كويت نيوز:
2024-06-02@21:02:36 GMT

“زين” فخورة بدعم بطل العالم يوسف العبدالرزاق

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

“زين” فخورة بدعم بطل العالم يوسف العبدالرزاق

في خطوةٍ تعكس التزامها الدائم بدعم المواهب الوطنية وتمكين الرياضيين الكويتيين للتميّز بالمحافل الدولية، أعلنت زين عن استمرار رعايتها للبطل الكويتي في رياضة الدراجات المائية يوسف العبدالرزاق، والذي أحرز مُؤخّراً مركزَين مُتقدمَين ببطولة العالم للدراجات المائية 2023 التي أقيمت في بحيرة توبا في إندونيسيا.

وعبّرت زين عن فخرها بهذه الإنجازات الجديدة التي حققها المُتسابق العبدالرزاق، والذي ترعى الشركة مشواره الرياضي الاحترافي على مدى الـ 15 عاماً الماضية، وحقّق خلالها رصيداً زاخراً من الإنجازات والتتويجات المحليّة والإقليمية والعالمية بكل جدارة، ونافس فيها كبار المُحترفين من مُختلف دول العالم.

وفي مُشاركته الأخيرة في بطولة العالم التي نظّمها الاتحاد الدولي للرياضات البحرية في بحيرة توبا في إندونيسيا، حقّق يوسف العبدالرزاق المركز الأول في فئة SLALOM GP1، والمركز الثالث في الترتيب العام للنقاط ضمن فئة RUNABOUT GP1، نافس خلالها 25 مُتسابقاً مثّلوا 22 دولة في العديد من الفئات المُختلفة.

ويستعد العبدالرزاق حالياً لخوض غمار العديد من البطولات البارزة في رياضة الدراجات المائية خلال ما تبقّى من الموسم، والتي ستقام على المُستويين الإقليمي والعالمي، وتتمنى زين له التوفيق في مُشاركاته القادمة ليستمر في رفع علم الكويت عالياً في أكبر المحافل الرياضية.

وحقّق يوسف العبدالرزاق خلال مشواره الرياضي المُمتد عدداً كبيراً من البطولات والألقاب المرموقة، وذلك عبر مُشاركته في كبرى البطولات التي يتم تنظيمها رسمياً تحت مظلّة الاتحاد الدولي لرياضات المحرّكات البحرية UIM، وهي الجهة الرسمية التي تُدير رياضة المحرّكات البحرية في العالم.

ويأتي دعم زين للبطل الكويتي يوسف العبد الرزاق على مدى السنوات الـ 15 الماضية تحت مظلّة استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة تجاه تنمية قطاع الرياضة المحلّي وتشجيعاً للرياضيين الكويتيين، لا سيما وأنه دائماً ما يُحقق أكبر الألقاب باسم الكويت في المحافل الدولية عاماً بعد عام.

وتولي زين المجالات الرياضية والشبابية أولوية خاصة في سلسلة برامجها الاجتماعية، فهي تعتبر دعم الكفاءات الوطنية والمجالات الرياضية ركناً أصيلاً من استراتيجيتها المجتمعية، وترى الشباب والرياضيين بمثابة السفير الذي يُمثّل البلاد في المحافل والمشاركات الدولية.

زين داعم رئيسي للمواهب الوطنية في مُختلف الرياضات المصدر بيان صحفي الوسومالدراجات المائية زين

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الدراجات المائية زين

إقرأ أيضاً:

“موسم جدة” يعود بهوية جديدة وفعاليات وتجارب متنوعة

جدة : البلاد

ينطلق (موسم جدة 2024)، مجددًا في صيف هذا العام بوجهات وتجارب وفعاليات جديدة ومتنوعة؛ حيث يقدِّم عشرات الفعاليات المختلفة والبطولات والعروض الثقافية، والأدبية، والتراثية، والترفيهية، حيث يستمر موسم جدة لمدة شهرين ليعبِّر عن المقومات السياحية والتنوع الثقافي والتاريخي للمملكة، كما يرسِّخ مكانة جدة التي أصبحت مركزًا عالميًا ينبضُ بالحياة، وموطنًا للفنون الزاهرة ووجهةً للفعاليات المتنوعة.

