شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن أحد منتقدي سيارات تسلا يعلن حظر ظهور إعلاناته على منصة تويتر، قال دان أو دود أحد منتقدي تكنولوجيا القيادة الذاتية في سيارات تسلا الكهربائية إنه تم حظر ظهور إعلاناته على منصة التواصل الاجتماعي تويتر المملوكة .،بحسب ما نشر الإمارات اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أحد منتقدي سيارات تسلا يعلن حظر ظهور إعلاناته على منصة تويتر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أحد منتقدي سيارات تسلا يعلن حظر ظهور إعلاناته على...

قال دان أو دود أحد منتقدي تكنولوجيا القيادة الذاتية في سيارات تسلا الكهربائية إنه تم حظر ظهور إعلاناته على منصة التواصل الاجتماعي تويتر المملوكة للملياردير إيلون ماسك مؤسس ومالك شركة تسلا.

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن أو دود القول إنه لم يتمكن من بث فيديوهات ترويجية عن عيوب برنامج الكمبيوتر في تسلا على منصة تويتر أمس.

ونشر أو دود  صورا للرسائل التي ظهرت على صفحة تويتر الخاصة به وتقول "هذا الحساب غير مؤهل لبث إعلانات على توتير بسبب انتهاك سياسة المنصة من جانب واحد أو أكثر من المستخدمين. تم وقف أي نشاط إعلاني لهذا الحساب".

يذكر أن وزارة العدل الأمريكية بدأت منذ مطلع العام الحالي التحقيق في نظام مساعد السائق الإلكتروني، كجزء من التدقيق  القانوني والتنظيمي المتصاعد ضد تكنولوجيا القيادة الذاتية التي تطورها تسلا.

وتحتاج هذه التكنولوجيا إلى استمرار بقاء السائق خلف عجلة القيادة  رغم تشغيل هذه الأنظمة، في حين ظل إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا  يقول منذ سنوات إن الشركة اقتربت بشدة من تطوير نظام للقيادة الذاتية، في حين تقول تسلا للعملاء إنهم سيحتاجون إبقاء أيديهم على عجلة القيادة اثناء السير.

وفي سبتمبر الماضي أقيمت دعوى قضائية جماعية ضد شركة تسلا في ولاية كاليفورنيا في الوقت الذي تواجه فيه الشركة تدقيقا قانونيا جديدا في أنظمتها المتقدمة لمساعدة السائق.

وتتهم الدعوى، التي رُفعت نيابة عن عملاء غير راضين عن برنامج تسلا لمساعدة السائقين، الشركة بتقديم ادعاءات مضللة في إعلاناتها.

ويقول المدعون إن تسلا لطالما خدعت الجمهور عند تسويق البرامج، مشيرين إلى أنه منذ عام 2016 تتحدث الشركة عن أن أنظمتها المتقدمة لمساعدة السائق الخاصة بالشركة تعمل بالفعل بكامل طاقتها أو على وشك أن تكون كذلك، في حين أن البرنامج في الواقع كان في مرحلة التطوير وغير آمن للاستخدام.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على منصة تویتر

إقرأ أيضاً:

هل يعود اسم تويتر؟.. 86.4% من متابعي ماسك يفضلون عودته مجدداً

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اقترح الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، إعادة تسمية المنصة إلى تويتر مجددًا بعد أن تم تغيير اسمها منذ بضعة أشهر عقب إتمام صفقة الشراء، وطرح ماسك سؤالًا على متابعيه عبر منشور على منصة إكس، قائلاً: "هل يجب علينا تغيير الاسم ???? مرة أخرى إلى تويتر؟، نعم أم لا؟"، كما دعا ماسك متابعيه إلى الصراحة في الرد على سؤاله.

جاءت النتائج لتظهر تأييد 86.4% من المتفاعلين لإعادة اسم تويتر، بينما فضّل 13.6% منهم الإبقاء على الاسم الجديد.

وإيلون ماسك هو رجل أعمال كندي، حاصل على الجنسية الأمريكية، اختارته مجلة فوربس ليكون في المرتبة 21 في قائمة أكثر الرجال نفوذا في العالم صنف كأغنى رجل في العالم وأول شخص تتخطى ثروته 300 مليار دولار في التاريخ.

مقالات مشابهة

  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير أهداف حوثية جديدة في البحر الأحمر
  • "تسلا" تستدعي عشرات الآلاف من السيارات بسبب خلل حزام الأمان
  • أحد مساهمي شركة تسلا يقاضي إيلون ماسك بتهمة التداول من الداخل
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير 4 مسيرات لـالحوثي في البحر الأحمر وخليج عدن
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير 4 مسيرات للحوثي في البحر الأحمر وخليج عدن
  • تسلا تستدعي 125 ألف سيارة لإصلاح مشاكل حزام الأمان
  • هل يعود اسم تويتر؟.. 86.4% من متابعي ماسك يفضلون عودته مجدداً
  • ايلون ماسك يثير الجدل على ساحات التواصل الاجتماعى عقب عرض اقتراح اعادة تسمية اكس بـ"تويتر"
  • في أبوظبي.. هكذا تدفع سيارات السباق من دون سائق حدود التكنولوجيا الذاتية
  • والدة سارة الودعاني لـ منتقدي ابنتها : استح على وجهك وين الرجولة! .. فيديو