الراي:
2024-06-11@17:57:03 GMT

«الأزرق» خسر من ليبيا ودياً

تاريخ النشر: 12th, January 2024 GMT

خسر منتخب الكويت الوطني لكرة القدم أمام نظيره الليبي 1-3 في مباراة ودية جرت اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي.احرز هدف الكويت فيصل زايد.ويأتي اللقاء ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه «الأزرق» في العاصمة المصرية إستعداداً لمواجهتي قطر في مارس المقبل ضمن التصفيات المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وسيخوض منتخب الكويت مباراة ودية أخرى في المعسكر امام أوغندا في 19 الجاري.

فوز الكويت على عمان في البطولة الآسيوية لكرة اليد منذ 3 ساعات ذهبية وفضيتان للكويت في ثاني أيام البطولة العربية للسباحة للأعمار السنية منذ 23 ساعة

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

اليوم : انطلاق بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة باستاد القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنطلق اليوم الأحد، ولمدة خمسة أيام منافسات بطولة الجمهورية لكرة السرعة للمصنفين الـ٣٢ الأوائل من مراحل ٩-١١ سنة بنات و بنين في بطولة الجمهورية للناشئين و يوم الاثنين منافسات السولو لمرحلتي ١٣-١٥ سنة، وتقام البطولة في مجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة ، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والنائب أحمد الخطيب رئيس الاتحاد المصري لكرة السرعة.
وتقام البطولة بمشاركة 22 ناديا ابرزها هليوبوليس والرواد والمقاولون العرب والزهور والصيد ومدينة نصر والصفوة ودسوق وزفتي و6 أكتوبر وهيئة قناة السويس، والإسماعيلية، والسويس، ووادي دجلة والنصر ومركز شباب زفتى، والعديد من الأندية الأخرى الرياضية المسجلة بالإتحاد المصري لكرة السرعة وهي اللعبة المصرية الأصل والمنشأ والريادة، ويتنافس الجميع من أجل الحصول على مراكز متقدمة فى بطولة الجمهورية الرسمية والتى تُعد ختام موسم طويل وشاق.
يذكر ان بولات اللعب الفردي، ستضم كل بولة أعلى ٣٢ لاعبا في مجموع نقاط "تصنيف الفردي+ نقاط سولو الجمهورية" كما سيتم نشر أسماء أصحاب أعلي ٨ أرقام في اللعب السولو من غير المصنفين في انتظار نتائج المصنفين و حساب اجمالي النقاط لتحديد الـ ٣٢ لاعبا ولاعبة المتأهلين للعب الفردي.
من جانبه أكد الخطيب، أن البطولة ستشهد منافسة قوية للغاية، وهو ما سيفيد المنتخب المصري فى دعم عناصره فى المرحلة المقبلة، وخاصة انه من ضمن أهداف البطولة الأساسية بأن يكون شبابنا الأبطال عمادًا ورافدًا مهمًا لمنتخباتنا الوطنية، وأن تستمر مصر دائمًا على عرش اللعبة العالمي.

ووجه الخطيب، الشكر للدكتور أشرف صبحي، على دعمه المستمر والمتواصل، كما شكر أيضا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد بالإضافة إلى جميع الموظفين على مجهودهم الكبير قبل البطولة.

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب مصر الأوليمبي أمام كوت ديفوار فى ثاني ودياته
  • مدرب المنتخب السابق: المنتخب حقق 80% من أهدافه في المعسكر الحالي.. وهذه رسالتي لحسام حسن
  • ليونيل ميسي يشارك في فوز الأرجنتين على الإكوادور
  • "النجوم" يواجه منتخب مصر للشباب وديا
  • موعد مباراة بولندا وتركيا اليوم الودية استعدادًا لـ يورو 2024
  • الأرجنتين تنتصر وديًا على الإكوادور
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • الأزرق يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة أفغانستان
  • اليوم : انطلاق بطولة الجمهورية للناشئين لكرة السرعة باستاد القاهرة
  • بلجيكا تفوز على لوكسمبورج بثلاثية وديا