احتفظ المصري اللواء أحمد ناصر برئاسة اتحادية الكونفدراليات الرياضية الأفريقية (الأوكسا) للدورة الانتخابية المقبلة، حيث فاز بالتزكية، وحصل على تأييد الجمعية العمومية لاتحاد الاتحادات التي تضم 79 اتحادا رياضيا ونوعيا.

كانت الجمعية العمومية، قد عقدت اجتماعاتها في القاهرة، اليوم، برئاسة أحمد ناصر رئيس الاتحاد الأفريقي للترايثلون، وشهدت تجديد الثقة في رئيس “الأوسكا” للدورة الثالثة.

كما احتفظ كل من الجزائري طاهر مصباحي رئيس الاتحاد الافريقي للكاراتيه بمنصب النائب الاول .. والجنوب افريقية بنيني كابينجا نائب رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات بمنصب النائب الثاني للرئيس، والليبي خالد مهلهل رئيس الاتحاد الافريقي لرفع الاثقال نائبا ثالثاً


أما الأعضاء فهم  المغربي فؤاد مسكوت رئيس الاتحاد الافريقي للمصارعة .. وايستوني هاتنج من اتحاد الجودو ، والتونسي طارق شريف رئيس الاتحاد الافريقي للتنس وايدي اساكا ممثل الاتحاد الافريقي للتايكوندو ولوكي مليلو ممثل اتحاد الاسكواش والسيدتين موينج ليشوتا ممثلة اتحاد البادمنتون وارباحنا سيشير من اتحاد الشطرنج


وشهدت الجمعية العمومية لاتحادية الكونفدراليات الرياضية الافريقية الأوكسا حضور 58 اتحاد  موافقتها على انضمام ثماني اتحادات افريقية جديدة لعضوية الاتحادية وهي المواي تاي والشراع والبيكا بول والمصارعة الذراعين والكريكت والألعاب القتالية والبادل تنس والدارتس ، ليصبح عدد أعضاء الجمعية العمومية للأوكسا 79 اتحادا أولمبيا وغير أولمبي ونوعي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئیس الاتحاد الافریقی الجمعیة العمومیة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنية

في أمسية رائعة حول شئون الجنسية والجوازات والأحوال المدنية أقام الاتحاد العام للمصريين في الخارج ندوة حول هذه الموضوعات عبر منصة زوم حضرها لفيف من السادة رؤساء الجاليات وفروع الاتحاد العام للمصريين في الخارج من مختلف انحاء العالم.

تحدث عبر منصة زوم ضيف اللقاء اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الجوازات والجنسية والاحوال المدنية اشتمل اللقاء على شرح تفصيلي لكافة المستندات التي يحتاجها المصري في الخارج ، وكذلك الاستثناءات على كل حالة ، وشرح وافي لحالات تجديد جواز السفر واستصدار بطاقة الرقم القومي وشهادة الميلاد وضرورة أن يحافظ المصري على جنسيته من خلال الرقم القومي واثبات شخصيته من خلال بطاقة الرقم القومي وإثبات شخصيته عند السفر باستخدام جواز السفر ، كما تحدث اللواء درغام في حالات انتهاء جواز السفر وبعض الحالات الخاصة الواجب فيها الابقاء على صلاحية جواز السفر مدة سنه على الأقل لزوم توفير الإقامه لبعض المقيمين في دول الخليج بناء على طلب السلطات هناك.

الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنيةالاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنيةالاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنيةالاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنية

 

الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنيةالاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنيةالاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنية

وقد اجاب الخبير الإستراتيجي على اسئلة بعض الحضور من كندا وانجلترا واستراليا والنمسا ودولة الإمارات العربية المتحده وقيرغيزستان واشتملت الحالات المعروضه على بعض الحالات الاستثنائية والصعبه خصوصا لأبناء الوطن في اوروبا.

 

وفي بداية اللقاء رحب المهندس  اسماعيل احمد علي رئيس مجلس ادارة الاتحاد العام للمصريين في الخارج بالضيف الكبير وتمنى تكرار اللقاء الذي اعدته م. مرفت خليل رئيس فرع الاتحاد في بريطانيا وعضو مجلس الإدارة .

مقالات مشابهة

  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف اللواء د. ناصر درغام الخبير في شئون الأحوال المدنية
  • اتحاد الرياضة للجميع ينظم أكثر من 25 فعالية صيفية
  • بمساعدة بلانيس .. الاتحاد يواجه إشبيلية الإسباني
  • ‎خالد بن فهد يمنح أصواته لإبراهيم المهيدب
  • تحديث اتفاقية الشراكة بين الجمعية المغربية للصحافة الرياضية والمغربية للألعاب والرياضة
  • رغم أدائه الضعيف.. المؤتمر الوطني الأفريقي يحتفظ برئاسة جنوب أفريقيا
  • رئيس اتحاد السلة: السوبر المصري بين الأهلي والاتحاد.. واتخذنا هذا الأمر ضد لاعب الأحمر
  • قائد "سلة الأهلي" يكشف تفاصيل أزمته مع محمد مصيلحي
  • «اتحاد الصناعات» يبحث مع الغرف التجارية سبل تمكين المرأة اقتصاديا 
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري