تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، شمال قنا، من رفع 12 طنًا مخلفات وقمامة، بالشوارع الواقعة بنطاق الوحدة المحلية، ضمن خطة النظافة والتجميل المستهدفة لكافة لشوارع والميادين بالقرى والمناطق المختلفة بالوحدة.

 

جاءت الحملة بإشراف حمادة صلاح جيلاني، نائب رئيس المركز، وجهود قسم النظافة والتجميل بالوحدة المحلية بمركز أبوتشت، من رفع أطنان من المخلفات والتراكمات بشوارع الوحدة المحلية، والتي تأتي بناء على تعليمات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وسيد تمساح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، باستمرار تكثيف جهود أقسام النظافة ومتابعات ميدانية لحالة التجميل بالشوارع.

 

مصرع 3 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث تصادم بنجع حمادي ضمن مسابقة 30 ألف معلم.. وكيل تعليم قنا يوقع آخر عقود للمعلمين المساعدين

 

وأوضح حماد جيلاني، نائب رئيس لمركز ومدينة أبوتشت، بأنه تم تنفيذ حملات نظافة في مداخل المدينة ومناطقها المختلفة، حيث تم رفع القمامة والمخلفات اليومية بشكل منتظم، كما تم رش المياه على الشوارع الرئيسية بعد إزالة الأتربة، بهدف منع تراكم القمامة في الشوارع خاصة خلال أيام العطلة الرسمية.

وأشاد جيلانى، بجهود رؤساء الوحدات المحلية بمركز أبوتشت، مشيرًا إلى ضرورة التواجد الميداني المستمر بالشارع وتمهيد الطرق والشوارع الرئيسية والمتابعة اليومية لمنظومة النظافة ورفع تراكمات القمامة أولاً بأول.

ناشد نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، جموع المواطنين ضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية وإلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها، حفاظاً على المظهر الحضاري لشوارع مركز ومدينة أبوتشت.

 

أبوتشت أبوتشت (6) أبوتشت (5) أبوتشت (4) أبوتشت (2) أبوتشت (1)

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قنا أبوتشت خطة النظافة الشوارع الرئيسية إلقاء القمامة المظهر الحضاري

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا خلال زيارته للصين

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” اليوم معالي عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا وذلك خلال زيارة دولة قام بها سموه إلى جمهورية الصين الشعبية وشارك خلالها في الدورة العاشرة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي – الصيني الذي استضافته بكين بحضور عدد من قادة الدول العربية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الأخوية ومختلف أوجه التعاون والعمل المشترك إضافة إلى دعم جميع الجهود والمساعي التي تسهم في الحفاظ على سيادة ليبيا ووحدة أراضيها وتدفعها تجاه مسار التنمية وتحقيق تطلعات شعبها الشقيق نحو الازدهار.
وتطرق اللقاء إلى مخرجات الاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون العربي – الصيني الذي استضافته بكين في دفع العلاقات العربية – الصينية نحو مستقبل أرحب وأكثر ازدهاراً.وام


مقالات مشابهة

  • الدقهلية تطلق حملة نظافة وتجميل بجمصة
  • محافظ المنوفية:  تكثيف حملات النظافة تزامنا مع حلول عيد الأضحي المبارك
  • تنفيذ 11 قرار إزالة لحالات تعد بنجع حمادي
  • حملات للنظافة ورفع الإشغالات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي
  • ضمن خطة تطوير وتجميل المدينة.. متابعة أعمال تركيب بلاط الإنترلوك بحي أبو الريش بدمنهور
  • حملة مكبرة لرفع أكوام القمامة حفاظا على صحة المواطنين بالشرقية
  • تحرير 192 محضراً تموينياً خلال حملات رقابية بمراكز بالمنيا
  • تحرير 192 محضرا تموينيا خلال حملات رقابية في 4 مراكز بالمنيا (صور)
  • رئيس الدولة يبحث العلاقات الأخوية مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا
  • رئيس الدولة يلتقي رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا خلال زيارته للصين