زنقة 20. الرياضية – سان بيدرو

تناقل الألاف من رواد شبكات التواصل الإجتماعي الأفارقة، صورة نجم منتخب أسود الأطلس، أشرف حكيمي وهو يسعف المهاجم الكونغولي “إينونغا” عقب تعرضه لإصابة على مستوى الجبهة.

و سارع الدولي المغربي أشرف حكيمي لتقديم يد المساعدة للدولي الكونغولي، الذي تعرض لإصابة سالت على إثره من جبهته الكثير من الدماء.

و قدم حكيمي المياه المعدنية للدولي الكنغولي لتنظيف وجهه من الدماء والعودة للمبارة، وهو ما إلتقطته عدسات الصحافيين.

و راجت الصورة على نطاق واسع، على شبكات التواصل الإجتماعي في أفريقيا، حيث تناقل المشهد صحافيون و رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين وضعوا تعليقات تشيد بهذا التعامل الأخلاقي الراقي من الدولي المغربي، تجاه لاعب منافس.

و دعا هؤلاء للإقتداء من اللاعبين المغاربة خاصة عقب تداول صورة أشرف حكيمي، واللاعب الكونغولي “إينونغا” وتجاوز كل ما يمكنه تعكير صفو الجو الرياضي.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: التواصل الإجتماعی

إقرأ أيضاً:

منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 قامت النجمة منة شلبي بشراء صك أضحية باسم الفنان الراحل أشرف مصيلحي، والذي وافته المنيه في سبتمبر 2023، في لفتة إنسانية لها.

وعلقت المخرجة منال الصيفي أرملة الفنان أشرف مصيلحى عبر حسابها بموقع Facebook، بنشر صورة لصك أضحية باسم أشرف مصيلحي، وبجانبه صورة لمنة شلبي، قائلة: “الحمد لله على وجود ناس في حياتي كل شويه بيقولولي احنا معاكي وجنبك، بالرغم اني مش بشوفهم كتير، بس بيحسسوني بأمان كبير قوي”.

وتابعت: "حقيقي الحمد لله يارب الناس دي رزق ربنا باعته لي علشان يطبطب عليا، وانتي منهم، ربنا يسعدك يا منه يارب زي ما دخلتي في قلبي السعاده أكيد أشرف حاسس بده دلوقتي شكرا يا غاليه شكرا".

الجدير بالذكر ان الفنان أشرف مصيلحي توفي بعد معاناة مع مرض السرطان المخ من الدرجة الرابعة لمدة 3 سنوات، وتوفي عن عمر يناهز 49 عاما.

مقالات مشابهة

  • حكيمي يحضر زفاف حارس المنتخب منير المحمدي بالناظور (فيديو)
  • باريس سان جيرمان يقترب من تجديد عقد الدولي المغربي أشرف حكيمي
  • وسائل إعلام أوكرانية تتناقل إعجاب زالوجني بمنشور على الفيسبوك ينتقد زيلينسكي قبل حذفه (صورة)
  • أشرف حكيمي يحل بالناظور لهذا السبب
  • تحليلات الذكاء الاصطناعي تنصب أسود الأطلس أبطالا للعالم في مونديال 2030
  • شاهد بالصورة.. نظرات رجل سوداني في الستين من عمره للراقصة آية أفرو أثناء جلوسها معه على “طاولة” واحدة تثير سخرية جمهور مواقع التواصل ومتابعون: (الله يعينك يا عمك وما تركز شديد يا حاج)
  • جلابية السيسي بالمسجد النبوي تثير جدلا عبر منصات التواصل (شاهد)
  • دياز : تمثيل المغرب هو إختيار القلب وأنا جد ممتن لجلالة الملك لإهتمامه بكرة القدم وأتمنى تحقيق لقب رفقة الأسود
  • بعد إنقسام ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض.. خالد سرحان يدعم عمرو دياب في أزمته الأخيرة
  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي