صحيفة الاتحاد:
2024-06-16@09:03:28 GMT

ريس جيمس يغيب 3 أشهر

تاريخ النشر: 13th, December 2023 GMT

لندن (أ ف ب)

أخبار ذات صلة «البايرن» يطرد «الشياطين» من «الأبطال»! «الماكينات» يستعد لأمم أوروبا بـ «الوزن الثقيل»!


أعلن تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، إصابة مدافعه وقائده ريس جيمس في عضلات الفخذ الخلفية، وقد يكون غير متاح لمدة ثلاثة أشهر، حسب ما ذكرت الصحافة المحلية.
وقال تشيلسي إن الظهير الأيمن الدولي «24 عاماً» خرج من الملعب في الدقيقة 27 من الشوط الأول، خلال الخسارة أمام إيفرتون 0-2 على ملعب «جوديسون بارك» ونتائج الفحص أكدت إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.


وجاء في بيان على موقع تشيلسي «خضع القائد ريس جيمس لتقييم طبي بعد الهزيمة 0-2 الأحد أمام إيفرتون».
ولم يذكر نادي غرب لندن مدة غياب جيمس، لكنها قد تصل إلى قرابة ثلاثة أشهر، وفقاً لوسائل إعلام محلية.
وأشارت صحيفة جارديان التي بدت متشائمة بشأن فرصه في المشاركة في كأس أوروبا الصيف المقبل، إلى أن اللاعب الدولي «الذي عانى من سبع إصابات في عضلات الفخذ الخلفية خلال ثلاث سنوات، استشار طبيباً متخصصاً لتحديد مدى خطورتها، وعليه اتخاذ القرار بشأن إجراء جراحة أم لا».
ولم يخض جيمس سوى نصف مباريات تشيلسي هذا الموسم، بسبب الإصابة في عضلات الفخذ الخلفية التي تعرض لها في افتتاح الدوري، منتصف أغسطس الماضي أمام ليفربول 1-1، والتي أبعدته عن الملاعب حتى 21 أكتوبر موعد عودته أمام أرسنال 2-2.
وكان جيمس غاب عن مونديال قطر العام الماضي مع منتخب بلاده، بسبب إصابة في الركبة، كما لم يلتحق أيضاً بالمعسكر التدريبي الأخير لمنتخب «الأسود الثلاثة»، حيث حذّر المدرب جاريث ساوثجيت من أنه يخاطر بمكانه في التشكيلة بالبقاء بعيداً عن الملاعب.
وانضم جيمس إلى قائمة طويلة من الغائبين للإصابة أيضاً، أبرزهم الفرنسيان ويسلي فوفانا وكريستوفر نكونكو، البلجيكي روميو لافيا، وبن تشيلويل.
ويحتل تشيلسي المركز الثاني عشر في الدوري برصيد 19 نقطة، بعد أن تلقى سبع هزائم في 16 مرحلة.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي تشيلسي إيفرتون ليفربول أرسنال كأس أمم أوروبا

إقرأ أيضاً:

أوسكار فخري ينتظر منتجي سلسلة أفلام جيمس بوند

سيحصل منتجا سلسلة أفلام جيمس بوند على جائزة أوسكار فخرية خلال احتفال يُقام في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بحسب ما أفادت أكاديمية فنون السينما وعلومها، مكافأة على مسيرتيهما المكرّسة لسلسلة مغامرات الجاسوس "007".

وينتج مايكل جي ويلسون وأخته غير الشقيقة باربرا بروكولي هذه السلسلة منذ العام 1995 بعدما خلفا ألبرت وألد باربرا، وقد أشرفا على عدد كبير من أفلام السلسلة الناجحة، بينها "سكاي فول" (Skyfall) من بطولة دانييل كريغ والذي حقق إيرادات بلغت مليار دولار في العام 2012.

وقالت رئيسة الأكاديمية جانيت يانغ، في بيان، إن هذه الجائزة "تشهد على نجاحهما كمنتجين لسلسلة أفلام بوند الشهيرة ومساهمتيهما في المشهد السينمائي".

وسيحصل ويلسون وبروكولي على جائزة أوسكار فخرية في نوفمبر/تشرين الثاني القادم خلال الاحتفال بتوزيع جوائز "غافرنرز" التي تمنحها أكاديمية فنون السينما وعلومها سنويا لأربعة من مخضرمي الفن السابع، ومن بينهم كثر لم يحصلوا على جوائز أوسكار عادية.

وسينال أوسكارًا فخريا أيضا كلٌّ من المخرج البريطاني ريتشارد كورتس، والموسيقي الأميركي  كوينسي جونز، والمسؤولة عن اختبارات الآداء جولييت تايلور.

وسيقام الاحتفال بتوزيع جوائز "غافرنرز" يوم 17 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

مقالات مشابهة

  • ليفاندوفسكي يغيب عن بولندا في مواجهة هولندا
  • أول ظهور لكيت ميدلتون بعد إعلان إصابتها بالسرطان
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في دوري نايل
  • جيمس كاميرون يكشف عن حقيقة وجود خلافات مع كيت وينسلت بسبب Titanic
  • مبابي يغيب عن التدريبات الجماعية لـ "الديوك"
  • الاحتلال يفرج عن رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني عزيز دويك
  • ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى أعلى مستوى في 10 أشهر
  • ارتفاع طلبات إعانة البطالة بأميركا إلى أعلى مستوى في 10 أشهر
  • أوسكار فخري ينتظر منتجي سلسلة أفلام جيمس بوند
  • لأول مرة منذ أشهر.. الريال اليمني يسجل انهيارا قياسيا أمام العملات الأجنبية اليوم