أعلن اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، اليوم الأحد، الانتهاء من جميع أعمال توصيل جميع شبكات مياه الشرب والصرف الصحى لمستشفى القنطرة شرق، والتى تدخل ضمن منظومة هيئة الرعاية الصحية التأمين الصحى الشامل، وذلك من أجل تقديم خدمات أفضل ومتميزة على أعلى مستوى للمواطنين.

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، أنه يتم توصيل خدمة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي فوراً لجميع الوحدات والمراكز والمستشفيات التي يتم الانتهاء من أعمال التجديد والتطوير التابعة لقطاع الصحة استعدادا لضمها لمنظومة الرعاية الصحية.

وقال إنه تم الانتهاء من جميع أعمل توصيل الشبكات لجميع المنشآت التي تم تسليمها لهيئة الرعاية الصحية في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة: “مستمرون في رفع حالة الطوارئ بمحافظات السويس، والإسماعيلية، و بورسعيد، استعدادا لمواجهة أي أحداث طارئة من أمطار أو سيول ومواجهة موجة عدم استقرار الأحوال الجوية، وذلك نظرا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية، واتخاذ جميع التدابير والإجراءات اللازمة”.

وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت، أنه يتابع وبصفة مستمرة مراجعة خطة الانتشار الفوري لسيارات شفط المياه، عند الأحداث الطارئة، منها عربات الكسح والسيول، والفاكيوم ومعدات التدخل السريع في المحاور الرئيسية بمختلف محافظات القناة، وتواجد مديري المناطق والإدارات في كل قطاعات الشركة، والتشغيل والصيانة، والحملة الميكانيكية، والأمن والسلامة والصحة المهنية، والشبكات، والمحطات.

جامعة بورسعيد : دورات تدريبية للمعلمين في كل المراحل بأحدث النظم مطران بورسعيد: مصر مباركة ونصلي كثيرا من أجل العون لرئيسنا

كما شدد اللواء عبد الحميد عصمت، على مديرى المناطق بالمرور بصفة دورية ومستمرة لمتابعة انتظام العمل بجميع محطات مياه الشرب ومحطات رفع الصرف الصحى، بالإضافة إلى مرور فنيو وعمال الشركة على خطوط وشبكات مياه الشرب والصرف الصحى الرئيسية والفرعية، على أرض الواقع والعمل فورًا على حل أى مشكلات أو معوقات، قد تحدث، وذلك من أجل الاستمرار في تقديم خدمات أفضل ومتميزة للمواطنين في إقليم القناة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القناة التامين الصحي الشامل الرعاية الصحية اللواء عبد الحميد عصمت هيئة الرعاية الصحية میاه الشرب والصرف الصحى اللواء عبد الحمید عصمت الانتهاء من

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ

تفقد المهندس على الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد اليوم الثلاثاء سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ.

وحيث تم المرور علي مجمع محطات معالجه عرب المدابغ  ومتابعه الموقف التنفيذي لأعمال مشروع عرب المدابغ 1 والذي يتضمن اضافه طاقه تصميميه 35 الف متر مكعب يوم ليكون اجمالي المستهدف معالجته 105 الف متر مكعب يوم وبالإضافة إلي موقع محطه عرب المدابغ 2 والتي من المقرر رفع طاقتها التصميميه إلى 60 الف متر مكعب يوم وبدء اجراءات التعاقد وذلك في إطار خطه الحفاظ على البيئه ومعالجه مياه الصرف الصحي لمدينه اسيوط والقري المحيطة.

واوصي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد فى نهاية جولته التفقدية بإزالة اى معوقات للتنفيذ للوصول إلى أعلى كفاءة للتشغيل يأتي ذلك ضمن اهتمام الدولة بالتوسع في المشروعات التنموية والخدمية، خاصة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بقرى ومراكز المحافظة، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء ورئيس القابضة للمياه يناقشان آليات تطوير وتحسين منظومة المرافق
  • رئيس مياه سوهاج: رفع درجة الاستعداد القصوى خلال عيد الأضحى المبارك
  • قدم الآن.. تنسيق مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2024 لطلاب 3 محافظات
  • درجات القبول بمدرسة مياه الشرب والصرف الصحي بكل المحافظات وموعد التقدم
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطة معالجة الصرف الصحي بعرب المدابغ
  • مياه القناة حملات توعوية لترشيد استهلاك المياه خلال عيد الأضحى
  • محافظ قنا يتابع توصيل المرافق لمشروعات التضامن الاجتماعي بقرى حياة كريمة
  • محافظ مطروح يتابع إجراءات توفير مياه الشرب للمواطنين
  • مياه القناة: استمرار أعمال التطهير لشبكات الصرف الصحى بالإسماعيلية
  • الكليات المتاحة بعد مدرسة مياه الشرب والصرف الصحي 2024