كشف وزير الصحة، فهد الجلاجل، عن خدمة استفاد منها عبر تطبيق صحتي، خلال جلسة في ملتقى الحكومة الرقمية.

وقال الجلاجل، إنه يعتبر تطبيق صحتي مصاحب للمواطن طوال اليوم عبر 40 خدمة، كاشفًا أنه استطلع درجات الحرارة عبر التطبيق اليوم، فوجدها 8 درجات مئوية في الرياض فارتدى ملابس شتوية.

أخبار متعلقة أول يناير.. تطبيق هيكلة إدارات التعليم في المملكة لتجويد العمل"التعليم" تطالب بفك ارتباط العلاوة بالرخصة المهنية

وأضاف أن التحول في القطاع الصحي كبير جدًا مقارنة بالأنظمة الصحية العالمية، مؤكداً أنالمملكة تشهد تحولًا لا يساويه أي تحول صحي في العالم.

فيديو | خدمة استفاد منها وزير الصحة فهد الجلاجل في "صحتي" قبيل قدومه إلى #ملتقى_الحكومة_الرقمية#الإخبارية pic.twitter.com/9M2eHViFu8— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) December 20, 2023

وأوضح الوزير: "استخدام التقنية في السنتين الماضيتين تم زراعة القوقعة السمعية للأطفال والمرضى ما يوازي ما زرعناه في 30 عامًا".

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام وزير الصحة تطبيق صحتي ملتقى الحكومة الرقمي فهد الجلاجل الصحة السعودية المملكة العربية السعودية

إقرأ أيضاً:

برلماني يطالب الحكومة الجديدة بالنهوض بالاقتصاد وتطوير التعليم

طالب النائب محمود البرعي، رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة من شخصيات كفء جديرة بخدمة الوطن وتعمل من أجل مصلحة المواطن، وتحرص على تحقيق كل طموحات وآمال الشعب المصري خلال الفترة القادمة.

وأكد البرعي في بيان صحفي اليوم، أن الحكومة الجديدة يجب عليها الاهتمام بالبحث العلمي والجامعات والتعليم العالي وربط التعليم باحتياجات سوق العمل للحد من أزمة البطالة، مشددا على ضرورة أن تعطي الحكومة الجديدة أولوية قصوى لملف الارتفاعات المستمر لأسعار السلع والرقابة على الأسواق، حتى لاتتكرر الأزمات التى حدثت فى المرحلة الماضية.

كما طالب النائب محمود البرعي الحكومة الجديدة، إعطاء أكبر اهتمام بملف الإصلاح الاقتصادي من خلال نسف جميع أنواع الروتين والبيروقراطية أمام جذب الاستثمارات المحلية والعربية والأفريقية والأجنبية لمصر وأمام إقامة مختلف المشروعات الزراعية والصناعية والسياحية وغيرها.

وأشار إلى أن حل المشكلات الاقتصادية المزمنة في مصر لن يكون إلا من خلال اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتحقيق انطلاقة اقتصادية كبيرة واقامة العديد من المشروعات فى مختلف المجالات لتحقيق الاكتفاء الذاتي من مختلف السلع والمنتجات الزراعية والصناعية ومضاعفة الصادرات المصرية لمختلف الأسواق العالمية بصفة عامة والأسواق العربية والأفريقية بصفة خاصة

مقالات مشابهة

  • المغرب يؤكد مجددا عزمه على النهوض بمستقبل رقمي شامل ومنفتح وآمن للجميع بإفريقيا
  • الهلال الأحمر يفعّل خدمة "أسعفني" عن طريق تطبيق توكلنا خلال موسم الحج
  • تفعيل خدمة أسعفني على تطبيق توكلنا
  • الهلال الأحمر السعودي يفعّل خدمة “أسعفني” خلال حج هذا العام
  • بعثة المجموعة الإنمائية «SADC» تطلع على التجربة المصرية في التعليم الرقمي
  • استفاد منها 41 طفلاً مريضاً بالسرطان… مركز الأمل للأورام بدير الزور يوزع ملابس العيد
  • النمسا تودع أول امرأة ترأس الحكومة في البلاد
  • شراكة بين مكتب الذكاء الاصطناعي و”ريتال” لتعزيز البنية التحتية الرقمية
  • للمصابين بالسكري.. 6 نصائح لتأدية مناسك الحج بصحة
  • برلماني يطالب الحكومة الجديدة بالنهوض بالاقتصاد وتطوير التعليم