شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اللي عنده دليل يقدمه للنيابة مرتضى منصور يدافع عن نجليه بعد اتهامات السمسرة، دافع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المعزول بحكم قضائي، عن نجليه أمير وأحمد مرتضى منصور، بعد الاتهامات التي وجهت لهما مؤخرًا، بالحصول على عمولة .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «اللي عنده دليل يقدمه للنيابة».

. مرتضى منصور يدافع عن نجليه بعد اتهامات السمسرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«اللي عنده دليل يقدمه للنيابة».. مرتضى منصور يدافع...

دافع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، المعزول بحكم قضائي، عن نجليه أمير وأحمد مرتضى منصور، بعد الاتهامات التي وجهت لهما مؤخرًا، بالحصول على عمولة وسمسرة من وراء صفقات الزمالك.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة الزمالك: «أمير مرتضى منصور، سايب النادي بقاله 15 يوم في مراسي، أمير المليونير، أمير أغنى مني أنا، أمير اللي بيدفع من جيبه بياخد عمولة وسمسرة!، وأحمد، ياريتكم يبقى معاكم زي اللي مع أحمد».

وأضاف: «احنا بناخد عمولة وسمسرة! طيب أنا هتبرع بـ30 مليون جنيه ليه؟ اللي عنده دليل أننا بناخد عمولة وسمسرة يقدمه للنيابة».

وتلقى الزمالك هزيمة بأربعة أهداف مقابل هدف، أمام غريمه التقليدي الأهلي، مساء الخميس الماضي، على استاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري، ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة 59 في المركز الثالث.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة فاركو، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة والنصف على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة لمسابقة الدوري المصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتهامات لشبكات إلكترونية روسية بدعم اليمين المتطرف في الانتخابات الأوروبية

قال موقع ميديا بارت الفرنسي، إن حسابات موالية لروسيا قادت حملة ترويج لقائمة حزب "التجمع الوطني" اليميني المتطرف، برئاسة جوردان بارديلا خلال الانتخابات الأوروبية التي جرت نهاية الأسبوع الماضي.

وتضمنت هذه الحملة عدة آلاف من المنشورات، على منصات فيسبوك وتيك توك وتليغرام، ومن بين الأخبار والمعلومات التي تم بثها بهذه المناسبة، صور مركبة تهدف إلى جعل الناس يعتقدون أن فرنسا كانت مغطاة حرفيا بملصقات لجوردان بارديلا.

ولفتت إلى أن الأمر، رغم عدم نجاح الحملة بشكل كبير، ما يزال مهما بما يكفي بالنسبة لأجهزة الدولة الفرنسية المسؤولة عن مراقبة التدخل الرقمي الأجنبي، لتعتبر أنه من المفيد تحذير إدارة حملة التجمع الوطني.

وفي إطار الانتخابات التشريعية المبكرة، تم تداول هاشتاغات عديدة لتلميع صورة حزب مارين لوبان وتشويه صورة الرئيس الفرنسي ،ماكرون والسخرية من وعوده بشأن أوكرانيا بطائرات ميراج 2000-5 والمدربين.



تم نشر هذه الرسائل من قبل مستخدمين ينتمون إلى نظام يضم حوالي ستين حسابا على موقع إكس، ينشرون مقاطع فيديو ورسائل بطريقة منسقة وآلية تدور حول الحرب في أوكرانيا والعلاقات بين الاتحاد الأوروبي وروسيا وصعود اليمين المتطرف في أوروبا.

وأوضح الموقع، أن هناك تشابها في المحتوى وتزامن أوقات النشر بالإضافة إلى الاستخدام المنهجي لصور الملفات الشخصية الزائفة لا يترك مجالا للشك في أن هذه حسابات مزيفة.

ويمكن أن تكون هذه المحتويات المضللة أيضا صورا زائفة لكتابات على الجدران تصور شخصيات أوكرانية أو أوروبية، يزعم أنها التقطت في شوارع المدن الغربية الكبرى. يتم نشر هذا المحتوى باللغات الفرنسية والإنجليزية والإيطالية والألمانية والروسية والأوكرانية.

وفي فترة زمنية قصيرة يتم بعد ذلك تناول هذا المحتوى من خلال مجموعة حسابات مختلفة عن تلك التي نشرته على شبكات التواصل الاجتماعي. وتقوم هذه المجموعة الثانية بتوزيعها، بطريقة منسقة، على شكل تعليقات أو ردود على المنشورات من حسابات وسائل الإعلام والشخصيات ووحدات تدقيق الحقائق من أكثر من ستين دولة.

وشدد المواقع على أن أجهزة الدولة الفرنسية تحرص على عدم تسمية راع محدد، ولكن تشير عدة عناصر إلى الشبكات الروسية، من بينها المنشورات المزيفة التي تعمل على نشر وتضخيم الروايات المناهضة لأوكرانيا، وتستهدف السياسة الفرنسية الداعمة لأوكرانيا، وتسعى أيضا إلى نشر فكرة أن دورة الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف ستكون فاشلة.

مقالات مشابهة

  • اتهامات لشبكات إلكترونية روسية بدعم اليمين المتطرف في الانتخابات الأوروبية
  • 3 تنبيهات لضيوف الرحمن بشأن الوقوف بجبل عرفة والرحمة والكتيبات الدعوية
  • محافظ الدقهلية يحيل 520 محضرا بمخالفات تموينية للنيابة العامة
  • أمير عزمي مجاهد: لاعيبة الدوري بتتعذب في المباريات بسبب الجو
  • مسجد الصخرات .. على صعيد عرفات عنده نزلت ” اليوم أكملت لكم دينكم”
  • «بقايا جيل» يدافع عن هيبة تشيلي
  • الجبو: ارتفاع أسعار الاضاحي سببه السمسرة والاستغلال الذي يجري في بيع الأعلاف
  • واشنطن تُعلق على اتهامات روسيا للصحفي الأميركي
  • "هبطل كورة بسببكم".. لاعب الزمالك يشن هجومًا على الإدارة
  • حملة تحرير شواطئ الحسيمة تواجه اتهامات بالإنتقائية