بدأت شركات الكهرباء في مختلف المحافظات في تطبيق مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في المدن، باستثناء بعض المحافظات، ضمن خطة تخفيف الأحمال التي أعلنت عنها، والتي يجري تطبيقها خلال هذه الأيام، طبقًا لموعد كل محافظة، من خلال كل شركة على حدة، حيث تتراوح المواعيد من ساعة أو أكثر، في الفترة من الساعة الثانية مساءً حتى الخامسة من مساء كل يوم، وقد تم استثناء بعض المحافظات من هذه الخطة.

تعرف على المحافظات المستثناة من خطة تخفيف الأحمال

جرى استثناء 3 محافظات على مستوى مصر من قطع الكهرباء، حسب خريطة تخفيف الأحمال التي تم وضعها، لتطبيقها في معظم المحافظات، طبقًا لما أعلنته شركات توزيع الكهرباء، وهي: محافظة مطروح، ومحافظة جنوب سيناء، ومحافظة البحر الأحمر والمدن التابعة لها.

عدم استهلاك كمية كبيرة من الكهرباء

وقال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح لـ«الوطن» إن مطروح جري استثناؤها من خطة تخفيف الأحمال، لعدم استهلاكها كمية كبيرة من الكهرباء، في ظل قلة عدد السكان بها بما يقارب 500 ألف نسمة، ويجري عمل توعية للمواطنين من خلال الجهات المختصة بترشيد استهلاك الكهرباء، وهناك وعي واستجابة من أهالي مطروح.

من ناحيته، أكّد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء لـ«الوطن» أنه جرى استثناء المحافظة من خطة تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء، بسبب حركة السياحة بمختلف المدن.

كما جرى استثناء محافظة البحر الأحمر من تخفيف الأحمال، نتيجة توافد الرحلات السياحية الأجنبية على الغردقة والعديد من المدن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مواعيد قطع الكهرباء مواعيد انقطاع الكهرباء انقطاع الكهرباء المحافظات تخفيف أحمال الكهرباء قطع الكهرباء تخفیف الأحمال من خطة تخفیف

إقرأ أيضاً:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الإسكندرية.. اعرف نتيجتك بسرعة من خلال الرابط هنا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الإسكندرية.. ينتظر العديد من الطلاب بفارغ الصبر نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية برقم الجلوس. وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية أنه من المقرر ظهور نتائج طلاب الشهادة الإعدادية خلال الساعات القليلة القادمة، بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق.

سيتمكن جميع الطلاب من الحصول على نتائجهم بسهولة من خلال بوابة التعليم الأساسي الخاصة بالمحافظة أو عبر موقع "نتيجة" باتباع بعض الخطوات البسيطة.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس محافظة الإسكندرية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية برقم الجلوس متاحة للجميع للاستعلام عنها من خلال بوابة التعليم الأساسي المخصصة لمحافظة الإسكندرية، والتي وفرتها وزارة التربية والتعليم لجميع الطلاب وأولياء الأمور لتسهيل الوصول إلى النتائج.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الإسكندرية.. اعرف نتيجتك بسرعة من خلال الرابط هنا 

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الإسكندرية.. من المتوقع ظهور نتائج الطلاب في محافظة الإسكندرية خلال الأيام القادمة بعد انتهاء المدارس من أعمال التصحيح وإدخال درجات الطلاب. وسيتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتائج عن طريق اتباع الخطوات التالية:

يجب على الطلاب في محافظه الاسكندريه أو اولياء الامور الدخول في البدايه إلى بوابه التعليم الاساسي الخاصه بمحافظه الاسكندريه. أو الدخول إلى موقع نتيجة نت واختيار نتائج محافظه الاسكندريه.ثم اختيار خدمه الاستعلام عن نتائج الشهاده الاعداديه الترم الثاني 2024.ثم ادخال جميع البيانات المخصصه بالطلاب من اسم ورقم الجلوس ورقم قومي إذا تطلب.وسيتم في النهايه ظهور نتائج بكل سهوله للجميع. عاجل ورسمي.. نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس جميع المحافظات 2024 نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، توقعات موعد نتائج طلاب محافظة جنوب سيناء قريبًا جدًا نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الإسكندرية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الإسكندرية.. يمكن لجميع الطلاب في محافظة الإسكندرية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال البوابة الإلكترونية المخصصة للتعليم الأساسي في المحافظة. يمكنهم البحث عن نتيجتهم بسهولة باستخدام اسم الطالب ورقم جلوسه بطريقة إلكترونية سهلة وبسيطة فور ظهور النتائج.

ظهرت حالا..نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس في محافظة القاهرة منها الجيزة.. نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية 2024 كيفية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسكندرية

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الإسكندرية.. يمكنك الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسكندرية من خلال بوابة التعليم الأساسي المخصصة للمحافظة أو عبر موقع نتيجة الإلكتروني باستخدام اسم الطالب ورقم الجلوس الخاص به.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الإسكندرية.. اعرف نتيجتك بسرعة من خلال الرابط هنا 

وتقدم لكم (بوابة الفجر الإلكترونية)، تغطية مستمرة حيث يتابع فريقنا الأحداث في كل الأقسام على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، كما تعمل بوابة الفجر الإلكترونية خاصة الفسم الرياضي بمتابعة مستمرة لجميع الدوريات العالمية مثل:الدوري الإنجليزي،الدوري المصري،دوري أبطال أوروبا،دوري أبطال إفريقيا، دوري أبطال أسيا، كما يتابع فريق العمل العربي والدولي على متابعة الأحداث لحظة بلحظة على مدار اليوم والساعة،يرصد الفريق المختص كافة المعلوةمات الطبية الهامة التي يبحث عنها المتابع، كما يوفر كافة الموضوعات الإسلامية

مقالات مشابهة

  • عاجل| توضيح مهم من مجلس الوزراء بشأن مواعيد تخفيف الأحمال بسبب امتحانات الثانوية العامة
  • أسعار شرائح الكهرباء 2024.. وموعد وقف العمل بخطة تخفيف الأحمال في مصر
  • تخفيف عقوبة المتهم بدهس 3 طلاب وسيدة في بورسعيد.. اعرف التفاصيل
  • حدث ليلًا| ظهور نتيجة أولى وثانية ثانوي بالجيزة.. وحقيقة استثناء بعض الفئات من سداد فواتير الكهرباء
  • كلام مغلوط وغير منطقي.. الكهرباء عن استثناء بعض الفئات من سداد فواتير الاستهلاك
  • إطلاق البث التجريبي لإذاعة القرآن الكريم في محافظات إب تعز وذمار
  • جهود وحدة السكان التابعة لـ«التنمية المحلية» في 3 محافظات.. توعية وقوافل صحية
  • مواعيد تخفيف أحمال الكهرباء أثناء امتحانات الثانوية العامة 2024
  • نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الإسكندرية.. اعرف نتيجتك بسرعة من خلال الرابط هنا
  • خريطة افتتاحات المساجد في 7 محافظات اليوم.. اعرف التفاصيل