أصدر الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بمحافظة كفر الشيخ، قراراً بتكليف الدكتور محمود العطار، مدير إدارة الحميات بالطب العلاجي، والدكتور عبد الرحمن سرحان، مساعد طب علاجي، والدكتور علاء كامل، بإدارة المستشفيات، للإشراف على مستشفى بيلا المركزي الجديد، لصالح العمل وانتظامه.

مدير مستشفى بيلا المركزي يتقدم باعتذار رسمي عن منصبه

جاء ذلك بعد تقدم الدكتور محمود قورة، مدير مستشفى بيلا المركزي، باعتذار رسمي عن استمراره في العمل كمديراً للمستشفى دون أي أسباب معلنة.

جدير بالذكر إنّه جرى نقل مستشفى بيلا المركزي إلى موقعه الجديد الأسبوع الماضي، بعد الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد المستشفى التي استمرت نحو 8 أعوام، حيث تم نقل كل أقسام المستشفى بنجاح تمهيداً لبدء استقبال المرضى.

5200 متر مساحة مستشفى بيلا المركزي الجديد

ويُعد مستشفى بيلا المركزي الجديد صرحاً طبياً متكاملاً مقاماً على مساحة 5200 متر، وبلغت تكلفته ما يقرب من 350 مليون جنيه، ويخدم أكثر من 600 ألف نسمة بمركز ومدينة بيلا والمراكز والمحافظات المجاورة، وهو يضم 28 عيادة خارجية و24 حضّاناً، و11 سرير عناية مركزة، و30 ماكينة غسيل كلوي، و4 غرف عمليات، بالإضافة إلى أقسام للأشعة، وصيدلية، ومعامل تحاليل، وبنك دم، وخدمات أخرى متعددة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الصحة والسكان مستشفى بيلا المركزي مديرية الشؤون الصحية بيلا صحة كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ: ضبط 30 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بمدينة بيلا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ضبطت مديرية تموين كفر الشيخ 30 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بمدينة بيلا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيال الواقعة.

وتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في الحملات التموينية التي شنتها علي الأسواق والمخابز والمحال والمطاعم بنطاق مركز بيلا، بإشراف أيمن غالي، رئيس مركز ومدينة بيلا، بالاشتراك مع إدارات الطب البيطري والتموين والصحة وجهاز حماية المستهلك.

وأسفرت عن تحرير 13 محضراً تموينياً متنوعة خلال حملاتها علي الأسواق والمحال والمطاعم شملت « 6 محاضر عدم إعلان، و4 محاضر شهادة صحية، ومحضرين بمضبوطات 30 كجم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، ومحضر نظافة»، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وأكد محافظ كفرالشيخ، استمرار الحملات التفتيشية والتموينية على المخابز  والأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت، للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة المواطنين، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وجه محافظ كفرالشيخ، الأجهزة التنفيذية «التموين والصحة والطب البيطرى» على مستوى المحافظة بضرورة التصدى بكل حزم لأى مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، منوهًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن «114».

IMG-20240611-WA0016 IMG-20240611-WA0015 IMG-20240611-WA0013

مقالات مشابهة

  • قافلة مجمع البحوث الإسلامية بكفر الشيخ لتصحيح المفاهيم الخاطئة
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط 30 كيلو لحوم مذبوحة خارج السلخانة بمدينة بيلا
  • أرسين فينغر بالمعمورة للإشراف على دورة تكوينية للحصول على رخصة كاف برو
  • رئيس جامعة طنطا: مستشفى الكلى الجديد تم إنشاؤه بأعلى المعايير الدولية
  • رئيس جامعة طنطا يفتتح مستشفى الكلى الجديد
  • محافظ المنوفية يفتتح ممشى أشمون الجديد والسوق النموذجي بكفر زلابية
  • أطباء بلا حدود: القتال في السودان يغلق آخر مستشفى في مدينة دارفور
  • نائب أمير مكة المكرمة يزور مستشفى شرق عرفات للاطلاع على الخدمات المقدمة للحجاج
  • رويترز: إغلاق مستشفى مدعوم من منظمة أطباء بلا حدود في الفاشر بالسودان بعد تعرضه لهجوم
  • محافظ كفر الشيخ: بدء أعمال تطوير ميدان المرور في بيلا يوليو المقبل