بوابة الفجر:
2024-06-16@14:51:33 GMT

غادة عبد الرازق تعلن بدء تصوير مسلسل صيد العقارب

تاريخ النشر: 19th, December 2023 GMT

اعلنت الفنانة غادة عبد الرازق عن موعد بدء تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “صيد العقارب”والذى من المقرر مشاركته فى ماراثون رمضان 2024، نشرت مجموعة من الصور من داخل لوكيشن التصوير خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وكتبت: “بسم الله الرحمن الرحيم.. توكلنا عليك يا الله يا كريم، التصوير بدء”.

أحداث مسلسل “صيد العقارب”  

 

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية "تحت الحزام" ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

أبطال مسلسل صيد العقارب

 

ومسلسل صيد العقارب سيعرض على شاشات المتحدة، ويشارك فيه كل من رياض الخولي، محمد علاء جامايكا، سيمون، فريد سيف النصر، عماد صفوت، أحمد ماهر، ميار الغيطي، سامية عاطف، مجدي بدر، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين.

سبق، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، ملامح مسلسلها الجديد صيد العقارب الذي تشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، إذ قالت في لقاء تلفزيوني، إن مسلسل صيد العقارب أشبه بالمستحيل، موضحة: دايمًا بيقولوا أصعب شيء في الحياة لدغة الثعبان وصيد العقرب، وقصة المسلسل بتدور حول نفس المعنى.

آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق

 

ويذكر ان آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، هي حكاية «تحت الحزام»، ضمن حكايات مسلسل «حدث بالفعل»، والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، وقدمت غادة عبد الرازق خلال الأحداث شخصية أم، تعمل طبيبة نفسية، تعاني من تعلق شديد بابنها الذي يجسد دوره الفنان الشاب خالد أنور، وتتصاعد الأحداث عندما يقترب زفاف ابنها على خطيبته أميرة التي تجسد دورها سلمى أبوضيف، وتلاحظ الأم تغيرات في سلوك ابنها وتدخلات خطيبته في الترتيبات، مما يزعجها ويدفعها للتدخل.

كما خاضت السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل تلت التلاتة، والعمل مكون من 15 حلقة فقط، وضم كل من أحمد مجدي، مي سليم، الفنان الراحل مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، نجوى فؤاد، إحسان الترك، تامر فرج، محمد القس، صلاح عبدالله وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، ودارت أحداثه في إطار درامي تشويقي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق صيد العقارب مسلسل صيد العقارب أبطال مسلسل صيد العقارب أحداث مسلسل صيد العقارب الفنانة غادة عبد الرازق مسلسل صید العقارب

إقرأ أيضاً:

اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى

شاركت الفنانة ناهد السباعي جمهورها بصورتين لها، برفقة الفنانة ناهد فريد شوقي، بمناسبة احتفالها بعيد الأضحى المبارك، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ووجهت رسالة مؤثرة لها، مُعلقة:لا شيء كما هو بدونك، نصفي الآخر أفتقدك كثيرًا، اللهم أسعد أمي في الجنة أضعاف ما أسعدتني اللهم اغفر لها وأرحمها وعافها واعف عنها".

آخر أعمال ناهد السباعي

 

ويعتبر آخر عمل درامي للفنانة ناهد مسلسل محارب، الذي عرض في رمضان الماضي 2024، وكان بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد، وغيرهم من النجوم.


أحدث أعمال ناهد السباعي

 

وتنتظر ناهد السباعي، حاليًا عرض مسلسل" نقطة سوداء"، التي تشارك فيه بجانب أحمد مجدي، أحمد فهمي، نضال الشافعي، وفاء عامر، أحمد بدير، سماح أنور،أشرف عبد الغفور، ناهد رشدي، سارة سلامة، هدى الإتربي، وأحمد خالد صالح، وهو من تأليف ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف أمين جمال، وإخراج محمد أسامة، وهو مكون من ١٥ حلقة.

مقالات مشابهة

  • اللهم أسعد أمي في الجنة.. ناهد السباعي توجه رسالة مؤثرة لوالدتها في عيد الأضحى
  • إيرادات فيلم أهل الكهف تتخطى 200 ألف جنيه في ليلة الوقفة
  • بهذه الكلمات.. سيمون تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • بعد ثلاثة أسابيع فقط.. سحب فيلم غادة عبد الرازق من السينمات
  • على الرغم من سحبه من دور العرض المصرية.. فيلم "تاني تاني" أعلى فيلم عربي يحقق إيرادات في شباك التذاكر السعودي
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • سبح فيلم "تاني تاني" لـ غادة عبد الرازق من دور العرض السينمائية
  • سحب فيلم تاني تاني من شباك تذاكر دور العرض
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • فريدة سيف النصر: كنت أتمنى المشاركة في فيلم «أهل الكهف»