زارت ملكة جمال العراق لعام 2017، والتي سحبت منها الجنسية العراقية، مستوطنات الاحتلال قرب غزة، تعبيرا عن تضامنها مع تل أبيب في عدوان على القطاع المحاصر، وهو تجديد لموقفها السابق التي خسرت بسببه جنسية موطنها الأصلي عام 2019، لكنها الآن حاصلة على الجنسية الأمريكية وتقيم هناك.

واطلعت "سارة عيدان" ميدانيا على المواقع التي شهدت عملية "طوفان الأقصى" يوم 7 أكتوبر الماضي، وشاركت صورها عبر حسابها الرسمي وهي تقف بجانب مجندات إسرائيليات وترتدي مثلهن الزي العسكري.



pic.twitter.com/32wJA3ms9o — Sarai (Sarah Idan) Miss Iraq (@RealSarahIdan) December 28, 2023

وترشحت عيدان، التي عملت مع التحالف الأمريكي في 2003،  لتمثيل الدائرة الثلاثين للكونغرس في كاليفورنيا، بحسب "تايمز أوف إسرائيل".

وقالت عيدان في تغريدة: "على بعد ميل واحد فقط من غزة، شهدنا قيام القبة الحديدية باعتراض الصواريخ التي أطلقتها حماس.. لقد أحضرت زيي القديم من العراق لأكون مستعدة نفسيا، لكنني مازلت مصدومًة وعجزت عن التعبير.. لم يسبق لي أن رأيت في حياتي، حتى في ظل إرهاب داعش، مثل هذه الوحشية. إن ما كان ذات يوم مجتمعا نابضا بالحياة يتردد صداه الآن بصمت مؤلم من المأساة".


I visited Kfar Aza, a place where the heart-wrenching horror of Hamas’s infiltration led to a massacre of innocent Israeli families right in their homes. Located just a mile from Gaza, we stood witness as the Iron Dome intercepted rockets launched by Hamas. I brought my old… pic.twitter.com/3gvZ1LD96x — Sarai (Sarah Idan) Miss Iraq (@RealSarahIdan) December 28, 2023
في 2017 أثارت عيدان ضجة دولية بعد أن التقت والتقطت صورة "سيلفي" مع ملكة جمال اسرائيل آدار غاندلسمان في مدينة لاس فيغاس، ونشرت الصورة مرفقة بعبارة "السلام والحب من ملكة جمال العراق وملكة جمال اسرائيل".

ويحظر العراق رسميا التعامل أو التعاون أو الاعتراف بأي شكل من الأشكال بدولة الاحتلال، وقد جرّم البرلمان العراقي التطبيع مع تل أبيب.

 
وسبق أن أثارت عيدان ردود فعل واسعة من قبل رواد مواقع التواصل، بعد أن التقطت صورة مع رئيس الموساد في الاحتلال الإسرائيلي، يوسي كوهين، في حفل توقيع اتفاق تطبيع علاقات الإمارات والبحرين مع تل أبيب.

ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان تزور جنود الاحتلال الاسرائيلي في غلاف غزة وتعرب عن تضامنها مع الاحتلال..

وارتدت الزي العسكري للجنود وحملت سلاحهم وأيدتهم في ارتكاب المزيد من المجازر والابادة الجماعية والتطهير العرقي.. pic.twitter.com/tDfOCMXUVA — Dr.Sam Youssef Ph.D.,M.Sc.,DPT. (@drhossamsamy65) December 30, 2023


⬅️ سارة عيدان دميتهم ، هنا تدعم المثلية و تدافع عنها ????‼️???????? pic.twitter.com/DmDQXe5sgA — We Win ( MOHAMED) (@WeWin12515028) December 30, 2023

سارة عيدان، تحمل جنسية أمريكية وتقيم في امريكا وهي لا تمثل العراق وشعبها
ان على الحكومة والقضاء العراقي ان تقوما بخطوة باتجاه هذه المطبعة العميلة
اما ان تسحب منها جنسيتها العراقية
واما ان تقاضيها وفق قانون تجريم التطبيع
فمن المخزي السكوت على هكذا تصرفات تسيء للعراق وشعبه وتأريخه pic.twitter.com/0TN4cSLvtv — mushtaq19966 (@mushtaq1222220) December 30, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية العراق الاحتلال غزة سارة عيدان العراق غزة الاحتلال سارة عيدان المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة ملکة جمال العراق pic twitter com

إقرأ أيضاً:

شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × صربيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024

شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × صربيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024.. ينطلق اليوم الأحد، 16 يونيو 2024، مشوار إنجلترا وصربيا في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024" بِمباراة نارية  على ملعب فيلتينس ارينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة إنجلترا وصربيا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

إنجلترا وصربيا يفتتحان مباريات "يورو 2024"..صراع من أجل النقاط الثلاث في مواجهة نارية

يدخل منتخب إنجلترا البطولة بِحَسَبَانِهِ أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، حيث يضمّ في صفوفه نخبة من النجوم بقيادة المهاجم المخضرم هاري كين.

