المناطق_د ب أ

انتزع تشيلسي فوزا مثيرا 3 / 2 أمام ضيفه برايتون، ليعود إلى طريق الفوز، الذي ابتعد عنه في المرحلتين الماضيتين.

وبادر إنزو فيرنانديز بالتسجيل لمصلحة تشيلسي في الدقيقة 17، قبل أن يضيف ليفي كولويل الهدف الثاني في الدقيقة 21، لكن فاكوندو بوناتوني قلص الفارق بتسجيله الهدف الأول لبرايتون في الدقيقة 43.

أخبار قد تهمك مانشستر سيتي يتعادل مع توتنهام بالدوري الإنجليزي 3 ديسمبر 2023 - 10:18 مساءً أستون فيلا يكبّد توتنهام الخسارة الثالثة توالياً 26 نوفمبر 2023 - 10:33 مساءً

واضطر تشيلسي للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه كونور كالاجر في الدقيقة 45 لحصوله على الإنذار الثاني، لكن رغم النقص العددي، أضاف الفريق الأزرق الهدف الثالث بواسطة فيرنانديز في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

وأشعل برايتون المباراة في الدقائق الأخيرة، بعدما أحرز جواو بيدرو الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع للشوط الثاني، ليحاول الضيوف إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون جدوى.

وارتفع رصيد تشيلسي، الذي تعادل مع مانشستر سيتي وخسر من نيوكاسل في المرحلتين الماضيتين، إلى 19 نقطة في المركز العاشر، فيما توقف رصيد برايتون عند 22 نقطة في المركز الثامن.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي برايتون تشيلسي فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز

أعلن نادي برايتون آند هوف ألبيون اليوم السبت أنه عين فابيان هورزلر (31 عاما) مدربا جديدا للفريق بعقد حتى 2027، مما يجعله أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحل هورزلر محل المدرب الإيطالي روبرتو دي تسير بي الذي رحل في نهاية الموسم الماضي بعد أن ساعد الفريق على التأهل للمنافسات الأوروبية للمرة الأولى خلال فترة توليه المسؤولية.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2يشرفون على كبار أوروبا.. غوارديولا مدرسة لتخريج المدربينlist 2 of 2أفضل اللاعبين في كل مركز بالدوريات الخمسة الكبرىend of list

وقاد المدرب الأميركي المولد فريق سانت باولي إلى صدارة دوري الدرجة الثانية في ألمانيا، وصعد إلى دوري الأضواء باعتباره البطل.

مشجعو سانت باولي يحملون هورزلر فوق الأعناق بعد الصعود للبوندسليغا (غيتي)

وقال توني بلوم رئيس برايتون "منذ بداية عملية تعيين مدربنا الجديد، كان فابيان دائما مرشحا بارزا، ولفت انتباهنا بعمله الاستثنائي في سانت باولي على مدى 18 شهرا الماضية".

وأضاف "لديه أسلوب لعب يتماشى مع الطريقة التي نريد أن يلعب بها برايتون، وأثق أن مشجعينا سيقدرونه ويستمتعون به. يتمتع فابيان أيضا بخبرة تدريبية ممتازة وعمل مع الاتحاد الألماني على مختلف المستويات العمرية. نحن متحمسون حقا لبدء العمل مع فابيان للتحضير للموسم المقبل".

وأنهى برايتون الموسم الماضي في المركز 11 في الدوري بعد موسم شاق وصل فيه أيضا إلى دور 16 في الدوري الأوروبي.

وقال هورزلر "لقد حقق النادي تقدما مذهلا خلال المواسم القليلة الماضية والهدف هو مواصلة البناء على هذا النجاح. كنت أرغب في الحصول على فرصة للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا أطيق الانتظار للقاء اللاعبين والجهاز الفني والمشجعين".

مقالات مشابهة

  • إسبانيا تدك شباك كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز
  • منتخب إسبانيا يقسو على كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • منتخب اسبانيا يفوز على كرواتيا بثلاثية في أمم أوروبا
  • اسبانيا تقسو على كرواتيا بثلاثية
  • برايتون يتعاقد مع أصغر مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي
  • يورو 2024.. إسبانيا تتقدم على كرواتيا بثلاثية نظيفة في الشوط الأول «فيديو»
  • الرجاء البيضاوي يتوج بلقب الدوري المغربي للمرة الـ 13 في تاريخه
  • مودرن فيوتشر يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري الممتاز «فيديو»
  • بيراميدز يواصل اعتلاء صدارة الدوري بثلاثية في شباك سموحة