تصدّر الملحن والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم للمرة الأولى الواجهة الموسيقية لألبوم عمرو دياب الجديد “مكانك”، والذي تم طرحه في الأيام الأخيرة لعام 2023، وعلى الفور تصدّر محركات البحث المختلفة ومنصات الحديث عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد إبراهيم ملحن للمرة الأولى مع عمرو دياب وتوزيعات غربية وشرقية صريحة في “مكانك”

أخذ أحمد إبراهيم مكانه في الحان وموسيقى ألبوم مكانك من خلال 5 أغانٍ “معرفش حد بالاسم ده، مابتغيبش، سلامك وصلي، مكانك، بيوحشنا”.

قدم أحمد إبراهيم ألحانه للمرة الأولى مع عمرو دياب من خلال أغنية “معرفش حد بالاسم ده”، والتي كتبها أيمن بهجت قمر، ووضع توزيعها الموسيقي أيضًا، وتعتبر من ضمن الأغاني الأعلى مشاهدة بين باقي أغنيات الألبوم حيث اقتربت من الـ3 ملايين مشاهدة عبر أنغامي.

وأتى أحمد إبراهيم بموسيقته في “مابتغيبش، سلامك وصلّي، مكانك، بيوحشني”، ليحصل على نصيب الأسد في الألبوم بين باقي فريق عمل الألبوم.

لم يكن “مكانك” هو التعاون الموسيقي الأول لـ أحمد إبراهيم مع عمرو دياب حيث شاركه في “ الدنيا بترقص، اتقل، أحلى ونص” بجانب تراك ياليل الذي شهد مشاركة استثنائية لـ نجل عمرو دياب عبد الله.

 

أحمد إبراهيم مع عمرو دياب من تحضيرات تراك ياليلما يميز موسيقى أحمد إبراهيم

تتميز موسيقى أحمد إبراهيم بالتنوع بين الشرقي والغربي وأعطى جرعة مكثفة من الجيتار في ألبوم مكانك، بجانب استخدامه لموسيقى R&B، واللاتين بوب، وله سجل فني ضخم مع كبار رموز الغناء العربي مع “محمد حماقي، أنغام، أصالة، إليسا، أنغام، شيرين عبد الوهاب، تامر حسني”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أعمال أحمد إبراهيم أحمد إبراهیم مع عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

بعد صفعة عمرو دياب.. كيف تعامل النجوم مع المواقف المفاجئة؟

لم تكن واقعة عمرو دياب خلال حفل الزفاف، الأولى من نوعها، بل تعرض عدد من نجوم الفن والغناء لمواقف مُماثلة مع مُعجبيهم، أبرزهم: شيرين عبد الوهاب، وكاظم الساهر، وتامر حسني، وتامر عاشور، وآخرون.

ويرصد “24” خلال هذا التقرير سلوكيات ومواقف النجوم مع المُعجبين، فكيف تصرفوا؟

سيلفي تامر حسني

تداول رواد منصات التواصل مقطع فيديو للفنان المصري تامر حسني، ظهر خلاله وسط مجموعة من الشباب المُعجبين يحاول كل منهم التصوير معه ليأخذ تامر هاتف واحد منهم، ويقوم بالتقاط الصور معهم سيلفي، بينما رد مُعجبوه بضحكات عالية.

كوميديا تامر عاشور

تعرض الفنان تامر عاشور، أثناء إحياء إحدى الحفلات لموقف مُحرج، لكنه تعامل معه بصدر رحب وروح الكوميديا، حينما صعد أحد المُعجبين، على خشبة المسرح لالتقاط صورة معه ليحمله عاشور وهو يضحك.


أحضان وقُبلات أحمد شيبه

كما انتشر مقطع فيديو شهير للفنان أحمد شيبه، من أحد الأفراح الشعبية يُظهر صعود أحد المُعجبين على المسرح، واحتضانه بالإجبار، والقيام بتقبيله، إلا أن الفنان المصري لم يتخذ أي رد فعل سلبي، بل استكمل الغناء بشكل طبيعي.


