يعاني الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز من قلق بسبب حالة الحارس الألماني تير شتيجن قبل مواجهة رايو فاليكانو في الدوري الإسباني.

ضربة موجعة جديدة في برشلونة قبل مواجهة رايو فاليكانو

عاد تير شتيجن من معسكر منتخب ألمانيا يعاني من آلام في أسفل ظهره، مما أثار القلق بين جماهير برشلونة، حيث يُعتبر الحارس قطعة حيوية في تشكيلة المدرب تشافي هيرنانديز.

عاجل.. مجلس إدارة الزمالك يوفر 50 حافلة مجانية لنقل الجماهير لاستاد برج العرب لحضور مباراة أبو سليم بالكونفدرالية شاب فلسطيني يحقق حلمه ويزور مقر الزمالك

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، لم يشارك تير شتيجن في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي منذ عودته من معسكر المنتخب الألماني.

وأفادت الصحيفة بأن تير شتيجن لم يشارك في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، مما يقلل من فرصه في المشاركة في مباراة رايو فاليكانو.

ويستعد برشلونة لمواجهة تحديات صعبة خلال الفترة المقبلة، حيث يلتقي بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، ويواجه أتلتيكو مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني "الليجا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة رايو فاليكانو الدوري الاسباني الليجا تیر شتیجن

إقرأ أيضاً:

ضربة أمريكية جديدة تدمر أهدافًا مهمة للحوثيين في اليمن

بغداد اليوم - متابعة

أعلن الجيش الامريكي، تدمير 7 رادارات في اليمن تسمح للحوثيين باستهداف سفن بما يعرقل حركة الملاحة البحرية في البحر الأحمر.

وقالت القيادة العسكرية الامريكية في الشرق الأوسط (سنتكوم) في بيان، صدر ليل الجمعة، أنها دمرت "7 رادارات" تسمح للحوثيين باستهداف "سفن وتعريض الملاحة التجارية للخطر".

وذكرت القيادة المركزية الامريكية أن الرادارات دمرت خلال الـ24 ساعة الماضية في الأراضي، التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن، وأن زورقين وطائرة دون طيار قد دمرت أيضا خلال تلك الفترة.

وتأتي هذه الضربات الامريكية وسط تصاعد في هجمات الحوثيين.

إلى ذلك، أفادت وكالة الأمن البحري البريطانية "يو كي ام تي او" بأنّ وحدة عسكرية أجلت طاقم سفينة شحن تسرّبت إليها المياه في البحر الأحمر بعد تعرّضها لهجوم شنّه الحوثيون.

وقالت الوكالة إنّ السفينة "توتور"، التي أصيبت بزورق مسيّر الأربعاء: "هُجرت وهي تنجرف" شرقي الحديدة، المدينة الواقعة غربي اليمن والتي تضم مرفأ رئيسياً ويسيطر عليها الحوثيون.

وتتكرّر الهجمات التي يشنّها الحوثيون منذ نوفمبر/ تشرين الثاني على سفن تجارية في البحر الأحمر وخليج عدن.

ويقول الحوثيون، الذين يسيطرون على جزء كبير من اليمن التي تشهد حرباً منذ استيلائهم على العاصمة صنعاء في العام 2014، إنّهم ينفّذون هذه الهجمات تضامناً مع الفلسطينيين في قطاع غزة، حيث تشنّ إسرائيل حرباً ضدّ حماس بعد هجوم الحركة على أراضيها في 7 أكتوبر/ تشرين الأول.

وتبنّى اليمنيون هجوم الأربعاء، مؤكدين أنّهم استخدموا في تنفيذه "زورقاً مسيّراً ومسيّرات جوية وصواريخ بالستية".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • برشلونة يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم
  • بولندا تتلقى ضربة موجعة قبل موقعة هولندا باليورو
  • 7 غيابات في الزمالك قبل مواجهة المصري البورسعيدي.. أبرزهم شيكابالا وفتوح
  • بعد غيابه عن الأهلي أمام فاركو.. موقف محمد هاني من مباراة الاتحاد السكندري
  • مفاجأة سارة في الأهلي قبل مواجهة الاتحاد السكندري
  • ضربة موجعة.. القضاء الفرنسي يمنع مشاركة شركات الأسلحة والوفود الإسرائيلية بمعرض سلاح عالمي (وثيقة)
  • ضربة أمريكية جديدة تدمر أهدافًا مهمة للحوثيين في اليمن
  • الزمالك راحة من التدريبات غدًا بفرمان جوميز
  • نجلي ميسي وسواريز في مواجهة صعبة أمام برشلونة