أعلنت مؤسسات الأسرى وحركة حماس مساء اليوم الخميس 30 نوفمبر 2023 عن قائمة الأسرى والأسيرات الـ30 المشمولين في الدفعة السابعة من صفقة تبادل الأسرى مع إسرائيل، والمقرر تنفيذها مساء اليوم الخميس.

أخبار غـزة الآن لحظة بلحظة عبر قناة تليجرام وكالة سوا الإخبارية

وضمت قائمة أسرى الدفعة السابعة 8 أسيرات من مناطق الـ48، وهن: أهداب محمد علي حوراني، صابرين علي قائد عطاونة، هديل باسم علي محاميد، شهد حمد مصطفى سويطات، أسيل عبد الوهاب كامل إبراهيم، آيات سعيد قاسم عثاملة، رنا محمد حسين سويلات، أسيل حسين محمود سويطات.

كما ضمت القائمة 22 أسيرا فلسطينيا من الأطفال والفتية من القدس والضفة الغربية المحتلتين؛ وهم: سيف الدين محمد درويش من بيت لحم ، عبد الكريم فرسان أبو مصطفى من رام الله والبيرة، يونس مجدي حوامدة من رام الله والبيرة، إدريس أحمد عبد من رام الله والبيرة، قصي عوض محمود مصري من رام الله والبيرة، محمود إبراهيم متولي من قلقيلية، عبد الله حسن حمدان من الخليل، عبد الله إياد ألبو من الخليل، يوسف حسين حامد من رام الله والبيرة، محمود رائد إخليل من الخليل، أسامة ماهر قبها من جنين، أحمد فضل عجلوني من القدس، محمد بهاء عياش من رام الله والبيرة، رائد يوسف صرصور من الخليل، أحمد محمد مرزوق من القدس، محمود إبراهيم شلودي من القدس، أبي يوسف عبد الحميد أبو مارية من الخليل، محمود حسن أحمد قطناني من نابلس ، علي كريم كامل العساكرة من بيت لحم، مهران عمار ابراهيم حميدان من القدس، قسام محمد عبد المجيد حامد من رام الله والبيرة، عز الدين عبد المجيد أحمد حامد من رام الله والبيرة.

ومن المزمع أن تفرج مصلحة سجون الاحتلال عن الأسرى والأسيرات من سجن "عوفر"، وذلك بعد الإفراج عن الرهائن الإسرائيليين من قطاع غزة .

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: من رام الله والبیرة من الخلیل من القدس

إقرأ أيضاً:

هاجر أحمد تروج لفيلم "أهل الكهف"

روجت الفنانة هاجر أحمد، لفيلمها الجديد أهل الكهف، الذي اقيم العرض الخاص له في السينمات أمس، حيث شاركت صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.


 

وظهرت هاجر في الصورة من كواليس فيلم أهل الكهف، وعلقت على الصورة قائلة: " أهل الكهف في جميع دور العرض عبدكم مبارك".


 

تفاصيل فيلم أهل الكهف 

 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


 


يأتي فيلم «أهل الكهف» ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.


أحداث فيلم أهل الكهف
 


تدور أحداثه في عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون، ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

 

آخر أعمال هاجر أحمد

وشاركت هاجر احمد في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان.

أبطال مسلسل المعلم

 

المسلسل بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تروج لفيلم "أهل الكهف"
  • إضراب شامل في رام الله والبيرة حدادا على أرواح الشهداء الفلسطينيين
  • ننشر أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالفيوم
  • «الناجح يرفع إيده».. أسماء أوائل الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الفيوم
  • مجزرة النصيرات تقوض جهود بلينكن لدفع اتفاق وقف إطلاق النار في غزة
  • "بينهم أطفال ".. ننشر أسماء مصابي حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز بقرية بالمنيا
  • ننشر أسماء الـ 14 مصابا في إنفجار أنبوبة بوتاجاز بالمنيا
  • الاحتلال يعتقل ثلاثة أطفال من القدس وآخر من الخليل
  • ننشر أسماء 16 مُصابًا في حادث كمين دمشير بالمنيا
  • أسماء أوائل الشهادة الابتدائية الأزهرية في الإسكندرية