أكدت الفنانة غادة عبد الرازق، أن سيناريو مسلسل «صيد العقارب» اسم مؤقت، الذي تخوض به موسم رمضان 2024، يجمع الكثير من الشخصيات بحبكة درامية متميزة.

وقالت غادة عبد الرازق، في تصريحات إن شخصيتها في المسلسل، لا تُشبه أية شخصية من التي سبق وقدمتها بأعمالها الدرامية، وتفاصيل الدور مختلفة تماما، ولذلك تحمست للمشاركة بالمسلسل.

وأضافت أنها تحب تقديم الشخصيات القوية وهذا أمر جيد أن تحمل أدوارها التي تقدمها إيجابيات يستفيد منها الناس، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور وقت عرضه لأنه يضم فنانين عظام.

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن مسلسل "صيد العقارب" بنشر سيناريو الحلقات الأربعة الأولى من العمل، ونشرت عبر موقع "انستجرام"، الحلقات الأولى والثانية والثالثة والرابعة من سيناريو العمل ومدون على الحلقة الأولى: "مسلسل صيد العقارب (اسم مؤقت) الحلقة الأولى تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن".

وكتبت "مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 مع نجوم عظام في مصر والشرق الأوسط.. دعواتكم لينا فضل".

وأضافت أنها سعيدة جدا لأنها قابلت جميع الممثلين المهمين لديها وستعمل معهم، مشيرا إلى أنها التقطت مجموعة من الصور لأنها تشعر بالسعادة للغاية لإبداعها.

وظهرت غادة بإطلالة شبابية جديدة وبدت سعيدة ببدء تحضيرات العمل، حيث نشرت مجموعة صور من التحضيرات الخاصة بالتصوير والبروفات، بمشاركة جميع فرق العمل.

ويشارك بطولة المسلسل ماجد المصري، ومنال سلامة، وأحمد ماهر، ورياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا وتأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وكانت غادة عبد الرازق قد نافست في موسم رمضان الماضي، بمسلسل «تلت التلاتة» وشاركها البطولة مي سليم، ومحمد القس، وليلى زاهر، وأحمد مجدي، والراحل مصطفى درويش.

اقرأ أيضاًبحضور غادة والي.. الاحتفال بالذكرى الـ20 لاتفاقية الأمم المتحدة لمكافحة الفساد الثلاثاء المقبل

أول تعليق من غادة عبد الرازق بعد ظهورها مع منى الشاذلي (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة غادة عبد الرازق صيد العقارب غادة عبد الرازق مسلسل صيد العقارب مسلسلات رمضان 2024 غادة عبد الرازق صید العقارب

إقرأ أيضاً:

انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل

أعلن الفنان طه دسوقي، أمس عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، عن إنطلاق تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان "سيكو سيكو"، والذي يشاركه في بطولته الفنان عصام عمر.

شارك طه دسوقي، جمهوره بصورة من كواليس تصوير المسلسل تجمعه بالفنان عصام عمر، وعلق عليها قائلًا: "توكلنا على الله بدء تصوير فيلم سيكو سيكو، تاليف محمد الدباح واخراج عمر المهندس".

آخر أعمال طه دسوقي

 

يذكر أن آخر أعمال طه دسوقي الفنية، هو مسلسل "حالة خاصة"، الذي تم عرضه مؤخرًا، على منصة "watch it”، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

أبطال وصناع مسلسل "حالة خاصة" 

 

شارك في بطولة مسلسل "حالة خاصة" بجانب الفنان طه دسوقي مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: غادة عادل، أحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.


آخر أعمال عصام عمر

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عصام عمر الفنية، هو مشاركته في بطولة مسلسل "مسار إجباري" بجانب الفنان أحمد داش، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضه. 

أبطال وصناع مسلسل "مسار إجباري"

 

ضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: عصام عمر، أحمد داش، صابرين، بسمة، ياسمين العبد، مي الغيطي، رشدي الشامي وغيرهم من الفنانين، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي ومن إخراج نادين خان.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • انطلاق تصوير مسلسل "سيكو سيكو".. تفاصيل
  • برنامج «زايد الخير» يجمع نصف مليون درهم لعلاج 26 مريضاً
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • تفاصيل شخصيات مسلسل "وتر حساس"