

فيلم “تاني تاني” يجمع لأول مرة كل من أحمد آدم، وغادة عبدالرازق وبيومي فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن، إخراج شريف إسماعيل.

وحقق الفيلم على مدار ثلاثة أسابيع عرض نحو 589 ألف جنيه فقط، واحتل المرتبة الأخيرة في قائمة الإيرادات اليومية بشباك تذاكر السينما.

تدور قصة فيلم “تاني تاني” في إطار كوميدي اجتماعي، من خلال صداقة طويلة تجمع بين موظفة تقوم بدورها الفنانة غادة عبدالرازق واثنين من الرجال بدأت منذ الصغر، وتتطور الصداقة على مدار الزمن، حتى يقرر كل منهما التقرب منها بهدف الزواج.

main 2024-06-16 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم أهل الكهف تتخطى 200 ألف جنيه في ليلة الوقفة
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات
  • دياموند أبو عبود تعود إلى شاشات البيت المصري من جديد عبر أحداث "السراب"
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • رمضان 2025.. أحمد العوضي يتعاون مع المؤلف محمود حمدان في مسلسله للموسم الرمضاني المقبل