متابعة بتجــرد: كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن بدء بروفات مسلسل “صيد العقارب”، والذي يُعرض في سباق الدراما الرمضاني 2024.

ونشرت غادة عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” مجموعة صور من التحضيرات الخاصة بالتصوير والبروفات، بمشاركة جميع فريق العمل.

وظهر في الصور نجوم المسلسل ومن أبرزهم: أحمد ماهر ورياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا ومجدي بدر.

المسلسل من تأليف الكاتب باهر دويدار، ويخرجه أحمد حسن، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبد الرازق في حكاية “تحت الحزام” ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

يذكر أن غادة عبد الرازق شاركت خلال موسم رمضان الماضي، بمسلسل “تلت التلاتة”، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً حيث قدمت فيه تجربة تمثيلية جديدة عليها جسدت خلالها شخصية ثلاثة توائم، وشاركها في بطولته كل من مي سليم، ومحمد القس، وليلى زاهر، وأحمد مجدي، والراحل مصطفى درويش.

main 2023-11-23 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

حسن الردّاد يدخل في منافسة شرسة مع هذا الفنان بسبب “سفاح التجمع”

متابعة بتجــرد: منافسة شرسة وجدل كبير أثير الأيام الماضية بعد إعلان تقديم قصة “سفاح التجمع” في عملين دراميين أحدهما يلعب بطولته الفنان حسن الرداد، والثاني يقوم ببطولته الفنان أحمد الفيشاوي.

الأمر بدأ عندما أعلن المؤلف محمد صلاح العزب عن كتابة مسلسل حول قصة سفاح التجمع التي أثارت الرأي العام في مصر خلال الأيام الماضية وأعلن المنتج أحمد السبكي إنتاجها وأن الرداد سوف قوم بتقديم شخصية السفاح.

وبعدها أعلن المؤلف جوزيف فوزي، والمنتج أيمن يوسف عن تقديم القصة على أن يقوم الفيشاوي بتقديم الدور والذي تحمس لتقديم العمل، وحاليًا يُنهي تعاقده الرسمي مع الشركة كي يبدأ في التصوير في أقرب وقت.

وبالفعل يعكف جوزيف فوزي، على الانتهاء من كتابة سيناريو المسلسل، مؤكداً أنه أنهى بالفعل كتابة نصفه بالتزامن مع استمرار شركة الإنتاج في التعاقد مع باقي أبطال المسلسل، الذي سوف يعرض على إحدى المنصات الرقمية.

وفور إعلان جوزيف عن تقديم المسلسل، اشتعلت المنافسة بين المؤلفين لسرعة الانتهاء من كتابة العمل وبدء التصوير، إلا أن المنافسة قد تكون في صالح الفيشاوي لأنه سيكون الأقرب للانتهاء من تصوير العمل وعرضه قبل مسلسل الرداد، الذي أعلن منتجه أنه سيخوض به دراما رمضان المقبل.

وعن سبب إقدامه على كتابة قصة سفاح التجمع قال جوزيف فوزي: “لأنها قضية مهمة جدًا، وكل مؤلفي مصر تحدثوا عنها، لذلك قررت الإعلان عن أنني سأكتبها سريعًا لأن معظم الكُتاب أعلنوا أنهم يريدون كتابة القصة نفسها”.

وتابع عن فكرة إقبال الكُتاب على تقديم القصة نفسها: «فكرة أن هناك كُتابا آخرين يريدون كتابة السيناريو لم تضايقني، لأنني متأكد من أن كل شخص سيأخذ نصيبه، وأنا في هذا الموضوع اخترت ألا أتحرك تجاه أُسر الضحايا، وأنا لم أوثق القصة”.

main 2024-06-19 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح مفترق طرق.. هند صبري توجه رسالة لطاقم عمل المسلسل
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة منذ طرحه فى دور العرض
  • حسن الردّاد يدخل في منافسة شرسة مع هذا الفنان بسبب “سفاح التجمع”
  • يسرا تعود إلى المسرح مع أحمد عز.. عرض “ملك والشاطر” بهذا الموعد
  • تعليق رسمي على مشاركة فنان مصري في مسلسل إسرائيلي
  • إجمالي إيرادات فيلم أهل الكهف بالسينمات منذ طرحه
  • تيلدا سونتون مفاجأة الموسم الرابع من The Boys
  • اختيار هذا المخرج لإخراج النسخة السينمائية من Three-Body Problem
  • صبا مبارك تبدأ تصوير مسلسل “وتر حساس” بعد العيد
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات صادمة منذ طرحه بالسينمات