قال المهندس إسلام حافظ مهندس بالهيئة القومية للأنفاق، إن المهندسين بالهيئة القومية للأنفاق والهيئات التابعة لوزارة النقل حصلوا على تدريب لمدة 6 أشهر للانتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن التدريب تضمن أكثر من برنامج منها «برنامج مكافحة الفساد وبرنامج التحول الرقمي، ودورة إعداد القادة».

دورة إعداد القادة التي مكنت المهندسين من إدارة المشروعات بكفاءة عالية

وأضاف «حافظ» في حوار مع الإعلامي خلود زهران عبر شاشة «إكسترا نيوز»، أن وزارة النقل تمتلك المشروعات، لذلك يقوم المهندسون بإدارة هذه المشروعات، لافتا إلى الإفادة الكبرى من التدريب خاصة دورة إعداد القادة التي مكنت المهندسين من إدارة المشروعات بكفاءة عالية.

شعور بالراحة النفسية

وتابع المهندس بهيئة القومية للأنفاق، أن الانتقال من ضيق العاصمة إلى اتساع العاصمة الإدارية الجديدة انعكس على الموظفين بصورة إيجابية مع تزايد شعورهم بالراحة النفسية.  

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العاصمة الإدارية الجديدة وزارة النقل النقل التدريب التحول الرقمي القومیة للأنفاق

إقرأ أيضاً:

صحية الداخلية تختتم النسخة الثانية من برنامج إعداد القادة

اختتم عشرون موظفا من الكوادر الصحية بمحافظتي الداخلية والظاهرة البرنامج التدريبي المتكامل "إعداد القادة" في نسخته الثانية الذي نظّمته المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة الداخلية بجامع السلطان قابوس بنزوى.

رعى الحفل الختامي سعادة الشيخ هلال بن سعيد الحجري محافظ الداخلية بحضور الدكتور ناصر بن عبدالله الشكيلي المدير العام للخدمات الصحية بالمحافظة.

وقال مروان بن سليمان الكندي رئيس قسم تنمية الموارد البشرية بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الداخلية إن البرنامج اشتمل على عشرين محورا ليتمكن المشاركون من دمج المعارف النظرية بالتطبيقات العملية، مشيرا إلى أنه وتحقيقا للتكاملية بين المحافظات فقد شارك في البرنامج موظفون من صحية الظاهرة من بين 20 مشاركًا من المحافظة.

وقال الخريج الدكتور زكريا الريامي إن البرنامج أتاح للمشاركين فرصة لتبادل الخبرات والمعارف ومشاركة قصص نجاحاتهم حيث أكسبنا هذا التفاعل المثمر رؤى جديدة وأدوات أفضل لإدارة العمل بكفاءة وفعالية.

وعلى هامش الاحتفال أقيم معرض للابتكار اشتمل على أربع مبادرات من إعداد المشاركين في محور الإبداع والابتكار والذي يعزز الخروج بأفكار مبتكرة لتذليل التحديات التي يواجهها النظام الصحي؛ كما تضمن الحفل تدشين مبادرة تطوير للتفكير التصميمي واستراتيجيات الابتكار والتي تستضيف نخبة من موظفي صحيات الداخلية والظاهرة والوسطى.

ثم قام سعادة الشيخ محافظ الداخلية بتسليم شهادات خريجي النسخة الثانية من البرنامج إعداد القادة وتدشين النسخة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • "صحية الداخلية" تكرم خريجي برنامج "إعداد القادة"
  • إي فاينانس تشارك "القومية للتأمين" وبنك مصر في تفعيل التحصيل الإلكتروني للتأمينات
  • إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي في وظائف مهندسين ومحامين بهيئات النقل
  • لجنة تكنولوجيا المعلومات اطلعت من رياشي على أهمية موضوع التحول الرقمي
  • صحية الداخلية تختتم النسخة الثانية من برنامج إعداد القادة
  • سفر آخر أفواج حُجاج النقابة العامة للمهندسين
  • بنك مصر يوقع بروتوكولا مع "القوميـة للتأميـن الاجتماعـي" لدعم منظومة التحصيل الإلكتروني
  • لدعم منظومة التحصيل الإلكتروني.. بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع «الهيئـة القوميـة للتأميـن»
  • إنطلاق برنامج "مهندس ممارس للتنمية المستدامة" بنقابة المهندسين بالإسكندرية
  • جامعة الإمام عبد الرحمن.. اختتام برنامج "تأهيل القادة للتحول الرقمي 2024"