صدى البلد:
2024-06-11@18:34:51 GMT

الأفضل في فئته.. أسعار iPhone 15 بسلطنة عمان

تاريخ النشر: 22nd, December 2023 GMT

لطالما كان الأحدث هو الأفضل في عالم التقنية، لذلك اذا كنت تريد أن تقتني أحدث ما قدمته آبل الأمريكية من إصدارات آيفون في الأسواق هو جوال iphone 15.

بلغ سعر جوال iphone 15 فى سلطنة عمان لسعة 128 جيجابايت 370 ريالاً عمانياً، وسعة 256 جيجابايت بسعر 415 ريالاً.

يأتى جوال iphone 15 بشاشة بقياس 6.1 بوصة من نوع Super Retina XDR OLED بدقة عرض HDR10، وبسرعة تحديث 60 هرتز، ومحمية بطبقة أقوى ضد الخدش بدون أي حواف، و مقاومة الماء حتى عمق 1 متر لمدة 30 دقيقة، وكذلك الغبار بمعيار IP68، مع “نوتش” أقل للكاميرا الأمامية.

 

iphone 15

يقدم جوال آيفون 15 كاميرا خلفية مزدوجة، الأساسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.6، بينما كاميرا الثانية ultra wide بقدة 12 ميجابكسل فتحة عدسة 2.4، تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K حتى 60 frame بالثانية، بجانب كاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.9، تدعم تصوير الفيديو بدقة 4K حتى 60 frame بالثانية.

يعمل جوال آيفون 15 بمعالج Apple A16 Bionic، مع ذاكرة وصول عشوائي رام سعة 6 جيجابايت، متصلة مع ذاكرة تخزينية بسعة 128، و256 و 512 جيجابايت، ويعمل بنظام IOS 17.

iphone 15

يمتلك جوال آيفون 15 بطارية بقوة 3279 مللى أمبير في الساعة، تدعم تقنية الشحن السريع من خلال منفذ شحن usb-c  لأول مرة فى تاريخ آيفون، كما يقوم بشحن الهاتف من 0 إلى 50% خلال 30 دقيقة، ،وكذلك الشحن اللاسلكي، والشحن اللاسلكي العكسي.

تستطيع اقتناء جوال آيفون 15 في 5 ألوان وهي :الأسود، الأزرق الفاتح، الأصفر الفاتح، الأخضر الفاتح، والوردي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: آيفون سلطنة عمان آبل جوال آیفون 15

إقرأ أيضاً:

رسالة جوال ترسم خارطة الحج لمحمد شيخ الدين أحد ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج

عندما تأتي بشائر الخير على هيئة رسالة جوال يطرب لها القلب ويسعد، وهو حال مدير جمعية الحكمة الخيرية بدولة سيرلانكا الحاج محمد حسن شيخ الدين، الذي هلل وكبر عندما ورد إلى جواله رسالة نصية مفادها ” تم اختيارك لرحلة الحج”، مشاعر مفعمة بالفرح عاشها الحاج محمد الذي أكرمه الله بزيارة أراضيه الطاهرة وأداء نسك الحج بضيافة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله-.

وأكد الحاج مدير جمعية الحكمة الخيرية بدولة سيرلانكا محمد حسن شيخ الدين، أن المسلمين في دولة سيرلانكا يتابعون بكل فخر جميع ماتقدمه المملكة العربية السعودية من جهود بارزة لخدمة الإسلام والمسلمين وتقديم كافة الخدمات لضيوف الرحمن لأداء نسكهم بيسر وطمأنينة ويعدونها الأخ الأكبر للمسلمين جميعًا.

اقرأ أيضاًالمملكةتضمّن إنجازات عززت ريادة المملكة دوليًا.. “الحكومة الرقمية” تصدر تقريرها السنوي لعام 2023

وقال الحاج شيخ الدين: إنه تلقّي خبر انضمامه إلى برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بسعادة بالغة وأنه كان يتابع أخبار المملكة عبر منصة X حين أعلنت استضافة برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج أكثر من 2,322 حاجًا، حينها لهجت بالدعاء بأن يكرمني الله بالحج ضمن ضيوف خادم الحرمين الشريفين، وما أن مرت ساعة حتى وصلتني رسالة نصية عبر الجوال بالموافقة على الاستضافة، فحمدت الله ولهج لساني بالتهليل والتكبير من شدة الفرح بعد أن كتب الله لي الذهاب إلى مكة المكرمة، مهبط الوحي، لأداء مناسك الحج.

وثمّن شيخ الدين كافة الخدمات والتسهيلات التي لمسها منذ قدومه إلى أراضي المملكة العربية السعودية، من تيسير وتسهيل الإجراءات بداية من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة حتى وصوله إلى مقر الاستضافة بمكة المكرمة، مؤكدًا أن هذه الاستضافة تعد امتدادًا للمكارم السخية لخادم الحرمين الشريفين تجاه ضيوف بيت الله الحرام وجميع المسلمين في أصقاع العالم.

مقالات مشابهة

  • «خنقوها وجردوها من ملابسها»..كشف غموض العثور على جثة فتاة داخل جوال بالمعصرة
  • بعد طرحها رسميًا.. طريقة تثبيت iOS 18 على هواتف آيفون
  • هاتف Infinix Hot 40 الجديد.. المميزات والعيوب
  • الآمال في زيادة الطلب خلال الصيف تدعم أسعار النفط
  • بأسعار اقتصادية..مواصفات موبايل شاومي Redmi A3x
  • تدشين لجنة "روّاد الكشافة والمرشدات" في عمان
  • ريلمي تطلق هاتفها الجديد realme C65 المصمم خصيصًا للشباب
  • أرخص موبايل أوبو للشباب بكاميرا 50 ميجابكسل
  • رسالة جوال ترسم خارطة الحج لمحمد شيخ الدين أحد ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج
  • مدى الفاتح يكتب: “المتعاونون”: عن “الحركيين” السودانيين