افتتحت الدكتورة منال عوض محافظ  دمياط، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، صباح اليوم الأربعاء، مركز خدمة عملاء كفر سعد، بحضور الدكتور صلاح بيومى نائب رئيس مجلس الإدارة واللواء أحمد شاهين رئيس الشركة بدمياط.

حيث تفقدت المحافظ والمهندس رسلان المركز الذي جاء على مساحة ٢٠٠ متر، وشهد أعمال إحلال وتجديد، كما اطلعا على ما يقدمه المركز من ٤٩ خدمة لما يقرب من ٣٨٠٠٠ مشترك بنطاق مدينة  ومركز كفر سعد، وكذلك تزويده بقسم خاص لكبار السن وذوى الهمم وأماكن لانتظار المواطنين، حيث يعد المركز ضمن جهود الشركة لتقديم كافة الخدمات للمواطنين بسهولة ويسر ومتابعة الشكاوى وحلها فى أسرع وقت ممكن.

 ولفتت محافظ دمياط، إلى أن مراكز خدمة العملاء تحقق رؤية الدولة لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما أشارت إلى أن هذا المشروع يأتى فى إطار المشروع القومى العملاق الذي يشهده مركز كفر سعد " حياة كريمة "

وتفقدت المحافظ ورئيس القابضة سيارة خدمات العملاء المتنقلة لخدمة المناطق البعيدة وفقًا لخطة محددة وذلك لتقديم خدمات السداد من خلال الوسائل المختلفة أو شحن عدادات مسبق الدفع وسداد الفواتير .

فيما وقد شهدت محافظ دمياط ورئيس القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي اصطفاف معدات الشركة التي يصل إجماليها ٦٣ معدة وسيارة للتعامل مع الأمطار والسيول، حيث اطلعا على خطة تمركز تلك المعدات للدفع بها للتعامل مع أى تداعيات طارئة ورفع تجمعات المياه.
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اصطفاف معدات أعمال إحلال وتجديد التضامن الاجتماعي الخدمات المقدمة للمواطنين کفر سعد

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يوجه مسئولى المياه بالتعامل الفورى مع شكاوى المواطنين

شدد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على مسؤولى شركة مياه الشرب بالمحافظة، بضرورة السعي لتذليل أي عقبات أو مشاكل متعلقة بضعف أو قطع المياه، ومتابعة انتظام تدفقها بمختلف المناطق والأحياء السكنية، وذلك مراعاة لمعاناة المواطنين من ضعف المياه.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين فى كافة القطاعات الخدمية، وخاصة مع حلول عيد الأضحى المبارك، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بضرورة انتظام تدفقات مياه الشرب بمختلف المناطق والأحياء السكنية بكافة مراكز ومدن المحافظة، ومنع الأجازات للأطقم الفنية وفرق الصيانة للعمل على مدار الـ 24 ساعة، مع المتابعة المستمرة والدقيقة للنقاط الساخنة لسرعة التدخل ووضع الحلول الجذرية لأى طورارئ، والقضاء الفورى على أى شكاوى جماهيرية من خلال الخط الساخن لشركة مياه الشرب رقم 125، وتوفير سيارات المياه بالمجان.

جاء ذلك أثناء الاجتماع الذى حضره اللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، والمهندس عبد الصبور الراوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى، وسيد مدنى رئيس مركز ومدينة أسوان، بالإضافة إلى مديرى غرفة العمليات والأزمات وشبكات المرافق ( GIS )، ومسئولى قطاعات مياه الشرب والصرف الصحى بالشركة.

وقد أعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته بأن يتم تسليم جهاز شبكات المرافق كافة اللوحات التنفيذية الخاصة بأعمال الشبكات بمختلف المشروعات الجارية والمنتهية بهدف تسليمها لوحات مجمعة للبنية التحتية لتحقيق التنسيق العرضى الذى يساهم فى نجاح هذه المشروعات بشكل محكم وممنهج، وبالتالى تلافى أى تعارضات أو تداخلات مستقبلية فيما بينها.

مكلفاً بأن تقوم لجان متخصصة من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالتنسيق مع شبكات المرافق بالمحافظة، والمحليات والجهات المختصة بمراجعة كافة الوصلات، وقطع المياه عن أى وصلات عشوائية تم تركيبها وتوصيلها خلسة لتأثيرها السلبى فى ضعف المياه بالمناطق السكنية المختلفة، وهو الذى يتكامل مع تأمين غرف محابس المياه ومراجعة نقاط الربط حتى يتسنى تحقيق السيطرة الكاملة، والتدخل السريع مع أى حالات طارئة، وهو الذى يتوازى مع المتابعة لانتظام تشغيل المحطات والروافع على مدار اليوم، ومراجعة تصرفاتها حتى تعمل بالكفاءة المطلوبة، فضلاً عن مواصلة أعمال التطهير والتسليك لشبكات الصرف الصحى للحد من أى إنسداد، وتلافى أى كسورات أو طفح مستقبلى بها.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يشدد على ضرورة انتظام تدفقات مياه الشرب بمختلف المناطق والأحياء
  • محافظ أسوان يوجه مسئولى المياه بالتعامل الفورى مع شكاوى المواطنين
  • محافظ أسوان يشدد على ضرورة انتظام تدفق مياه الشرب
  • غرفة للطوارئ والأزمات بمياه سوهاج استعدادا لعيد الأضحى المبارك
  • «القابضة للمياه»: تشغيل مراكز شحن العدادات مسبقة الدفع خلال عيد الأضحى
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • «مياه الإسكندرية» تعلن مواعيد عمل منافذ خدمة العملاء خلال إجازات عيد الأضحى
  • محافظ الجيزة يتابع الاستعدادات النهائية لاستقبال عيد الأضحى
  • عقب تعرضه للإتلاف والسرقة .. محافظ أسوان يكلف بإصلاح المحبس العمومي لمياه الشرب
  • شرطة أبوظبي تفتتح مركز التعليم الشرطي المبتكر