أعادت تقارير إخبارية كشف معلومات حول اقتراب أحد لاعبي فريق روما الأول لكرة القدم من الانضمام إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

بديل نيمار؟.. الهلال يستهدف صفقة عالمية في الميركاتو الشتوي

وأفادت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بأن الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم فريق روما، بدأ في تفعيل الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقده بقيمة 13 مليون يورو.

 

شريف أشرف يعلق على شغب جماهير المصري والإسماعيلي موراتا يكشف مفاجأة عن انتقاله إلى يوفنتوس

وأضافت الصحيفة أن الأندية المهتمة بالتعاقد مع ديبالا يجب أن تدفع فقط قيمة الشرط الجزائي، مما يعزز فرص الأندية السعودية في التفاوض مع اللاعب الأرجنتيني للتعاقد معه. ويتصدر الهلال السعودي قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع ديبالا، لتعويض غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يعاني من إصابة في الرباط الصليبي.

مع ذلك، فإن روما لا تعبأ كثيرًا برحيل ديبالا، حيث يعتقد اللاعب أن الفريق هو بيته ويأمل في تلقي عرضٍ لتجديد عقده، خاصةً مع رغبته في اللعب تحت قيادة المدير الفني جوزيه مورينيو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي المدير الفني الهلال السعودي نيمار الميركاتو جوزيه مورينيو الشرط الجزائي

إقرأ أيضاً:

ماذا قال نيمار عن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2025؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- علّق البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب نادي الهلال السعودي، على مشاركة فريقه في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها على أراضي الولايات المتحدة الأمريكية، في يونيو/ حزيران 2025.

وكان فريق "الأزرق الهلالي" قد ضمن مشاركته في مونديال الأندية، الذي يشهد مشاركة 32 فريقاً للمرة الأولى.

وقال نيمار للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، السبت: "إنه لشرف لي أن ألعب في كأس العالم للأندية 2025 دفاعاً عن نادي الهلال، أفضل الأندية وأفضل الرياضيين حول العالم سيكونون هناك".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً: "من الواضح أن هذا هو المكان الذي يجب أن يكون فيه نادي الهلال وزملائي، التوقعات للبطولة كبيرة وأنا متأكد من أننا سنكون مستعدين لإسعاد جماهيرنا".

فيما قال رئيس الفيفا، جياني إنفانتينو، عبر حسابه على منصة إنستغرام: "أعزائي مشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم، في غضون عام واحد بالضبط ستنطلق بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة 32 فريقاً من الاتحادات القارية الستة".

وتابع قائلاً: "استعد، لأن أفضل مسابقة عالمية للأندية على وشك البدء، ستشاهد ما لم تره من قبل، وستختبر ما لم تختبره من قبل، الأفضل من جميع أنحاء العالم، وفي النهاية سيكون هناك بطل واحد حقيقي للعالم".

مقالات مشابهة

  • أتلتيكو مدريد يعرض على روما شراء عقد ديبالا
  • «المحاذير الخمسة» للأندية في «الميركاتو الصيفي»
  • نيمار: شرف لي تمثيل الهلال في مونديال الأندية 2025
  • تحرك انجليزي لضم نجم الهلال السعودي في الميركاتو الصيفي
  • نيمار يعلق على مشاركته في كأس العالم مع الهلال
  • ماذا قال نيمار عن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2025؟
  • صباح الكورة.. برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي وقمة إسبانيا وكرواتيا في يورو 2024
  • برشلونة يستهدف صفقة مثيرة في الميركاتو الصيفي
  • مدافع الهلال السعودي يقترب من التعاون في الميركاتو الصيفي
  • النصر السعودي يستهدف فان دايك في الميركاتو الصيفي