وتتميز مدينة جدة، بتراثها وأسواقها العتيقة وشواطئها الخلَّابة ومعالمها المتنوعة، لتقدم تجارب سياحية لا تُنسى لزوارها، حيث يقدِّم (موسم جدة 2024) كل ما يُرضي الأذواق بمختلف الفئات العمرية عبر فعاليات تتناسب مع تاريخ جدة وحاضرها ومستقبلها؛ ومنها جدة سوبر دوم ونادي اليخوت والتجارب العالمية ومهرجان التسوق.

وتعد العروض الموسمية أهم فعاليات موسم جدة، كذلك بطولات ألعاب الفيديو وعروض الأطفال المتنوعة بين ثقافية وأدبية وتراثية وترفيهية، فيما ستحتضن الفعاليات عدة مناطق بجدة؛ منها أبحر التي تعتبر شريان جدة الأكبر بساحلها الممتد الطويل، وجدة التاريخية التي تتباهى بعجائبها وسحر تاريخها، وكذلك الجوهرة والحمراء التي تضم نافورة الملك فهد كأطول نافورة في العالم، وواجهة جدة البحرية التي تتزيَّن بمنحوتات فنية وساحات لعب ومطاعم ومناطق للشاطئ المفتوح يستمتع بها الزوار.

كما تضم مسجد الرحمة أو (المسجد العائم)؛ وهو واحد من أكثر المساجد شهرةً في مدينة جدة، ويقع على حافة كورنيش جدة، ويحيط بالمسجد مياه البحر الأحمر، وأيضًا جزيرة الشراع وهي من أجمل المتنزهات والأماكن السياحية في جدة، ومتحف جدة الذي يقدِّم عرضًا تاريخًيا لمدينة جدة وتطورها، ومتحف بيت نصيف وهو منزل قديم تم تحويله إلى متحفٍ يعرض التراث الثقافي السعودي.

ويقدم برنامج صيف السعودية تحت شعار (تراها) سبع وجهات سياحية فريدة؛ هي: عسير والباحة والطائف، والبحر الأحمر، إلى جانب جدّة والرياض والعلا، كما سيشهد برنامج صيف السعودية هذا العام، مع عودة موسم جدّة وانطلاق موسم عسير، العديد من الحفلات والفعاليات والمنتجات المصمَّمة للعوائل والأطفال، إضافة إلى تنظيم بطولة العالم للرياضات الإلكترونية في العاصمة، وبطولات الملاكمة العالمية في الرياض وجدّة.

مقالات مشابهة

  • استهداف حاملة الطائرات الأمريكية “ايزنهاور”.. اختراق جديد لموازين القوة
  • “موسم جدة” يعود بهوية جديدة وفعاليات وتجارب متنوعة
  • كاتب بريطاني: “إسرائيل” تتحدى القوانين الدولية بدعم من أمريكا
  • قرابة 100 ريال غرامة للمخالفين: بدء تطبيق عقوبات “الحج بدون تصريح”
  • “أرحومة” يبحث مع أهالي الأحياء المدمرة في سرت المشاكل التي تواجههم
  • في اتفاقية تمتد لـ10 أعوام.. المملكة تستضيف بطولة العالم للراليات تحت مسمى “رالي السعودية” 2025
  • حزمة مساعدات أوروبية جديدة لـ “الأونروا”
  • مقترح من “بايدن” لوقف الحرب في غزة عبر 3 مراحل، تعرّف على تفاصيله
  • “الناظوري” يبحث مع وزير الموارد المائية توسيع شبكة مياه النهر لتشمل المرج وضواحيها
  • صنعاء تصعد هجماتها البحرية ومعركة “المتوسط” نحو الاحتدام