تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم السبت، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

كاميرات المراقبة سلاح الأمن لفك طلاسم العثور على جثة رضيع وسط القمامة في الهرم

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة العثور على جثة طفل رضيع ملقى بظروف غامضة داخل مقلب قمامة بمنطقة الهرم في الجيزة.

«بسبب فلوس الكيف».. مقتل مسنة حرقا على يد نجلها بحدائق القبة

«رفضت تعطيه أموال لشراء الكيف».. شهدت منطقة حدائق القبة واقعة مفجعة حينما أقدم شاب، بقلب أشد صلابة من الحجارة، على إضرام النيران في والدته المسنة، بعدما سكب عليها مادة مساعدة للاشتعال «بنزين»، حتى التهمت النيران بجسدها ولفظت أنفاسها الأخيرة، لمجرد رفضها إعطاءه أموالا لشراء المواد المخدرة.

«متخانق مع زوجته».. تفاصيل مصرع شاب أسفل عجلات المترو بالزهراء

كشفت التحريات الأولية لرجال المباحث كواليس مصرع شاب أسفل عجلات مترو الأنفاق بمحطة الزهراء بمصر القديمة، وتبين أنه قبل الواقعة وأثناء استقلال المتوفي، مقيم بمنطقة البساتين، المترو بصحبة زوجته، نشبت بينهما مشادة كلامية، بسبب خلافات زوجية، وقام على إثرها بإلقاء نفسه أسفل عجلات المترو، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

«وجدتها تشاهد مقاطع منافية للآداب».. كواليس مقتل فتاة على يد والدتها بدار السلام

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهمة بقتل ابنتها المراهقة، بعدما وجدتها تشاهد مقاطع فيديو منافية للآداب العامة بمنطقة دار السلام، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وفي يوم الواقعة، دخلت الأم، البالغة من العمر 32 عاما، على ابنتها البالغة من العمر 13 عاما، ووجدتها تشاهد مقاطع فيديو منافية للآداب العامة، فهرعت إلى المطبخ، واستلت سلاحًا أبيض «سكين»، وسددت لها طعنة نافذة حتى سقطت قتيلة.

تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيق خطيبته شنقًا في روض الفرج لـ 3 يناير

قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيق خطيبته شنقًا، لمحاولته الدفاع عن شقيقته بمنطقة روض الفرج، لجلسة 3 يناير المقبل.

خلافات العمومة.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب طعنا في الجيزة

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بقتل نجل عمه طعنا بـ «سكين»، بسبب خلاف مالي بينهما في الجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وفي يوم الواقعة، نشبت مشادة كلامية بين شاب ونجل عمه، بسبب اختلافهما على مبلغ مالي، وتطورت لمشاجرة، قام على إثرها المتهم باستلال سلاحًا أبيض «سكين» وسدد طعنة نافذة لنجل عمه، حتى سقط قتيلا وسط بركة من الدماء.

اقرأ أيضاًمصرع طفلة دهسا أسفل عجلات أتوبيس في المعادي

كاميرات المراقبة سلاح الأمن لفك طلاسم العثور على جثة رضيع وسط القمامة في الهرم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل جثة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع مقتل حوادث الكيف نشرة حوادث الأسبوع فلوس الكيف المتهم بقتل أسفل عجلات سلاح ا

إقرأ أيضاً:

جريمة تفطر القلب.. رجل يقتل طفلته ويرسل صورها لوالدتها لإغاظتها

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى في الأردن حكما بحق شخص قتل طفلته التي تبلغ من العمر عامين خنقا في العاصمة عمان وعمد إلى تصويرها وإرسال الصور لطليقته وذلك لإغاظتها.

وجرمت المحكمة خلال جلسة علنية المتهم البالغ من العمر 28 عاما بجناية القتل القصد خلافا لأحكام المادة 3226 من قانون العقوبات وحكمت عليه بالأشغال 20 عاما.

وذكر قرار المحكمة أنه وقبل عام من الجريمة التي وقعت أحداثها في يناير 2024، وقعت خلافات زوجية وعائلية بين المتهم وطليقته المشتكية لتعاطي الأول للمخدرات وتناول المشروبات الكحولية وكذلك لرغبته بزج المشتكية في أعمال التسول والدعارة إلا أن المشتكية رفضت وتركت منزل الزوجية.

وعقب ذلك تقدمت المشتكية بدعوى شقاق ونزاع لدى المحكمة الشرعية بمواجهة المتهم، إلى أن حصلت على حكم يقضي بطلاقها منه.

وأشار الموقع الأردني إلى أن المتهم حاول إقناع المشتكية مرات عدة بالعودة له، إلا أنها كانت ترفض ذلك وكان يهددها بابنتها بعبارة "والله لأحرق قلبك عليها".

وأوضح القرار أنه بناء على اتفاق مع المشتكية بقيت الطفلة المغدورة تعيش مع والدها في منزل ذويه قبل أن يتواصل مع طليقته لإعادة الطفلة إليها إلا أنها أبلغته بأنها خارج المحافظة التي تقيم فيها وطلبت منه إحضارها في اليوم التالي.

وقال المصدر ذاته إن المتهم شاهد صورة لطليقته عبر تطبيق "واتس آب" مع أحد الأشخاص ما أثار غضبه، ونتيجة لذلك أخذ الطفلة إلى إحدى مناطق جنوب العاصمة عمان، ووضعها في حضنه في ساحة ترابية، ووضع يديه على أنفها وفمها ليكتم أنفاسها ما أدى إلى اختناقها وموتها.

وأفاد قرار المحكمة بأن المتهم بعدما تيقن من وفاة الطفلة قام بتصويرها وإرسال صورها لوالدتها وأرسل كذلك تسجيلا صوتيا لها يشير إلى قتل ابنته ثم اتصل مع شقيقه وأبلغه بما حصل، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه.

المصدر: "رؤيا"

مقالات مشابهة

  • كيف نظم القانون عقوبات حوادث الطرق؟
  • جريمة مروعة” .. أب يقتل طفلته ويرسل صورتها إلى والدتها
  • مصرع طفل دهسا أسفل عجلات قطار المنيا
  • مصرع طفل دهسا تحت عجلات القطار بالمنيا
  • «قلب ولدى علي حجر».. مدمن يقتل والدته في المنيا
  • يعاني من اضطرابات نفسية.. شاب يقتل والدته في المنيا (تفاصيل)
  • جريمة تفطر القلب.. رجل يقتل طفلته ويرسل صورها لوالدتها لإغاظتها
  • حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها
  • نشرة حوادث «الأسبوع»| تطورات بلاغ سمية الخشاب ضد رامز جلال.. وتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024
  • «ضرب حتى الموت».. بدء محاكمة المتهمين بقتل الطفلة «ريتاج»