قام رئيس مجلس جماعة واحة سيدي إبراهيم، محمد الشقيق يوم الأربعاء 27 دجنبر الجاري، مرفوقا بقائد قيادة واحة سيدي ابراهيم، وممثل دائرة بلعكيد 2 مولاي الشريف الكامل، ومجموعة من أعضاء المجلس الجماعي، بزيارة تفقدية  لورش مشروع تعبيد الطريق الرابطة بين بلعكيد 2 ودوار ارزك المتاخمة لجماعة الجبيلات، والتي تمتد على طول 1.

4 كيلومترات.

وانتقل الجميع بعدها إلى الطريق الرابطة بين دار الضمانة ودوار برحمون التي تمتد على طول 1،6 كيلومتر، حيث ستشملها الأشغال بدورها بدءا من يوم 20 يناير القادم. وستصبح هذه الطرق جاهزة في وجه مستعمليها في غضون ستة أشهر.

وتجدر الاشارة إلى أن الشقيق أكد أنه سيقوم بتتبع جميع هذه الأشغال وسيعمل على تنفيذ كافة المشاريع التي تحتاجها ساكنة واحة سيدي ابراهيم، وبتوجيه التعليمات لكافة التقنيين بالجماعة من أجل ضمان الانسيابية والسلاسة لتنفيذ هذه المشاريع في الوقت المحدد.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: واحة سیدی

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يرفض عبور شاحنات الأدوية لقطاع غزة.. «القاهرة الإخبارية» ترصد التفاصيل (فيديو)

قال عبد المنعم إبراهيم، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من أمام معبر رفح، إنه رغم تفاقم الأوضاع الإنسانية وازدياد الأوضاع الكارثية داخل قطاع غزة، إلا أن إسرائيل لازالت تواصل العراقيل التي تفرضها على إدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية، وكذلك المستلزمات الطبية إلى الأشقاء في قطاع غزة.

وأضاف "إبراهيم"، خلال رسالة على الهواء، "نتحدث اليوم عن دخول عدد ضئيل من الشاحنات التي لا تكفي ولو جزء صغير من سكان القطاع، سمحت سلطات الاحتلال اليوم بدخول ما يقرب من 19 شاحنة تحمل المساعدات الإنسانية والإغاثية".

وتابع: "أن سلطات الاحتلال رفضت شاحنة أدوية مرة أخرى عادت إلى معبر رفح في حين أن السلطات المصرية قد وجهت نحو منفذ كرم أبو سالم ما يقرب من 100 شاحنة تحمل المساعدات الإنسانية والإغاثية دعما ومساندة إلى الأشقاء في قطاع غزة لرفع العبء والمعاناة عن كاهلهم".

وواصل: "نتحدث عن وضع كارثي آخر وفقا للتقارير الأممية التي تشير في هذا الصدد أن الأطفال في غزة على شفا حفرة من الموت نتيجة سوء التغذية، وآخر تصريح صدر عن منظمة يونيسف في قطاع غزة أن 9 أطفال من كل 10 أصبحوا يعانون من سوء التغذية وأن أكثر من 3 آلاف طفل أصبحوا يواجهون شبح الموت".

مقالات مشابهة

  • توقعات بهطول أمطار رعدية مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة وتبوك تمتد إلى حائل.
  • «الأشغال»: لا مشاريع لدى «الزراعة» لاستغلال المياه المعالجة
  • خطأ شائع عند شوي اللحوم على الفحم.. يسبب السرطان
  • وماذا تفعل الفاتنة مع فاتِر القُوَّة، خائر الهِمَّة؟!
  • في وقت قياسي.. نهاية أشغال تهيئة مدخل مدينة الحسيمة استعداداً لاستقبال الملك
  • الاحتلال يرفض عبور شاحنات الأدوية لقطاع غزة.. «القاهرة الإخبارية» ترصد التفاصيل (فيديو)
  • آخرها فك الحصار عن تعز.. مبادرات لفتح الطرق الرئيسية في اليمن
  • سيدي بلعباس: الإطاحة بشبكة لترويج المهلوسات وحجز 25 الف قرص
  • الإفراج عن قيادي بارز في حزب البام اعتقل في ملف اختلاس وتبديد المال العام
  • المغرب يشرع في بناء أكبر ملعب في العالم ونهاية الأشغال سنة 2028