“واسطة” محمود العسيلي

الفنان المصري محمود العسيلي، تعرض لهجوم عنيف أيضاً، عندما أراد أحد مُعجبيه التقاط صورة معه في أحد حفلاته، لكن العسيلي منعه قائلاً: “حضرتك معاك واسطة أو حاجة جامدة جداً.. لو اتصورت معاك لازم أتصور مع كل الناس”.
وقد اضطر العسيلي للتعليق على الأمر، وتوضيح الموقف، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس” قائلاً: “حضرتك فاهم الموضوع غلط خالص.. دي كانت حفلة كبيرة جداً فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور ولو اتصورت معاه مش هغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة.. باقوله اشمعنا هاتصور مع حضرتك أنت بس.. من فضلكم متحكموش على حاجة انتو مش فيها.. وشكراً”.

اعتذار أحمد عبد العزيز

بينما انفعل الفنان أحمد عبد العزيز، على شاب أراد التقاط صورة معه، أثناء عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، بعدما حاول إيقافه أثناء مغادرته العزاء وسط الزحام الشديد.
ورد الفنان المصي، قائلاً: “أوعى إيدك يا ولا”، ليثير الفيديو جدلاً واسعاً على السوشيال، لأن المتابعين اعتبروا هذا التصرف لا يجوز، خاصة وأن المُعجب من ذوي الاحتياجات الخاصة.
ولتصحيح الموقف، استقبله أحمد عبدالعزيز بعد ذلك في منزله، حيث دعاه بصحبة والدته من أجل الاعتذار لهما على الواقعة التي أثارت الجدل وتوضيح سوء الفهم الذي حدث.


صفع عُمر الشريف

وفي عام 2011 حاولت مذيعة تدعى “عائشة الدوري”، التقاط صورة مع الفنان عُمر الشريف خلال وجوده في مهرجان الدوحة السينمائي، إلّا أن رد فعله كان غريباً، إذ صفعها على وجهها.
وفجرت قضية صفع عمر الشريف للمذيعة عائشة الدوري، ردود فعل غاضبة في أغلب وسائل الإعلام، الأمر الذي أجبر إيناس بكر، المتحدثة الإعلامية باسم الفنان، على الخروج عن صمتها، والرد بالقول إن ما دفع الشريف للتهور على إحدى معجباته كان حالة الاستفزاز التي يعاني منها في المهرجانات.
وعلقت الدوري على الموضوع في إحدى المقابلات قائلة: “الموقف محرج جداً، لأنه كان وسط زملائي، وأنا كنت فيه كإعلامية، فانا رايحة أغطى حدث، فموقف محرج وهو في الأخير رجل كبير مثل والدي”.

ضحكات شيرين عبدالوهاب

وفي إحدى حفلات النجمة شيرين عبدالوهاب، أقبلت إحدى معجباتها على شدها بالقوة وتقبيلها، وكادت أن تتسبب في انزلاقها من المسرح، وما كان من الفنانة المصرية إلا أن استسلمت لها، وردت عليها ضاحكةً: “فعصتيني”، لتُحدث حالة من الفرحة داخل القاعة.

ذهول كاظم الساهر

أما المُطرب العراقي كاظم الساهر، فقد تعرض لمضايقات خلال إحدى حفلاته في إسطنبول عام 2019، بعدما اقتحمت إحدى الفتيات المسرح أثناء غنائه، وقامت بجذبه بقوة شديدة، إلا أنه اكتفى بالنظر إليها بشكل يُعبر عن ذهوله دون اتخاذ أي موقف، حتى تدخل أمن الحفل.

مقالات مشابهة

  • أمير جادو مع عمرو دياب وحماقي وعاشور .. لقطات من حياة المؤلف الموسيقى الراحل
  • مجد القاسم يطرح ألبوم "بشواتي" في عيد الأضحى
  • «بشواتي».. مجد القاسم يعلن موعد طرح ألبومه الجديد
  • مجد القاسم يكشف تفاصيل ألبوم بشواتي ومواعيد طرحه
  • قبل عرضه في السينما.. تعرف على النجوم المشاركين في "ولاد رزق 3" للمرة الأولى
  • لطيفة لـ «الأسبوع»: أجهز حاليا لبرنامج تلفزيوني ضخم.. وأختار الأغاني بإحساسي
  • أبرزهم أصالة وأنغام والمهندس.. فنانون يستعدون لطرح ألبومات جديدة في 2024
  • الفنانة التونسية لطيفة في حوار خاص مع "البوابة": والدتي كانت مصدر قوتي إلهامي.. أختار أغنياتي بناءً على شعوري الشخصي
  • بعد صفعة عمرو دياب.. كيف تعامل النجوم مع المواقف المفاجئة؟
  • عمرو دياب| هل ستتأثر حفلات عيد الأضحى للهضبة بعد "الصفعة"