اليوم السابع:
2024-06-12@00:19:41 GMT

السجن المشدد 10 سنوات لمتهم بسرقة شخص فى سوهاج

تاريخ النشر: 31st, December 2023 GMT

السجن المشدد 10 سنوات لمتهم بسرقة شخص فى سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأحد، بمعاقبة المتهم "ا.ا.ع" عامل بالسجن المشدد 10 سنوات لاتهامه بسرقة المجنى عليه "م.ظ" بالإكراه وتحت تهديد السلاح بدائرة مركز المراغة.   صدر الحكم برئاسة المستشار حمدى عبد العزيز وعضوية المستشارين هانى صبحى ضحا وأحمد أحمد الجندى بأمانة سر طه حسين وماجد أمين.   وتعود أحداث القضية إلى عام 2022 بدائرة مركز المراغة عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا من المجنى عليه مفاده أنه أثناء سيره فى الطريق العام فوجىء بالمتهم بشهر مطواة في وجهه واستولى منه على متعلقاته، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج جنايات سوهاج سرقة المراغة السجن

إقرأ أيضاً:

السجن النافذ لمتهم باغتصاب أربع طفلات داخل غرسة بالعرائش

أخبارنا المغربية- العرائش

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة طنجة، نهاية الأسبوع الماضي، بإدانة (ح.م) المتهم في قضية اغتصاب أربع طفلات بأحد الدواوير التابعة لجماعة "زعرورة" بإقليم العرائش.

وتابعت هيئة الحكم المتهم البالغ من العمر 52 سنة بجناية التغرير بقاصرات، وهتك عرضهن باستعمال العنف، طبقا للفصل 486 من القانون الجنائي.

وحكمت المحكمة حضوريا على مرتكب الجريمة، بعشر سنوات سجنا نافذا، مع أدائه تعويضا مدنيا قدره 30 ألف درهم لكل أسرة من أسر الضحايا الأربع، مع تحميله الصائر إجبارا في الأدنى.

وحسب ملف القضية، فإن المتهم كان يداوم على استدراج الطفلات بعد خروجهن من المدرسة، إلى "غرسة" يملكها ليعتدي عليهن جنسيا بطرق شاذة، عن طريق استعمال سكين أبيض من الحجم الكبير.

وتفجرت القضية حين تقدمت أسر طفلة لا يتجاوز عمرها ثماني سنوات، بشكاية لدى مصالح الدرك الملكي بمدشر “الطايل” بجماعة المذكورة، تتهم فيها "ح. م."، باغتصاب وممارسة الجنس عليها بالقوة، قبل أن تقود التحقيقات التي باشرتها الضابطة القضائية إلى تورط الشخص عينه في اغتصاب 3 طفلات من نفس الدوار.

مقالات مشابهة

  • السجن النافذ لمتهم باغتصاب أربع طفلات داخل غرسة بالعرائش
  • المشدد 3 سنوات للمتهمين بسرقة شخص بالإكراه فى القليوبية
  • المشدد 6 سنوات لعامل متهم بضرب شخص وإحداث عاهة مستديمة له بسوهاج
  • السجن المؤبد لعامل بتهمة إحراز سلاح ناري بدون ترخيص فى سوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قتل طفل بسوهاج
  • المشدد 13 سنة لمتهم قتل شخصا وشرع في قنل طفل بسوهاج
  • السجن المشدد 5 سنوات لأشخاص متهمين بسرقة ماكينة ري بـ القليوبية
  • المشدد 5 سنوات لعاطل لاتهامه بسرقة ماكينة ري من أحد المزارع بطوخ
  • السجن المشدد 3 سنوات لمتهمين بإحراز سلاح ناري فى سوهاج
  • السجن المشدد 10 سنوات لمتهم بقتل ابنه بدار السلام