ويسعى "الأسود الثلاثة" بقيادة المدرب جاريث ساوثجيت لتعويض خسارة النسخة الماضية في النهائي أمام إيطاليا بركلات الترجيح، وتحقيق لقبهم الأوروبي الأول منذ عام 1966.

في المقابل، يتطلع منتخب صربيا لتحقيق مفاجأة في المجموعة الصعبة التي تضمّ أيضًا منتخبي الدنمارك وسلوفينيا.

ويعول منتخب صربيا على خبرة لاعبيه وروحهم العالية بقيادة دوشان تاديفيتش، نجم أياكس الهولندي، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام وصيف بطل أوروبا.

تُعدّ هذه المباراة بمثابة اختبار حقيقي لقدرات المنتخبين، ومن المتوقع أن تشهد صراعًا قويًا على النقاط الثلاث في مواجهة نارية ستُشعل حماس الجماهير.

موعد مباراة إنجلترا وصربيا في "يورو 2024"


يستعد عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمتابعة مباراة نارية تجمع بين منتخبي إنجلترا وصربيا، وذلك في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة أمم أوروبا "يورو 2024".

وتقام المباراة على ملعب فيلتينس ارينا بمدينة جلسنكيرشن الألمانية، في يوم الأحد الموافق 16 يونيو 2024.

وتنطلق صفارة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت مصر والسعودية، بينما تُطلق في الساعة الحادية عشر مساءً (23:00) بتوقيت الإمارات.

وتُعدّ هذه المباراة بمثابة فرصة ذهبية لِكلا المنتخبين لتحقيق بداية قوية في مشوارهما الأوروبي.

القنوات الناقلة مباراة إنجلترا وصربيا في يورو 2024

 

يُمكنك متابعة مباراة إنجلترا وصربيا في بطولة أمم أوروبا 2024 عبر العديد من القنوات والمنصات، وذلك لضمان حصول جميع عشاق كرة القدم على فرصة الاستمتاع بهذا اللقاء المرتقب.

القنوات الناقلة للمباراة:

قناة beIN Sports HD 1 Max: وهي القناة الحصرية الناقلة للمباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.تطبيق TOD TV: يُمكنك متابعة المباراة عبر تطبيق TOD TV، والذي يتوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.منصة beIN Connect: تتيح لك منصة beIN Connect مشاهدة المباراة عبر الإنترنت من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت.

وإذا كنت خارج منطقة الشرق الأوسط، فيمكنك متابعة البث المباشر للمباراة من أي مكان في العالم عبر خدمة Nord VPN، والتي تُتيح لك تغيير موقعك الجغرافي والوصول إلى المحتوى المُقيد في منطقتك.

بالإضافة إلى ذلك، تُقدم بعض المواقع الإلكترونية والمنصات الرياضية خدمة البث المباشر للمباريات، مع إمكانية متابعة أبرز اللحظات والتحليلات الفنية للمباراة.

 جدول ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max على القمر الصناعي نايل سات

 

الترددالاستقطابمعدل الترميز11050أفقي2750011058عمودي2750011747أفقي2750011766عمودي27500
 تشكيل إنجلترا المتوقعحراسة المرمى: جوردان بيكفورد.الدفاع: مارك جويهي- جون ستونز- كايل ووكر- كيران تريبير.الوسط: ترينت ألكسندر أرنولد- ديكلان رايس.الهجوم: بوكايو ساكا- فيل فودين- جود بيلينجهام- هاري كين. تشكيل صربيا المتوقعحراسة المرمى: ميلينكوفيتش.الدفاع: فيلكوفيتش، ميلينكوفيتش، بافلوفيتش.الوسط: زيفكوفيتش، ماكسيموفيتش، لوكيتش، كوستيتش.الهجوم: تاديتش، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ألكسندر ميتروفيتش.

مقالات مشابهة

  • شاهد بالبث المباشر منتخب إنجلترا اليوم.. مشاهدة منتخب إنجلترا × صربيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • شهداء أغلبهم من الأطفال بثياب العيد في مجزرة بمخيم البريج (شاهد)
  • شاهد.. هولندا تقلب الطاولة على بولندا في أمم أوروبا 2024
  • شاهد.. إسبانيا تهزم كرواتيا بثلاثية نظيفة في يورو 2024
  • فلسطينيات بغزة يسردن القرآن كاملا عن ظهر غيب في يوم عرفة (شاهد)
  • انطلاق اليورو.. حفل افتتاح مبهر وتكريم أسطورة الكرة الألمانية بيكنباور (شاهد)
  • انتخابات مبكرة في العراق.. رئاسة الوزراء تثير شهية المالكي لولاية ثالثة
  • ملكة جمال الذكاء الاصطناعي 2024.. إلى أين تتجه أنظار العالم؟
  • تقرير أمريكي يفضح كذب جيش الاحتلال: 200 ألف مستوطن تم إجلاؤهم من الشمال بسبب هجمات حزب الله
  • رشقة صاروخية من قطاع غزة تصل إلى 5 مستوطنات إسرائيلية