أعلنت جامعة بنها الأهلية أنه من المقرر بدأ امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الأكاديمي 2023-2024 غدا  الإثنين الموافق الأول من يناير 2024 بكليات الجامعة.


أوضح الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها الأهلية أنه يمكن الإطلاع على جدول الإمتحانات لكل الفرق والكليات بالجامعة من خلال الرابط التالي https://bnu.edu.

eg/page/exam_timetable

وأعرب رئيس جامعة بنها الجامعة عن أمنياته وأمنيات هيئة التدريس  لجميع الطلاب بالتوفيق والنجاح مشيرا أن جري إعلان جدول الامتحانات  بالمراحل الدراسية المختلفة بجميع الكليات فيما أقر مجلس الجامعة الضوابط والقواعد المنظمة للامتحانات.

أوضح رئيس جامعة بنها الأهلية أن شدد علي ضرورة الالتزام بضوابط أداء الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات لضمان تهيئة المناخ الملائم للطلاب داخل اللجان وتوفير كافة سبل الراحة والدعم لهم والحفاظ على هدوء اللجان وانضباطها مشيرًا إلى أن أعمال الامتحانات مستمرة لمدة أسبوعين.

وأوضح رئيس جامعة بنها الأهلية أنه وجه بالعمل علي تفادي حدوث أية معوقات أو شكاوى مشيرا أنه جري وضع قواعد وإجراءات صارمة لضمان الالتزام الكامل بالتعليمات.


أضاف رئيس جامعة بنها الأهلية بالعبور أن الإمتحانات بالكليات  والفرق الدراسية والبرامج المختلفة من المقررات الدراسية التي درسها الطلاب مؤكدا علي  الدعم الكامل والمستمر من أجل الإرتقاء بالعملية التعليمية وتحقيق رسالة الجامعة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة بنها الأهلية جدول امتحانات العام الأكاديمي العبور رئیس جامعة بنها الأهلیة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها: تنظيم معرض لتسويق مشروعات تخرج طلاب الفنون الجميلة

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اليوم، جولة موسعة لتفقد أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات التربية، والتمريض، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والفنون التطبيقية. 

رافقه خلالها الدكتور مجدى الشحات عميد كلية التربية، والدكتورة مروة راغب عميدة كلية التمريض، والدكتور كرم عبد الغني عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي، والدكتور عبد المؤمن شمس القرنفلى عميد كلية الفنون التطبيقية ووكلاء الكليات. 

انتظام سير الامتحانات

وخلال الجولة، اطمأن الدكتور ناصر الجيزاوي ومرافقوه على اللجان وانتظام سير الامتحانات. وشدد رئيس الجامعة على أهمية توافر الاطقم الطبية داخل العيادات أثناء فتره الامتحانات.

 

انتظام أعمال امتحانات

كما استمع رئيس الجامعة لآراء الطلاب حول طبيعة وأسئلة الامتحانات، مؤكداً توفير كافة الإمكانيات من أجل انتظام كافة أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكليات الجامعة.

وخلال الجولة، اطلع رئيس الجامعة على بعض من مشاريع الطلاب بكلية الفنون التطبيقية وأشاد بها، موجها عميد الكلية بعمل معرض لعرض مشاريع الطلاب وتسويقها للجمهور الخارجي من خلال عمل وحدة خاصة بالكلية لتسويق هذه المشاريع.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الألسن
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير الامتحانات بكليات الجامعة.. صور
  • رئيس جامعة بنها يتفقد الامتحانات بكليات الجامعة - صور
  • رئيس جامعة بنها: تنظيم معرض لتسويق مشروعات تخرج طلاب الفنون الجميلة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الزراعة
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • رئيس جامعة دمنهور يتفقد الامتحانات المسائية
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير الامتحانات بكليات الجامعة
  • منها الجيزة.. نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024
  • قرارات وزارية بتجديد تعيين مديرين عموم بـ جامعة بنها